مهم جدا قراءة بيان مفوضية تعئبة فتح الأخير لعل القارئ يعرف أين التزوير السياسي..السؤال لهذه المفوضية هل ألغت فتح بيان تهويد البراق..أم لا ..ننتظر منكم جوابا يا "أشاوس"..ومسموح الردح مع الجواب!
تنويه هام

» مهم جدا قراءة بيان مفوضية تعئبة فتح الأخير لعل القارئ يعرف أين التزوير السياسي..السؤال لهذه المفوضية هل ألغت فتح بيان تهويد البراق..أم لا ..ننتظر منكم جوابا يا "أشاوس"..ومسموح الردح مع الجواب!

22 يوليو 2017

» الحكي عن رسالة حسين الشيخ مزورة يردها نفي رسمي منه..الأهم ليس الرسالة بل تصريح منسق سلطات الاحتلال مردخاي الذي يؤكد استمرار الاتصالات..المطلوب رد مش ردح!

22 يوليو 2017

» للغاضبين من انتقاد الرئيس محمود عباس رئيس كل شي..فقط مروا الآن على تلفزيون فلسطين..لتعرفوا الحقيقة..يبدو أن جمعة الغضب انتهت بمرسوم عند الاعلام الرسمي رغم استمرار تساقط الشهداء والاصابات!

21 يوليو 2017

» حلو صحوة البعض أن "الأقصى" في خطر ..حتى اتحاد القرضاوي كمان اليوم تذكر وقال يا عالم الأقصى في خطر..الفيلم محروق ولكن مش غلط..صوت معك أحسن من بلاش!

20 يوليو 2017

» بعد اسبوع من الحرب على الأقصى يتذكره رئيس سلطة الحكم المحدود..وكمان بيدعو لاجتماع طارئ..رغم أن الحكي عن اتصالات بعيدة عنك بتصير وبيبي بدو يكرم لهم مش لك..بس ماشي مقبولة منك برضه!

19 يوليو 2017

» إعلان حماس حل لجنتها الإدارية من طرف واحد، اليوم قبل الغد، ستكون ضربة النهاية لكشف مستور عباس السياسي..قطاع غزة يدار دون لجنة سنوات..افعلوها وإسقطوا الوهم والكذب..صعبة هاي!

18 يوليو 2017

» صدق اللي قال اطلبوا العلم ولو في الصين ..العلم أهم من غضب الناس على الأقصى!

17 يوليو 2017

» رجال هيئة الأوقاف رفضوا الدخول عبر " بوابات العدو الإلكترونية" المنصوبة أمام الأقصى.. موقف يجب ان يترجم رسميا بطلب عقد لقاء رسمي عربي.. بالكم في حدا يمكن يطلب ام نكتفي للبيت رب يحميه!

16 يوليو 2017

» الحكواتي باسم حماس بيقول الصحفيين بلعوشة وجرادة معتقلين مش بسبب رأي .. طيب خبر الناس عشو أمنك خاطفهم.. والخزي لما يقول ما في معتقلي رأي وأبو شرخ والبزم لَيش مجرجرهم أمن حماس.. الحرية حق مَش هبة يا طرفي النكبة!

15 يوليو 2017

» تحاول الفرقة العباسية أن تقارن بين العلاقة مع دولة الكيان أيام ما قبل العهد العباسي والراهن وكأنه امتداد..هذا تضليل سياسي كبير..كل شي كان له ثمن ومقابل لخدمة شعب مع كل غصاته..وليس لخدمة أفراد وشله محدودة بكل نذالة!

14 يوليو 2017

» عماد المصري الفلسطيني الأول لضحايا قانون الارهاب العباسي" الجرائم الالكترونية"..ومصيبته انه مش رفض قانون عبوسي وكمان رفض حره على قطاع غزة..عماد اسمك سينير الدرب واسمه سيظلم وقريبا!

13 يوليو 2017

» ما هي حكمة عباس من تجاهل تهئنة زهوة ياسر عرفات بالتخرج ومنع وسائل اعلامه من نشر الخبر..شكله اسم أبو عمار عامله "صرعة" شخصية ..آه صحيح نسينا مش هو من قال عنه "كرازي فلسطين"..وما كذب!

12 يوليو 2017

» فيلم حصار غزة من الفرقة العباسية دخل حالة من "#الفوضى_غيرالخلاقة"..صار بدهم دورس مش بس بالحكي ولكن بمراجعة الحكي..مهزلة لا مهزلة بعدها..خاصة أبو قلب "حنان"!

11 يوليو 2017

» قارن البعض إعتقال صحفي لتصوريه "البيك" رامي على حاجز للمحتل بصحفي بدو يقترب من "الاليزية"..طيب في هيك استهبال الا معهم..فلا رامي ماكرون ولا حاجز الاحتلال الاليزية..زد بطشا تزداد غباءا..حكمة الفرقة اياها!

10 يوليو 2017

» فودافون للاتصالات في قطر غيّرت اسمها إلى تميم الخير..تبرير الشركة الأم أن هذا قرار محلي..طيب عهيك من حق فودافون مصر يصير اسمها "تحيا مصر"!

08 يوليو 2017

» بعد استطلاع بيقول كل الشعب عدا "فئة ضآلة " يرفض قرار الحاكم الفرد ومش بس بيرفض بل بقوله "حل عنا" وبما يقارب الثلثين.لو فيه دم اما بيعتذر عن قرارته الغبية أو بيعتذر عن البقاء بقوة الاحتلال.. #حل_عنا_يا!

07 يوليو 2017

» من قائل هذه العبارة "أكدنا للرئيس ترامب استمرار شراكتنا الكاملة معه لمحاربة الإرهاب في منطقتنا والعالم"...ما حدا يتذاكى ويقول نتنياهو..مش هو!

04 يوليو 2017

» أطرف ما في ردود الفرقة العباسية أنها اصبحت لا تجيد الا الشتم كما فرق الاخوان..كلما كثر الشتم قل الفهم..قاعدة أمدية جديدة!

03 يوليو 2017

» "دحلان كان سببا في دفع حماس للانقلاب في 2006"..هذا قول عدنان الضميري حامل كبشة رتب (بلا مهام ) ..مفروض قيادة حماس تقدم له كل الشكر على هيك تصريح طلع مش انقلاب لكن "غضب من دحلان".. معقول إنحدار فرقة عباس!

02 يوليو 2017

» اقدام حماس على انشاء "منطقة عازلة" على الحدود مع مصر رسالة ايجابية لتوثيق "التفاهمات"..لكن الأكثر ايجابية أن يبدأ أهل القطاع يلمسون حقا "ثمرة" تلك..

29 يونيو 2017

» الجماعة العباسية تعتقد ان رئيسها يصرف على غزة من اموال العائلة وليس من دعم يقدم للسلطة في جناحيها شمال وجنوب .. الأخلاق نعمة باتت مفقودة لديهم!

28 يونيو 2017

» أعفى الرئيس عباس عّن الشباب اللي رموا عليه قناني خلال جولته في رام الله لنفي اشاعة وفاته بعد تعهدهم ان يكونوا "مؤدبين".. يا ريت حنية الرئيس كمان تصل فك الحجب فجرم المواقع اقل اذى من جرم القناني مَش هيك كابتن ميمي!

26 يونيو 2017

» للشعب الفلسطيني الذي يعيش ظرفا استثنائيا من خطف لشرعيته الوطنية، لن تكسر فرحتك فرقة "الانحدار الوطني"..لتحضر السعادة بالممكن في عيد لا يقبل غير الفرح رغم الألم الوطني العام!

25 يونيو 2017

» بعد نشر تقرير "أمد" حول حجب الهباش عن اعلام عباس الرسمي..نشرت هذه الوسائل خطبة جمعة القاها الهباش في موسكو السبت الساعة 10.44 بتوقيت فلسطين..وهو الخبر الأول للهباش خلال اسابيع..عهيك "أبو ورد"لازم يقول #شكرا_أمد

24 يونيو 2017

» قريبا سيقوم "امد" بفتح ملف زواج مؤسسة محمود عباس برجال أعمال ومؤسسات مالية..زواج السلطة مع رأس المال..للمتورطين استعدوا..الحجب لن يفيدكم!

22 يونيو 2017

» أنصار الرئيس عباس مصابين بهوس غريب بعد تفاهم حماس ودحلان..مش مفهوم ليش.. اذا هو مفصول ولا يمثل ولا يشكل قوة خلاص ريحوا راسكم..واشتغلوا انتم لرفعة شأن "حائط المبكى" اعلى فأعلى!

21 يونيو 2017

» نتنياهو أعلن عن البدء في بناء أول مستوطنة جديدة بالضفة من 20 سنة..شكله بيان مركزية فتح منحه "الطاقة" الضرورية ..منتظرين "المقاومة الذكية" لهيك نشاط قبل ما يصل وفد ترامب!

20 يونيو 2017

» مركزية فتح تقر رسميا بالتسمية اليهودية لحائط البراق بتبنها تقرير عصبة الأمم 1930 وعنوانه "الحق العربي في حائط المبكى"!

19 يونيو 2017

» مسؤل أمني وزع تصريح صحفي منسوب للرئاسة المصرية حول لقاءات القاهرة بين حماس وتيار الإصلاح في فتح ..اعلام عباس الرسمي لم ينشره واكتفى بإعلامه الموازي.. الكابتن صار في حيص بيص.. بعد تزويد عباس بتقرير كاذب عّن الاقل..ولسه يا كابتن ايامك كحلي!

17 يونيو 2017

» يبدو أن خبر لقاء السنوار ودحلان اصاب "القوم العباسي" بهستيريا "غير مسبوقة"..مش عارفين شو يعملوا حجب مواقع وحرب على غزة وقطع رواتب وقمع لكل أعداء تهويد القدس والمقدس وتحويل الأسرى والشهداء الى يتامى وأرامل..يا قوم تلك علامات السقوط!

15 يونيو 2017

» حجب سلطة عباس موقع "أمد للاعلام" بالضفة لفضحه صفقة " موافقة اسرائيل على حصار غزة مقابل الاعتراف بالسيادة اليهودية على حائط البراق"..عفكرة الغباء موهبة يا ذاك!

13 يونيو 2017

» الفرع الوقائي بقوات لحد بالضفة اقتحم مكتب نواب من قطاع غزة برام الله في بلطجة "غير مسبوقة" .."لحد الثاني" فقد عقله بِعد أخبار لقاء دحلان بالسنوار!.. ولسه!

12 يونيو 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS