ابو عيطة : نطالب حماس بالعمل الجدي من أجل وقف الاعتداءات بحق أبناء فتح

تابعنا على:   23:18 2014-08-21

أمد/ غزة : قال الدكتور فايز ابو عيطة ، الناطق باسم حركة فتح ، أن ابناء حركته جزء أصيل من مقاومة الشعب الفلسطيني ، ولا يمكن التنكر لنضالهم الوطني .

وطالب بتصريح له عبر صفحته الشخصية ، الفيس بوك ، قيادة حركة حماس ، بضرورة العمل الجدي من أجل وقف الاعتداءات على ابناء حركة فتح ، وقال :

\"حرصا منا وحفاظا على الوحدة الوطنية سيما في ظل العدوان الصهيوني الغاشم الذي يتعرض له شعبنا، وبعد استفسار العديد من وسائل الإعلام، قمنا بنفي تعرض أبناء حركة فتح للإقامة الجبرية منذ بداية العدوان الذي لم يكن قد مر عليه إلا يومين، مؤكدين أن حركة فتح قيادة وأعضاء ومناصرين جزء أساسي من المعركة مع الاحتلال، وفي مقدمة الصفوف للتصدي للعدوان الغاشم على شعبنا.

وبعد أن قام عدد من الإخوة أبناء حركة فتح بإبلاغ قيادة الحركة عن تعرضهم لفرض الإقامة الجبرية من قبل جهات محسوبة على حركة حماس، وبعد ازدياد واتساع ظاهرة الاعتداء على أبناء الحركة، قامت قيادة الحركة بإبلاغ قيادة حماس بما يتعرض له أبناء فتح من فرض للإقامة الجبرية ومن اعتداءات جسدية مختلفة، حيث اعتبرت حركة حماس أن هذه الاعتداءات فردية ولا تعبر عن سياسة حماس. ورغم ذلك لم تتوقف هذه الاعتداءات بحق أبناء الحركة.

وبناء على ما تقدم فإننا ندين ونستنكر جميع الاعتداءات التي يتعرض لها أبناء حركة فتح في قطاع غزة، ونطالب قيادة حركة حماس بالعمل الجدي من أجل وقف الاعتداءات بحق أبناء الحركة ومناضليها.

ونؤكد على حرص حركة فتح على التمسك بالوحدة الوطنية التي يجب أن تتجسد بأبهى صورها على المستوى الميداني و السياسي في مواجهة العدوان الإسرائيلي المجرم\".

 

اخر الأخبار