الشخشير والزعتري يبحثان بناء مدارس جديده في الخليل

تابعنا على:   20:55 2014-08-21

أمد / الخليل : بحث كل من وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير ورئيس بلدية الخليل داود الزعتري اليوم الخميس، سبل التعاون المشترك لبناء مدارس جديدة في مدينة الخليل.

جاء ذلك في زيارة نظمتها الوزيرة للخليل رافقها خلالها الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية، مدير عام الأبنية في وزارة التربية والتعليم العالي فواز مجاهد، ومدير التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب.

وأعربت الشخشير عن اهتمامها في الخليل، ونوهت إلى اطلاعها على احتياجاتها على أرض الواقع خلال هذه الزيارة.

واكدت ان الوزارة تعمل على تطوير المدارس في جميع أنحاء الوطن، كما وتسعى الى توفير أبسط السبل للطلاب في الجامعات الفلسطينية، بما يتناسب مع القانون ضمن معدلات القبول، مبديةً استعدادها للتعاون مع البلدية من أجل تطوير وزيادة عدد المدارس في مدينة الخليل بما يحقق الصالح العام.

وبدوره، شرح الزعتري، الوضع العام في الخليل، وما تواجه من اعتداءات مستمرة من قبل سلطات الاحتلال، واستعرض الأعمال التي قدمتها البلدية من إعادة تأهيل لمجموعة من المدارس، إضافة الى التوسعة والصيانة المستمرة فيها.

وأشار الزعتري إلى أن البلدية تسعى إلى توفير مجموعة من الأراضي، من أجل بناء المزيد من المدارس للتخلص من الدوام المسائي والمدارس المستأجرة، داعياً الوزيرة للعمل والتعاون المشترك لحاجة المدينة الماسة للمدارس .

اخر الأخبار