أبو النجا: الفلتان لن يتوقف دون الكشف عن المجهولين

تابعنا على:   19:55 2015-01-28

أمد/ غزة : اعتبر عضو المجلس الثوري لحركة فتح  إبراهيم أبو النجا ان مسلسل الجرائم في حالة الفلتان الذي يمارس ضد كوادر الحركة بغزة لن يتوقف طالما لم يتم إماطة اللثام عن المجهولين الذين يقومون بهذه الأفعال.

وأقدم مجهولون فجر اليوم الأربعاء، بإحراق سيارة القيادي في حركة فتح بمدينة غزة عادل عبيد، بعد أن قاموا بسكب مادة حارقة على سيارته المتوقفة أمام منزله بحي الشيخ رضوان وقاموا بإحراقها ولاذوا بالفرار.

وقال أبو النجا في تصريح له مساء اليوم، أن مثل هذه الحوادث تستهدف الوطن ويتضرر منها الجميع، ولا يجوز ولا يقبل أن تستمر دون الكشف عن المجهولين الذين ينفذون هذه الجرائم.

وبين أن هذه الحوادث تكررت منذ أن تم تفجير بوابات منازل قادة حركة فتح في إحياء الذكرى العاشرة لرحيل ياسر عرفات، ومداهمة مؤسسة الشهداء والجرحى ثم حرق سيارة القيادي أحمد علوان، بالإضافة إلى حرق بالأمس مؤسسة مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، متسائلا "من المسئول عن الأمن ومن يستفيد من هذا الفلتان؟".

وأضاف: لا يكفي على الفصائل الفلسطينية أن تدين وتستنكر فقط في ظل استمرار هذه الحوادث، وقد تعهدت منذ أول حادث تم بان يتم الكشف عن الجناة ولكن لم يحدث شيئاً.

وأكد ان مثل هذه الحوادث لها مردود سلبي كبير على سمعة الشعب الفلسطيني ونسيجه، وتضر بذوى الشهداء والجرحى والمعتقلين والشعب بكامله.

وقال "من هي الجهات المجهولة التي لم يستطع أحدا حتى الآن ان يعرف عنها شيء ؟!"

إلى هنا أوضح أبو النجا ان اللجنة المركزية لحركة فتح، اتخذت في اجتماعها الذي عقد يوم أمس، قراراً متعلق بالمقطوعة رواتبهم، وان يتم رفع الظلم عمن لم يثبت تورطه في العمل خارج إطار الشرعية في حركة فتح أو توضيح موقفهم بأنهم استدرجوا للعمل ضد وحدة حركة فتح.

اخر الأخبار