عادت الإشاعات عن صحة محمود عباس تفرض ذاتها..غياب كلي عن مقره وغياب عن الظهور العلني وتوقف حركة السفر..هل من حق الشعب معرفة حقيقة مرض "الرئيس"!
تنويه هام

» عادت الإشاعات عن صحة محمود عباس تفرض ذاتها..غياب كلي عن مقره وغياب عن الظهور العلني وتوقف حركة السفر..هل من حق الشعب معرفة حقيقة مرض "الرئيس"!

22 يونيو 2018

» "الجعجاني" يتحدى من يثبت بوجود عقوبات على غزة.. شو رأيك راجع خطاب عباس في البحرين وخلي الشيخ يترجم لك رسائلة الإنجليزية للكيان..وإسال الناس اللي تظاهرت ..يمكن تفهم مرة معنى العقوبات!

21 يونيو 2018

» تصريحات أمين سر تنفيذية مجلس المقاطعة بخصوص الحل الإنساني في قطاع غزة كان يستوجب قبله أن يعلن وقف جرائم سلطة عباس ضد القطاع، دونه يصبح الكلام تبريرا للحصار بغطاء وطني كاذب!

20 يونيو 2018

» من يزرع الشك السياسي تجاه حل المعضلة الإنسانية في قطاع غزة عليه ان ينصح عباس وحكومته وفصيله بوقف جرائم الحصار الكبرى..غير هيك كل ما يقال بيكون دجل سياسي وخوف من تهميش حالهم!

19 يونيو 2018

» من لم يدن تدخل أجهزة عباس الأمنية ضد "حراك رام الله" إدانته لـ"حراك غزة" باطلة!

18 يونيو 2018

» البلطجة انتقلت لمسار جديد من قطع رواتب وسرقتها لمصاريف خاصة ورشوة فصائل لتبقى في الفلك العباسي الى تجميد حسابات شخصيات يبدو أنها تمثل صداع لنواطير الحارات في شمال بقايا الوطن

17 يونيو 2018

» في الأعياد والمناسبات الوطنية كان الخالد المؤسس أبو عمار يتذكر أبناء الشهداء والجرحى من موقع الإنتماء قبل صفة الوفاء..صحيح متى آخر لقاء بين الطاغي العام وأي أسرة شهيد!

15 يونيو 2018

» "إرحل ..حل عنا"..شعار سيبدأ يرى النور قريبا وجدا في المشهد السياسي.. وسيكون رحيلا بعار وطني لا سابق له..هي الأيام لا أكثر يا فلان..إستعد أنت ومن معك وهم أقل بكثير مما تظن!

14 يونيو 2018

» نظرا لغياب محمود رضا عباس عن المشاركة بأي فعالية، خاصة إحتفالية ليلة القدر على غير العادة، بات الشعار الراهن "الشعب يريد رؤية الرئيس"!

13 يونيو 2018

» وين رفيق النتشة المسمى رئيسا لهيئة الرقابة ومكافحة الفساد مما نشرت فضائية لبنانية عن فساد ياسر محمود عباس نجل "الرئيس العام"..إما يفتح ملف أو يستقيل لو كان لا زال به "بقايا ضمير"!

12 يونيو 2018

» بعد مظاهرات العاشر من يونيو 2018 على فرقة الخانع العام أن تفكر في مستقبلها الخاص..وطنيا إنتهى أجلها ولن ينفع معها كل كذب أجهزة أمن المحتل وأمن سلطتها..أنتم بح!

11 يونيو 2018

» مجلس بيبي المصغر يبحث "الوضع الإنساني في غزة"، و"مجلس عباس المصغر جدا جدا" يبحث كيف يثبت أن الوضع في غزة مش أزمة إنسانية"..تخيلوا زمن الإنحطاط!

10 يونيو 2018

» الأمم المتحدة تلتقي الأربعاء القادم انتصاراً لفلسطين ودماء غزة..قيادة عباس تلتقي يومياً لمطاردة كفاح أهل غزة..لوحة تجسد مشهداً خارج النص الوطني!

09 يونيو 2018

» تنظيم فتح - عباس في غزة قرر توقيف نشاطه في لجنة القوى بغزة احتجاجا على "إرهاب" حماس..حقهم يزعلوا بس يفسروا للناس شو بتعمل أجهزتهم بالضفة وشو بيعمل رئيسهم في حقوق الناس..بالقياس لازم مش طرده بس لكن بده فعل تاني!

08 يونيو 2018

» من مفارقات السلطة العباسية اقتحام مقهى مغلق لاعتقال من قالت أنهم مسوا مشاعر الصائمين.. مخابرات عباس تعمل وليمة إفطار تدخل بها موسوعة جينس مش مس بمشاعر الفقراء ومحاصري غزة..وقاحتكم فاقت الحدود!

07 يونيو 2018

» ما حدث في بلدة النبي صالح عملية إعدام مع سبق الإصرار من قبل جيش المحتل الغازي للشاب عز التميمي..لنتحدث عن الإعدام وصفا للجريمة ولا غيرها..الكلمات لها دلالة !

06 يونيو 2018

» هزيمة يونيو 1967 يبدو أنها بدأت بتحقيق أهدافها فلسطينيا في هذا الزمن العباسي - الحمساوي..تدمير بقايا الهوية الفلسطينية ومؤسستها الوطنية وتقديمها على طبق من رؤوس الشعب هدية للكيان العدو!

05 يونيو 2018

» حكومة رامي صبحت ترعد وتزبد وتهدد حكومة الاحتلال لو خصمت من فلوس المقاصة..وقالت هيك بيصر عدوان على الشعب..بدناش نقول "كذبة التهديد واسعة"..بس بنسأل وسرقة أموال غزة هاي شو أسمها بقانون عباسكم!

04 يونيو 2018

» حسنا فعل الرئيس عباس الإتصال بعائلة الشهيدة رزان..لكن، هل يدرك أن قطاع غزة بات "شهيدا" بفعل ما ارتكب من جرائم..وعليه أن ينهي كل جرائمه فورا لو كانت تعزيته "صادقة"!

03 يونيو 2018

» في جلسة مجلس الأمن حضرت دموع مندوب فلسطين لكنه أضاع ما كان أبلغ اثراً لو أنه قام برفع صورة رزان ..صورة كان لها أن تبقى حاضرة في أي إشارة للجريمة..خسارتك رياض!

02 يونيو 2018

» الشهيدة رزان النجار..شهيدة مسيرة جمعة المصير المشترك من غزة الى حيفا..مسعفة نال منها رصاص محتل..

02 يونيو 2018

» ما هي الحكمة الوطنية أن توزع وسائل اعلام حماس بكل مواقعها مقالا لعضو كنيست تنتمي لحزب عزمي تضع المواجهة مع السلطة أولوية..حذار من السقوط في ترتيبات تتسرب تحت غطاء "مصير واحد"!

01 يونيو 2018

» بعض قيادات فتح تمارس "الكذب الغبي" تحميل عدم صرف الرواتب لشلة رامي مش لرئيس المقاطعة..فعلا الغباء موهبة!

01 يونيو 2018

» بعد وقف العدوان الإسرائيلي، ذهبت تحليلات البعض الى "شطحات" تفوق الواقع..معادلة "قصف بقصف" لن تدوم..إحذروا "غرور التفكير"!

31 مايو 2018

» ما توقفوا كثير عند تصريحات بعضهم الكذب عن غزة..لكن شو صار في قصة ناصر القدوة..استقال ام مش وافقوا عليها أم مش وليش لليوم مش..فعلا إنكم "جماعة مشمشية"!

30 مايو 2018

» فكرة مبدعة نفذها شباب أوروبي بوضع آلاف أحذية أمام مقر البرلمان الأوروبي ردا على جرائم حصار غزة، وما قالوا مين المقصود..بس ما تزعل فرقة رام الله للحصار الوطني..فالحذاء له ذكرى أليمة مع رئيسها "المحبوب" جدا!

29 مايو 2018

» بعد السلامة على صحة الرئيس عباس..كان ملفت أنه لا فتحاوي ولا منظماتي ولا حكوماتي ولا مخابراتي كان معه وهو مغادر..بس العيلة..معقول يكون قرف منهم الى هذا الحد..ممكن بيستاهلوا صراحة!

28 مايو 2018

» متى آخر عضو من مركزية فتح زار منازل مهددة بالهدم أو زارها بعد الهدم أو تضامن مع أهلها بغير التصريحات المكتوبة..طبعا السؤال مش موجه لتنفيذية مجلس المقاطعة لأنها خارج الحسبة خالص!

27 مايو 2018

» حكي الخلايا العباسية عن تشكيل لجنة لمراجعة عقوبات غزة، تزيد من جرعة الغضب والسخرية في آن ضدهم، المسألة بدأت بقرار فردي من عباس وتنتهي بقرار فردي منه، وغير ذلك هو كذب شمولي!

26 مايو 2018

» أن تقوم بإفطار من يحتاج فذلك فعل طيب..أن تقوم بإستغلال طفل للترويج لأمير قطر بشكل مهين فهذا عمل وضيع..من لا يحترم كرامة الإنسان لا إحترام له مهما فعل..بضاعة فاسدة!

25 مايو 2018

» من يتابع تصريحات خالد مشعل الأخيرة دفاعا عن غزوة تركيا وسياستها الأخيرة وتحريضه ضد دول عربية في مهرجانات تركية تشعر أنه مرشح للإنتخابات البرلمانية على قائمة رجب..بس بجد تستحقها!

24 مايو 2018

» بطل تهويد البراق" يعلن ان غياب عباس سيمس الإستقرار الإقليمي والسلام العالمي، هاي طرفة يمكن تقديمها لموسوعة "جينس" لأشهر كذبة خلال العام الحالي..وستفوز بلا نقاش..الإنحطاط لا نهاية له!

22 مايو 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS