حالة الالتفاف الوطني تكشف ان الوطنية الفلسطينية اعمق ثقافة من ثقافة الانقسام #شكرا_صائب
تنويه هام

» حالة الالتفاف الوطني تكشف ان الوطنية الفلسطينية اعمق ثقافة من ثقافة الانقسام #شكرا_صائب

24 سبتمبر 2017

» تقرير اسكان معلمي نابلس حول ضياع مشروع إسكاني وتحوله لمعسكر تدريب لجيش الاحتلال يفرض مساءلة حكومة "الفتى الذهبي"..لصالح من تعملون بالواقع!

23 سبتمبر 2017

» من يرى القول بأن الاحتلال يتحمل مسؤولية ما يحدث "حدثا عظيما" فتلك هي الفضحية السياسية الكبرى!

21 سبتمبر 2017

» جيد أن تحشد فتح لمساندة رئيسها ..لكن هل حشدت منذ سنوات 10% مما حشدت اليوم من أجل القدس أو ضد التهويد طوال عهد عباس!

20 سبتمبر 2017

» صحيح شو "فتوى" أبو أنس الهباش باعلان حماس..أهو توافق مع الحاكم أم خروج عليه..لازم كلمة منه خاصة بعد فوز ولده أنس بسيارة من بنك ما يعلم أهل البلد "حكمه" عليها!

20 سبتمبر 2017

» سلاح حركة حماس أو كتائب القسام في قطاع غزة، لا يمكن المساس به مادام لم يتم بلورة رؤية وطنية لتشكيل "جيش وطني فلسطيني"..اللعب بالنار غير مسموح قبل ذلك..سلاح الكتائب اليوم ليس كما كان قبلا..لا تلعبوا بما ليس بالإمكان!

18 سبتمبر 2017

» حديث د.موسى أبو مرزوق عن الحاجة لثورة فلسطينية حقيقية رسالة تحمل "ألغازا" وليس جوابا عن ألغاز!

17 سبتمبر 2017

» ذكرى صبرا وشاتيلا تحضر لتعيد للذاكرة الوطنية ما لحق بفلسطين أرضا وشعبا..وأن جرائم الحرب لن تسقط، مهما تخاذل من يسمى رئيس..مجزرة كانت جزءا من مجازر المحتل الذي يقف عباس ليمنع محاكمته على جرائمه..التاريخ سيحاكم المجرم وحاميه!

16 سبتمبر 2017

» هل للنائب الخاص (العام سابقا) أحمد بن براك أن يعلم الشعب الفلسطيني عن حجم المبلغ الذي تم اقتطاعه من أموال موظفي قطاع غزة بكل اشكال القطع..وبعض من الضفة..وأين ذهبت..طبعا مش سألينك عن القانون لأنك عارفه قانون "دقي يا مزيكا"!

12 سبتمبر 2017

» القائد الوطني الكبير بشير البرغوثي اسما سجل حضوره دون إدعاء أو مكابره..اختياره من قبل الخالد أبو عمار ليكون القائد الوحيد من فصائل العمل على معرفة بتفاصيل مفاوضات أوسلو تقديرا لقيمته السياسية والفكرية..سلاما لروحك أبا العبد..

09 سبتمبر 2017

» بعد كم يوم من حكي سفير أمريكا في تل أبيب ودعمه الكيان والاستيطان..تذكرت الخارجية الفلسطينية أن تدين تصريحات السفير وتجاهلت مديح وزيرها لأمريكا..أنه "الزمن العباسي"!

07 سبتمبر 2017

» أن تكون شعبية القائد الأسير مروان البرغوثي في غزة أعلى منها عن الضفة رسالة أن الإنقسام لم ينجح في كسر روح الوحدة الكفاحية لشعب فلسطين..ابحثوا عن مسلة غيرها يا ساقطون في امتحان الوطنية!

06 سبتمبر 2017

» رأس الطغمة الفاشية رغم كل ما عليه من فساد سيكون أول رئيس وزراء للكيان يزور أمريكا اللاتينية بعد الاختراق الأفريقي..أي وكسات جلبها عهد ما بعد الخالد عارا ونذالة سياسية!

05 سبتمبر 2017

» اصابت حكومة أردوغان "محبيها" الحمساويين، الراغبين في إسقاط "التفاهمات" الأخيرة بخيبة أمل فاقت خيبة أمل "الفرقة العباسية"..تركيا "إمتعضت..ولكن ليس بـ"الإمتعاض وحده تسقط التفاهمات" يا إردو!

04 سبتمبر 2017

» "رسالة الغضب" التي أرسلتها الجبهة الشعبية الى محمود عباس فاضحة سلوكا ودورا وموقفا تستحق الإشادة السياسية، خاصة لو تم ربطها بممارسة تنفيذية لتصبح درسا في مواجهة "الإنحراف الوطني العام" الذي بات سرطانا!

28 أغسطس 2017

» الرئيس عباس غادر شمال بقايا الوطن..طيب هل هذا جاء بتنسيق أمني كما هو المعتاد..أم خاوة ..شكله التنسيق راجع بس "سكيتي"..اليهود قالوها لم يقطع ولو ساعة..طلعوا صادقين اولاد الإيه!

27 أغسطس 2017

» أطلق اعلام فتح على نائب رئيس الحركة محمود العالول "نائب القائد العام"..المسمى كان للقائد التاريخي الشهيد "أبو جهاد" نائب القائد العام لقوات الثورة الفلسطينية.. قوات الثورة يمكن صارت "حماة فتح" بديلا!!

26 أغسطس 2017

» بيبي بقول الاتفاق في متناول اليد..عباس بعد "اللطم" بيقول صفقة تاريخية في الطريق..طيب شو اللي معطلكم..افردوا السواعد وبلشوا..صحيح شو عقاب الكذابين غير الجلد!

25 أغسطس 2017

» "الفتى الذهبي" رامي بيطالب اوروبا فك الحصار عن غزة..نائب عباس بفتح بيقول الإجراءات ضد حماس مش ضد أهل غزة..شكلهم مش فاهمين مين قطاع غزة اللي بيحكوا عنه..عيب بجد بلاش سخف مركب!

24 أغسطس 2017

» امريكا قطعت من المساعدات لمصر مئات ملايين الدولارات..سياسيا مفهوم ليش.. الفرق القطرية والتركية واللي حاقدين على مصر من الفرقة الخديوية"سعداء" صاروا "إيد واحدة" ضدها!

23 أغسطس 2017

» من مفارقات المشهد الفلسطيني أن طرفي النكبة الانقسامية اصابهما الخرس المطلق ولم نسمع لأي منهما كلمة ضد وزير سوداني قال كفرا سياسيا بحق شعب فلسطين..وبعد هيك بقلك "الممثل " أو "المقاومة" خيبة تخيبكم!

22 أغسطس 2017

» كما اليوم 21 أغسطس 2003 أقدمت دولة الكيان على إغتيال القائد الوطني الكبير إبن حماس المهندس اسماعيل أبو شنب.. إغتياله كان رسالة لإغتيال مثل سياسية لو حدثت لما كان للنكبة الانقسامية مكان

21 أغسطس 2017

» ان تدين السلطة ورئيسها الحادث الإرهابي في برشلونة، موقف مفهوم اما رحلة السباق من شخصيات مسؤوله للإدانة فهذا تملق مش مسؤول..عفكرة كلهم تجاهلوا ادانة حادث ارهابي بس في غزة!

18 أغسطس 2017

» عدم إدانة فتح - المؤتمر السابع للعمل الإرهابي اليوم في رفح يكشف أن العداء مع قطاع غزة بات أسودا..فتح لم تكن كذلك في زمن الخالد!

17 أغسطس 2017

» خبر وكالة عباس الرسمية "وفا": مواطن يفجر نفسه بعنصر من "حماس" على معبر رفح..كان ناقص يقولوا "عملية إستشهادية!

17 أغسطس 2017

» أحسن ردا مجلس وزراء رام الله في بيانه حول سلوك الاحتلال وتوسيع صلاحيات "حكومته الخاصة - الإدارة المدنية"، بعد أن تجهالتها تنفيذية منظمة التحرير بطريقة مشبوهة..الأهم ما بعد ذلك، كيف سيكون الرد ننتظر!

16 أغسطس 2017

» #تنويه_أمدي أجهزة "الحاقد العام" الأمنية في الضفة تحتمي بقوات الاحتلال لتفرض ارهابا متعدد الوجوه، خوفا من غضب شعبي يتنامي ضد "بقايا سلطة" تتهاوى!

15 أغسطس 2017

» "فصائل" في رام الله قررت التظاهر ضد زيارة وفد أمريكي..هاي خطوة مبشرة بجد..بس السؤال هذا قرار وطني لرفض المفاوضات كليا أم لعبة "زغنونة" لدعم عباس في مناورته المحدودة..سنرى!

14 أغسطس 2017

» فرقة يا ظريف الطول مصابة بدوران عام من يوم "التفاهمات".. مصر صارت عدوتهم الأولى..والكيان حبيبهم الأول..مش فاهمين أنه باب الوطن مصر مش غيره..التاريخ أبلغ من حكي التهبيل..يا...!

13 أغسطس 2017

» تمر السنوات ومعها تكبر آلام الفراق .. تل الزعتر المخيم الذي قدم آلاف من الشهداء والمصابين ليس عابرا في ذاكرة الوطن الفلسطيني فمن دفع حياته لتبقى القضية يستحق دوما التكريم .. يا رمز الثورة نفتخر فخرنا بك !

12 أغسطس 2017

» الأصدقاء الأعزاء: تعرضت صفحة "امد" على الفيس بوك لمشكلة فنية ما ادى الى عمل صفحة جديدة باسم "أمد فلسطين" ..https://www.facebook.com/profile.php?id=100021018843078

11 أغسطس 2017

» تقرير منظمة الصحة العالمية حول دور سلطة عباس لقتل أهل القطاع يجب أن يرسل من جهات وهيئات فلسطينية الى جامعة الدول العربية كشكوى رسمية وجبت الملاحقة والمسائلة!

10 أغسطس 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS