ابو عيطة لـ (أمد): المطلوب من حماس اليوم التعامل بجدية مع معاناة شعبنا ومسببها الاول الانقسام

تابعنا على:   13:21 2016-01-07

أمد/ غزة : قال المتحدث باسم حركة فتح الدكتور فايز أبو عيطة  اليوم الخميس "إن محاولات الحكومة اليمينية المتطرفة في اسرائيل بث الإشاعات المغرضة إنما يهدف الى النيل من وحدة شعبنا وتمسكه بحقه في الدفاع عن نفسه ومقدساته والتفافه حول السيد الرئيس محمود عباس".

ودعا أبو عيطة  بإتصال مع (أمد) حركة حماس الى الاستجابة لنداءات الرئيس الجادة والمسئولة نحو تحقيق المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام، للتخفيف من معاناة شعبنا الناجمة عن استمراره، مشيداً بالحرص والمسئولية الوطنية العالية التي اتسمت بها كلمة السيد الرئيس في مدينة بيت لحم.

وطالب أبو عيطة حركة حماس التعامل بجدية مع معاناة شعبنا الناجمة عن استمرار الانقسام والكف عن الهروب من مواجهة أزمات شعبنا ومعاناته بمهاجمة الرئيس وحركة فتح .

وشدد أبو عيطة على ضرورة مراعاة الظروف الدقيقة والصعبة التي يمر بها شعبنا وهو يخوض معركة الاستقلال والدولة بقيادة الرئيس محمود عباس من خلال الهبة الجماهيرية المباركة والمواجهة السياسية المفتوحة مع الاحتلال في اروقة الامم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية.

وأكد أبو عيطة على أن حركة فتح ولرئيس يحتضنا الهبة الجماهيرية المباركة ويستثمرانها سياسياً لتحقيق آمال شعبنا في الحرية والاستقلال .

كان القيادي في حركة حماس إسماعيل الأشقر قد شن هجوماً لاذعاً ضد الرئيس محمود عباس ، بتهمه بتضليل الشارع الفلسطيني ، من خلال ترديده دعوات بتشكيل حكومة وحدة في الوقت الذي لم يصل حركته أي دعوة بخصوص ذالك .

اخر الأخبار