فتح كتائب القسام جبهة اعلامية باسم "منجزات قسامية" لا يليق بالحديث عن "مقاومة" كونها محاولة للنيل من حضور هبة الكرامة الاعلامي!
تنويه هام

» فتح كتائب القسام جبهة اعلامية باسم "منجزات قسامية" لا يليق بالحديث عن "مقاومة" كونها محاولة للنيل من حضور هبة الكرامة الاعلامي!

23 إبريل 2017

» "جعجة التضامن" مع #اضراب_الكرامة الذي فجره الأسرى داخل سجون المحتل تفوق كثيرا حركة أرجل المجعجعين!

22 إبريل 2017

» خطف مناضل من وسط غزة فعل عصابة..قطع راتب موظفين من قبل حكومة رام الله فعل عصابي..كل ما هو خارج القانون فعل عصابي!

20 إبريل 2017

» مفارقات زمن النكبة الانقسامي أن طرفيه ينسقان أمنيا مع المحتل ولكنهما لا ينسقان مع بعضهما ما ينسقانه معه..في زمن "أغبر" من هيك!

19 إبريل 2017

» المالكي وزيرا لخارجية فلسطين حسب المزاج..هو لا يشارك بأي لقاء رسمي مع الأمريكان أو الاسرائيليين..حتى وفد واشنطن يتابعه كغيره عبر وسائل التواصل..بالكم هذا تواضع أم شي تاني!!

18 إبريل 2017

» في يوم التحدي الوطني الكبير..يوم رفع قبضة الأسير في وجه الجلاد، هل لطرفي الكارثة الصمت خلال فترة الاضراب الكبير..تلك هي "الأمنية الوطنية الأهم" المطلوبة من طرفي العار..ممكن!

17 إبريل 2017

» "أمد للاعلام" نعيد عهد الوفاء أن يبقى كما بدأ "الاختلاف حق" ومنارة نحو "أمل جديد" لوطن حر وشعب سعيد!

16 إبريل 2017

» أن تحرق حماس وأنصارها صور عباس ورامي فتلك فعلة قد تجد من يبررها..اما أن تظلم القطاع رفضا لظلم عباسي فتلك هي "الظلامية الفريدة"..شكلها حماس صعب تكمل "خطوة منيحة"!

15 إبريل 2017

» رامي وخيرية..حملة اعلانات يقوم بها مدير مكتب رامي على صفخات التواصل باعتبارهما "فارسي تحرير الأقصى"..حملة اعلانات تستحق المشاهدة ولا أفلام اسماعيل يس..!

13 إبريل 2017

» بعد شكر عائلة "إدعيس" للرئيس محمود عباس وتابعه محمود هباش على توظيف ولدهم قاضيا عند الهباش..نشكر تلك العائلة على منشورها الكاشف لزيف أزمة "مال بيت رام الله" وحارسه رامي!

11 إبريل 2017

» طرحت د,غانية ملحيس جملة تساؤلات لوزير أول حكومة رام الله..يا غلبان يا رامي..اللي كتبلك حكياتك الاقتصادية شكله بيكرهك وورطك..خلي زلمك يفحصوا سجله!

10 إبريل 2017

» #تنويه_أمدي: تاريخ 8 أبريل 2017 نقطة فارقة في المشهد السياسي، ومن يفقد احترام شعبه لن يجد احتراما في أي مكان آخر!

09 إبريل 2017

» #شكرا_غزة لأنها استجابت لنداء ابو الهبابيش فخرجت تنتفض ..بس غلطوا شوي بدل حماس كانت ضد عباس..مسكين يا محمود!

08 إبريل 2017

» بعيدا عن فرحة التحالف الخفي بين الكيان ودول ظلامية في بلادنا ونظام أردو التركي وأيتام جماعة الاخوان، فما حدث وتفاصيله الخفية تستحق الهدوء قبل الكلام..خفايا الضربة قد تكون أكثر كثيرا من أشعة صواريخها!

07 إبريل 2017

» بعد أن رحل الضابط شريف قهرا نتيجة جريمة حرب الرواتب العباسية..هل يعتبر شهيد الراتب أم ذهب بلا وصف لموته..سؤال لأهل الفتاوي القانونية!

06 إبريل 2017

» عندما قامت أجهزة أمن عباس وتابعه رامي بارتكاب فعل جرمي على جمهور أمام مجمع المحاكم قررت مؤسسات مقاطعة أخبارهم..طيب جريمة حرب قطع الرواتب ألا تستحق فعل ذات الشي..مقاطعة أخبار عباس وتابعه وتوابعهم ومن يبرر الجريمة..فكروا!

05 إبريل 2017

» #تنويه_مستعجل: مبروووووك لـ"حماس" الهدية العباسية الكبرى..شكرا للمطيعين بتنفيذ أوامر الاتحاد الأوروبي وتقليص رواتب أهل القطاع..

04 إبريل 2017

» عندما تقرأ لأحدهم أن "القدس" على رأس أولويات الرئيس ولجنته المركزية تصاب بنوبة توهان..معقول اسقاط ممثلي القدس من مركزية فتح كان منها..ومتى أخر زيارة للمنتخبين الى المدينة واللقاء مع أهلها..نشطوا ذاكرة الناس عشان نصدق هيك حكي!

04 إبريل 2017

» الحكواتي باسم حماس سامي قال أنه "الميادين" حصلت على وثيقة حماس الجديدة بطريقة "غير لائقة"..بجد هذا وصف بده بحث وتنقيب عشان نعرف كيف يعني مش لائق.سرقتها مثلا من خزنة مشعل..يا جماعة بعض الرحمة بالناس الاستهبال صار كتير هيك!

03 إبريل 2017

» شكله ترامب نفسه يصير "كبير المفاوضين" في بقايا الوطن ..قبل كم يوم قال أن الرئيس عباس جاهز للسلام الآن..واليوم بيؤمر بيبي اياه ب"كومة تسهيلات" عشان يهديها للرئيس خلال زيارته....وزعلانين من ترامب واليهود اللي احتلوا البيت الأبيض..اما بطر

02 إبريل 2017

» من القائل: انا ضد التحريض من الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي..طبعا هذه مش كذبة ابريل..القائل يحتل منصبا "ساميا جدا"..للمساعدة هو فلسطيني كمان!

01 إبريل 2017

» حسنا فعل اعلام الرئيس عباس من حذف دعوته للقادة العرب بزيارة القدس..الصراحة دعوة هي أطرف ما في القمة، مع "زلة عون"..الرئيس نفسه لا يجرؤ على زيارتها..شو خطر عباله..للعمر أحكام!

30 مارس 2017

» يبدو أن موسكو باتت "مربض خيل اليمين الأوروبي"..بالتأكيد ليس توافقا فكريا بل ترسيخا لمبدأ" المصلحة فوق الجميع"..والله يا زمن!

27 مارس 2017

» رحل سعيد كمال، بهدوء نقيض كلي لحضوره، كان ضجيجا غاضبا، صوتا مميزا نبرة وتعبيرا..سلاما يا صديق..سلاما يا سعيد!

26 مارس 2017

» الحمدالله طوال الليل مجتمع مع قادة الأمن بعد اعدام جيش الاحتلال لشبان قرب مخيم الجلزون للرد المناسب..الضميري قال "دماء الشهيد لن تذهب هدرا"..ومحافظ نابلس حمل اسلحته وفزع..ما تندهشوا فهذا "حلم سياسي" ليلة تصفية الشاب الحطاب!

24 مارس 2017

» باسم الفدائي الذي صنع من حذائه أفقا..يوم ان كان الطارئون يقبعون في جحور التآمر..أبو عمار فوق الجميع يا هؤلاء!

22 مارس 2017

» في يوم الكرامة صنع الفدائي من حذائه أفقا ثوريا للشعب الفلسطيني بدأ ومستمر..وخسئ كل "كرازي طارئ" يريد أن يخمد شعلته والتي ستبقى حتى النصر!

21 مارس 2017

» غرائب فتحاوية: من حرب على لجنة حماس ووصفها بكل مبيقات الكون الى صمت مطلق فجأة نقول عادي مصالح ..بس تخرس كليا على أحكام الإعدام وكأنها في بلاد الواق واق لأ هيك صارت "شبهة سياسة" أكبر مما يقال..يا بختك يا قطر!

20 مارس 2017

» الزهار اكتشف ان اسرائيل تعيش أزمة داخلية ولذلك تقصف غزة..والجواسيس بساعدوها..شكله نسي معادلة جماعته صاروخ بصاروخ..صحصح ابو خالد بلاش جماعة عباس يتهموك بشي تاني!

19 مارس 2017

» من باب العلم بالشي..ليش فتح والرئاسة والحكومة والكلمنجية انخرسوا كليا بخصوص استقالة ريما خلف نتيجة ضغط ترامب ونتنياهو..معقول هالهاتف بيعمل هيك..الفضحية أنهم بيقولوا نمثل الشعب..أي شعب ي ترى!

18 مارس 2017

» الرئاسة الفلسطينية: إعلان ليبرمان الصندوق القومي "منظمة إرهابية" خرق أساسي لاتفاق أوسلو..طيب وكل اللي بيصير شو اسمه يا "رئاسة"..صحيح شو تعريف الغباء السياسي!

17 مارس 2017

» نواب حماس في غزة يناقشون تشكيل "لجنة لادارة غزة"..الخبر رد عملي بعد أقل من 24 ساعة على تكذيب الناطق باسم حماس للمشروع..هل نشهد استقالة الناطق من نطقه لاحقا..ام انه النفي كان "تقية شرعية"!

16 مارس 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS