الحمدالله طوال الليل مجتمع مع قادة الأمن بعد اعدام جيش الاحتلال لشبان قرب مخيم الجلزون للرد المناسب..الضميري قال "دماء الشهيد لن تذهب هدرا"..ومحافظ نابلس حمل اسلحته وفزع..ما تندهشوا فهذا "حلم سياسي" ليلة تصفية الشاب الحطاب!
تنويه هام

» الحمدالله طوال الليل مجتمع مع قادة الأمن بعد اعدام جيش الاحتلال لشبان قرب مخيم الجلزون للرد المناسب..الضميري قال "دماء الشهيد لن تذهب هدرا"..ومحافظ نابلس حمل اسلحته وفزع..ما تندهشوا فهذا "حلم سياسي" ليلة تصفية الشاب الحطاب!

24 مارس 2017

» باسم الفدائي الذي صنع من حذائه أفقا..يوم ان كان الطارئون يقبعون في جحور التآمر..أبو عمار فوق الجميع يا هؤلاء!

22 مارس 2017

» في يوم الكرامة صنع الفدائي من حذائه أفقا ثوريا للشعب الفلسطيني بدأ ومستمر..وخسئ كل "كرازي طارئ" يريد أن يخمد شعلته والتي ستبقى حتى النصر!

21 مارس 2017

» غرائب فتحاوية: من حرب على لجنة حماس ووصفها بكل مبيقات الكون الى صمت مطلق فجأة نقول عادي مصالح ..بس تخرس كليا على أحكام الإعدام وكأنها في بلاد الواق واق لأ هيك صارت "شبهة سياسة" أكبر مما يقال..يا بختك يا قطر!

20 مارس 2017

» الزهار اكتشف ان اسرائيل تعيش أزمة داخلية ولذلك تقصف غزة..والجواسيس بساعدوها..شكله نسي معادلة جماعته صاروخ بصاروخ..صحصح ابو خالد بلاش جماعة عباس يتهموك بشي تاني!

19 مارس 2017

» من باب العلم بالشي..ليش فتح والرئاسة والحكومة والكلمنجية انخرسوا كليا بخصوص استقالة ريما خلف نتيجة ضغط ترامب ونتنياهو..معقول هالهاتف بيعمل هيك..الفضحية أنهم بيقولوا نمثل الشعب..أي شعب ي ترى!

18 مارس 2017

» الرئاسة الفلسطينية: إعلان ليبرمان الصندوق القومي "منظمة إرهابية" خرق أساسي لاتفاق أوسلو..طيب وكل اللي بيصير شو اسمه يا "رئاسة"..صحيح شو تعريف الغباء السياسي!

17 مارس 2017

» نواب حماس في غزة يناقشون تشكيل "لجنة لادارة غزة"..الخبر رد عملي بعد أقل من 24 ساعة على تكذيب الناطق باسم حماس للمشروع..هل نشهد استقالة الناطق من نطقه لاحقا..ام انه النفي كان "تقية شرعية"!

16 مارس 2017

» الممثل الشرعي الوحيد ليس لقبا أو بيانا أو مقرا، هو فعل وحضور ومشاركة، ومن لا يدرك ذلك ويعمل لصيانته لن تحمية كل بيانات "الكذب السياسي" من التآكل..

15 مارس 2017

» بعض هتافات مسيرة الغضب ضد أجهزة أمن السلطة فاقت الحق العام، وحادت عن سبيله..اسقاط الرئيس و"حكم العسكر" ليس سوى ضلال سياسي..حاذروا حاذروا حاذروا غلواء التطرف!

14 مارس 2017

» #مقاطعة أخبار السلطة رئاسة ومؤسسات استجابة لبيان نقابة الصحفيين واجب وضرورة عل البعض يدرك ان "بقايا الوطن" ليست مرزعة لهم ولذويهم وأجهزتهم..#امد ملتزم

13 مارس 2017

» الرئيس عباس أعلن اليوم أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لعقد المجلس الوطني..بس ما بلغ شعبه مين بيحضر مع مين..اذا المقصود المجلس الوطني الفلسطيني مش شي تاني!

12 مارس 2017

» مبروووك ..صار عنا شخص وسيط مع البيت الأبيض من بني جلدتنا وعالم كمان ..تجلي يا مجلي بس المهم ما تصيب غيرك بالقهر!

10 مارس 2017

» الثامن من "آذار" ليس يوما لمنح المرأة "وردة" رغم قيمتها..لكنه يوم لمراجعة ما منح لها من حقوق طوال الـ364 يوما الباقية من العام..تلك هي الحقيقة الغائبة لمن يستتر خلف "الوردة"

08 مارس 2017

» من طرائف بيان وزراء العرب دعمه لقرارات المجلس المركزي حول تحديد العلاقة مع دولة الكيان..شكلهم الجماعة مش متابعين تصريحات الرئيس أن التنسيق الأمني صار "مصلحة فلسطينية"!

07 مارس 2017

» اعلانات حكام القرار الرسمي حول ذهابهم الى الجنائية الدولية ومجلس الأمن وفتح باب جهنم على الكيان المحتل لو فعل كذا وكذا بلا نهاية..المحتل كل يوم بيفعل وهموا كل يوم بيحكوا ..ولك القدر يا شعب!

