النائب جمعة يطالب بإنشاء نصب تذكاري لأطفال مجزرة العيد وتخليد الأمم المتحدة لهذا اليوم الدموي

تابعنا على:   04:49 2014-07-29

أمد/ غزة : ندد النائب أشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانية بمجزرة الشاطئ التي راح ضحيتها 10 أطفال كانوا يلهون علي أحد المراجيح فى اول ايام عيد الفطر بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة .

وقال جمعة ان طائرات الاحتلال الاسرائيلي وقياداته العسكرية تواصل إجرامها بحق المدنيين والأطفال علي وجه الخصوص لإركاع الشعب الفلسطيني وإذلاله فى جرائم حرب يندي لها الجبين وتخالف اتفاقيات جنيف التي تحذر من استهداف الآمنين وتجرم قتل الاطفال عن سبق وإصرار فى تحدي لكافة القوانين الدولية .

وطالب جمعة من الجامعة العربية بعقد إجتماع عاجل والطلب من الأمم المتحدة بإعتبار هذا اليوم 28/7/2014 يوم محرقة الهولوكوست لأطفال فلسطين والبدء بإتخاذ إجراءات قانونية لمحاكمة الطيارين الاسرائيليين الذين يقتلون براءة الأطفال الأبرياء فى شوارع غزة بدون ضمير أو واعز إنساني .

كما طالب جمعة أن يتم إنشاء نصب تذكاري ليكون شاهد علي هذا اليوم الدموي الذي أودي بإستشهاد 10 أطفال فى يوم عيد الفطر الذي يحتفل به المسلمين فى جميع دول العالم ولكنه فى غزة عيد بلون الدم قضاه الأبرياء تحت أزيز الطيارات وأصوات المدافع الاسرائيلية التي تقتل بدون تدخل عاجل من الأمم المتحدة لإنقاذهم من براثن الإحتلال .

اخر الأخبار