سفير فلسطين باليونان يلتقي الأمين العام للاتحاد الفدرالي العالمي لنقابات العمال

تابعنا على:   16:12 2014-12-21

أمد/ أثينا:  عقد يوم الجمعة الماضي 19/12/2014في المكاتب المركزية لإتحاد النقابات العالمي إحتماع بين الأمين العام جورج مفريكوس وسفير دولة فلسطين في أثينا مروان  طوباسي حيث اعرب الأمين العام و نيابة عن 90 مليون من الأعضاء من العام لإتحاد النقابات العالمي عن التضامن الأممي للحركة النقابية العالمية بجانب النضال العادل للشعب... الفلسطيني من أجل الإعتراف بالدولة الفلسطينية ضمن حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ..
ونوقش خلال اللقاء المبادرات الجديدة للعام القادم 2015 والتي تهدف الى الدفاع عن الطبقة العاملة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بأكمله .. كما وسلم الأمين العام لإتحاد النقابات العالمي الي سفير دولة فلسطين وثيقة رسمية أرسلت إالى الأمين العام للأمم المتحدة كي مون من أجل الإعتراف بالدولة الفلسطينية وتوثق بالفعل ان الإتحاد العالمي قدمها الى منظمة الأمم المتحدة في نيويورك
نيابة عن 90 مليون من الأعضاء أعرب الأمين العام لإتحاد النقابات العالمي عن التضامن الأممي للحركة النقابية العالمية بجانب النضال العادل للشعب... الفلسطيني من أجل الإعتراف بالدولة الفلسطينية ضمن حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ..
ونوقش خلال اللقاء المبادرات الجديدة للعام القادم 2015 والتي تهدف الى الدفاع عن الطبقة العاملة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بأكمله .. كما وسلم الأمين العام لإتحاد النقابات العالمي الي سفير دولة فلسطين وثيقة رسمية أرسلت إالى الأمين العام للأمم المتحدة كي مون من أجل الإعتراف بالدولة الفلسطينية وتوثق بالفعل ان الإتحاد العالمي قدمها الى منظمة الأمم المتحدة في نيويورك ..

اخر الأخبار