"رسائل المجهول" تتواصل على هواتف أعضاء مؤتمر فتح لخدمة تيار بعينه!

تابعنا على:   09:34 2016-12-03

أمد/ رام الله: ذكرت مصادر فتحاوية من داخل المؤتمر السابع، أنه ومنذ أيام والرسائل تصل الى جميع هواتف أعضاء مؤتمر فتح المنعقد في مكتب عباس، ومن مصدر مجهول، وبدأ عدد من الأعضاء يتساءلون حول الجهة التي تعرف جميع ارقام هواتف الاعضاء وعددهم 1400 عضو..كونها لا توجد سوى بطرف اللجنة الفنية للمؤتمر التي تم تعيينها من قبل مكتب الرئيس عباس، واعتقدوا ان هذه الرسائل هي رسائل توجيهية للاعضاء حتى يكونوا على علم بتوجيهات الرئيس عباس لهم، خاصة ان الرسالة الاولى تضمنت توجيها بعدم انتخاب اربعة من اعضاء المركزية الحاليين.

وبعد ان وصلت الرسالة الثانية بدأ الاعضاء اعادة التفكير حول الجهة المجهولة لان هذه الرسالة حملت عبارات اذا تم التدقيق في مضمونها فانها تحط من قدر قيادة عباس لحركة فتح، وتشكك في أمانتها، وبالتالي فان الجهة المجهولة التي تقوم بارسال الرسائل قد لا تكون مكتب عباس .

وقبل ساعات من الان جاءت الرسالة الثالثة لتقطع كل شك حينما دعت صراحة لانتخاب قائمة من الاسماء ضمت جبريل الرجوب وحسين الشيخ ومحمد المدني واحمد حلس ومحمد اشتية ......... الخ ،، وهي قائمة لا تضم عدد من المحسوبين على/ محمود عباس والمقربين منه، وهنا بدأت الخيوط تتكشف وسقط اللثام عن وجوه اللئام، وتبين:

1- بعض الاعضاء ظهر في هواتفهم رقم الجهة المرسلة وهو رقم هاتف اسرائيلي يبدأ ب (0097252) .

2- الجهة الوحيدة التي يمكنها الحصول على أرقام هواتف جميع اعضاء المؤتمر بخلاف مكتب عباس هي "اسرائيل" بحكم سيطرتها على كل شاردة وواردة في الضفة الغربية .

3- مسؤول اللجنة الفنية في المؤتمر هو حسين الشيخ وزير الشؤون المدنية الذي يتواصل يومياً، وكل ساعة مع الجنرال يوآف مردخاي مسؤول ملف الارتباط الاسرائيلي، وهذه اللجنة الفنية لديها كل ارقام الاعضاء .

4- مسؤول الادارة المدنية الاسرائيلية قال مساء أمس الجمعة ان اسرائيل تعرف مَن الذي سيفوز في انتخابات فتح، وهذا يعني ان أجهزتهم الأمنية تعمل بجد على التأثير في الانتخابات وتتابع وتتحكم في كل صغيرة وكبيرة .

5- بعض الاسماء التي تم التحريض على عدم انتخابهم في الرسالة الأولى هم من المغضوب عليهم من قبل اسرائيل وحكومتها .

6- بفحص طبيعة الاشخاص الذين يتم الترويج لانتخابهم عبر هذه الرسائل نجد منهم جبريل الرجوب المعروف بعلاقاته الوثيقة بأجهزة الأمن الاسرائيلية، والذي سبق وأن تورط في تسليم مجموعة من المقاومين للمخابرات الاسرائيلية "خلية صوريف"، وهو نفسه الذي وصف عملية ميونخ البطولية بأنها عملية ارهابية،،، ونجد ايضا اسم حسين الشيخ مسؤول التنسيق مع الجنرال الاسرائيلي يوآف مردخاي،، وأيضاً محمد المدني مسؤول التواصل مع المجتمع الاسرائيلي ،، وأحمد حلس الذي أفرجت عنه اسرائيل عام 2008 بعد أيام قليلة من اعتقاله مقابل انه تطوع بالادلاء بمعلومات خطيرة عن كافة فصائل المقاومة في قطاع غزة !!!

والمصادر أكدت أن  مرسل هذه الرسائل هي المخابرات الاسرائيليةن لخدمة "تيار بعينه" معلوم الأسماء والصفات!

اخر الأخبار