06 مارس 2017

» اعتقالات الأمن الفلسطيني لشباب فتحاوي..وخطوات التصعيد ضد نواب من حركة فتح هي "خطوات مسمومة" لن تؤدي سوى خدمة المحتل مباشرة وليس بشكل غير مباشر..اعادة التفكير في هذا السلوك ضرورة ..

04 مارس 2017

» نصيحة لعسكر حماس..قسام وساسة..بلاش حكي مالوش رجلين هاي الأيام..لعبة "صاروخ بصاروخ" مش قدها.. اللي بده يطخ جد ما بيحكي..بلاش تهديدات زي تهديدات "شلة الأنس" اياها!

03 مارس 2017

» تنويه خاص: رحل برلماني بريطاني يهودي دافع عن فلسطين حتى الرمق الأخير..لم نسمع من "أولى الأمر" في المقاطعة تكريما ولا اشادة به..حظ كوفمان العاثر أنه دافع عن قضية شعب ولم يكن مشاركا في "عرب أيدول"!

01 مارس 2017

» نواب فرنسيون كسروا الجرة في بلادهم، طالبوا حكومتهم الاعتراف بدولة فلسطين..يا ريت نواب بلادنا يطالبوا قيادة الشعب الاعتراف بتلك الدولة..أكيد إحنا أولى من الغريب ..مش هيك بقولوا!

27 فبراير 2017

» خلال "مؤتمر طهران" وبعده خرجت كمية كلام وشعارات تقريبا تعطيك أملا ان "الكيان الهزيل" على وشك الانهيار"، خاصة وأن رادار أيران يحسب أنفاس طياريه..والله زمان يا أحمد سعيد.. و"تجوع يا سمك"!

25 فبراير 2017

» بعد بيان طهران والدعوة الى اجراء استفتاء لازم تغيير اسم فصائل "المقاومة" اللي شاركت وايدت البيان الى "فصائل اجراء الاستفتاء الطائفي"..ولسه الطخ الكلامي شغال!

22 فبراير 2017

» عام 96 حدثت مواجهة عسكرية هامة بين أمن السلطة وقوات الاحتلال..ومن 2000 وحتى اغتيال الخالد أبو عمار المعارك مع المحتلة لم تتوقف..غيرهم كانوا "مقاومين" لصالح الغير..من 2007 وحماس تحمي الحدود مع العدو ليش البعض مصاب بحول سياسي ولا يرى هذا!

22 فبراير 2017

» هل من حق الفلسطيني أن يعرف مسببات الرئيس عباس لتجديد ثقته في رئيس مكافحة الفساد الثمانيني..واذا المسألة سرية ممكن كتل التشريعي اتسأل أم بتخاف على مصير رواتبها!

21 فبراير 2017

» من مفارقات حالنا "الأعوج" ان ينشر أمين سر فتح اعلانا ممولا في الفيس بوك يتهم رئيس فتح باختيار نائبة نتيجة لرغبات "إقليمية".. والأعوج ان لا احد ساله شو هالحكي..انه زمن مجعلك!ا

20 فبراير 2017

» لما تقرأ تصريحات بعض قيادات فتحاوية أن الرد على الموقف الأمريكي والاسرائيلي سيكون في "الوقت المناسب" فورا تدرك أنه لن يكون ردا أبدا..

19 فبراير 2017

» مع أن المفاوضات مش حسبة فصائل..فتح أصرت ان تخترع لصائب عريقات "مفوضية مفاوضات"..للتأكيد أن الحياة مفاوضات ولا بديل عنها واللي مش عاجبه يطق!

16 فبراير 2017

» انتخاب يحيى السنوار "قائدا" لحركة حماس في قطاع غزة يمثل "انقلابا سياسيا" لم تعرفه الحركة منذ التأسيس..حماس أمام مفترق طرق..الأمل أن يكون نحو "الداخل الوطني"!

14 فبراير 2017

» يبدو أن الرئاسة وحكومتها في رام الله مبسوطين على الفيتو الأمريكي ضد "الفلسطيني" سلام فياض..شكله "الكابتن ماجد" عنده أشياء واشياء..يا عيب الشوم عهيك ناس !

11 فبراير 2017

» الرئيس عباس يقول انه "قد يضطر" لوقف التنسيق الأمني لو لم تتوقف اسرائيل عن الاستيطان..طيب انت عارف انها مش حتوقف..بتقدر أنت توقف وتقول بطل يفيدك!

09 فبراير 2017

» هل من حق المواطن الفلسطيني أن يعرف ما هي ملاحظات "الكتل التشريعية" في غياب الكتلة الأكبر، على موازنة السلطة..طبعا هذا حق للمواطن كمان..مش هيك يا دكتور رامي!

06 فبراير 2017

» رسالة أمل الأعرج التي نشرها "أمد"، حول ما تعرضت له من قهر وظيفي، تمثل جرس إنذار لما يعرف بموظفي "العقود"..آلاف كما أمل، لكن البقاء في العمل مرهون بـ"مزاج" المسؤول او قوة "الوسيط والبعد المناطقي ..ملف يستحق مناقشة موسعة!

05 فبراير 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS