إغتيال الشاب العالم فادي البطش في ماليزيا بتلك السهولة، هل هو ثمار لـ"التنسيق الأمني المقدس"..هل هناك شراكة في تقديم معلومات لجهة الإغيتال التي لم تعد مجهولة..مسألة يجب التفكير بها!
تنويه هام

» إغتيال الشاب العالم فادي البطش في ماليزيا بتلك السهولة، هل هو ثمار لـ"التنسيق الأمني المقدس"..هل هناك شراكة في تقديم معلومات لجهة الإغيتال التي لم تعد مجهولة..مسألة يجب التفكير بها!

22 إبريل 2018

» د.عريقات وجد مبررا تاريخيا لعقد "مجلس المقاطعة" لوضع برنامج سياسي..طيب يا دوك وأنت أمين سر تنفيذية المنظمة..ممكن تنفذ قرار واحد من قرارات المركزي..اما سحب الإعتراف أو وقف التنسيق الأمني عشان الناس تصدقك..!

21 إبريل 2018

» مسؤول فصيل قال لا يوجد قرار بقطع رواتب غزة..ولليوم مش واضحة المسألة..ياااه شو متابع ..سلاما لعائلة الكبير معين التي إنتصرت لروحه في مواجهة الطاغية وزلمه!

20 إبريل 2018

» من يرفض حصار قطاع غزة "المشترك" ومن يصرخ لإعادة "رواتب موظفي غزة" ثم يذهب في اليوم التالي لحضور لقاءات من يحاصر غزة ويقطع المال عنها فهذا بعينه "أم النفاق"..في قضية "الأرزاق لا توجد منطقة وسطى!

19 إبريل 2018

» وقف رواتب موظفي القطاع هو جزء من مؤامرة مشبوهة.. ليس لحصار حماس وحكمها بل لحصار غزة وروحها..تلك هي المسألة!

18 إبريل 2018

» شهدت بلدة النصيرات وسط القطاع وفاة موظف بالجلطة القلبية بعدما قرأ أسمه في كشف المتقاعدين..السؤال هل يعتبر شهيد لقمة الخبز..وهل من حق أهله مطاردة الجاني..طيب هو من الجاني صحيح اسرائيلي ام فلسطيني!

17 إبريل 2018

» معقول بعد تقرير أوروبي عن تجاوز اجراءات الحصار العباسي يهرول الى إصلاح "الخلل الفني" وتصرف رواتب غزة..يمكن الخوف هو الحل مع هيك ناس!

16 إبريل 2018

» على قيادة حماس مراجعة كثير من سلوكها اليومي في العلاقة مع أهل القطاع، كما مع القوى الوطنية..كل تعال سياسي هو ربح لغيركم..والعكس صواب لكم ولغيركم!

15 إبريل 2018

» شو قصة "الخلل الفني" تبع رواتب قطاع غزة..هو الفيروسات والمصايب بالأجهزة كمان بتميز بين غزة وضفة..عهيك مفروض نستورد "وزير آلي" بدل الوزير الحالي يمكن نعالج الخلل بس ما يكون "خلل عقلي"!

14 إبريل 2018

» فريق الرئيس عباس بيشيع أن "تنظيم يساري" سيحضر مجلس المقاطعة رغم أنفه..لأنه متورط بـ"أزمة بنكية كبيرة" والحجز ينتظر بعض قادته لو لم يسدد القروض..شكلها رواتب غزة راحت تعويض..مبروك يا "رفاق"!

13 إبريل 2018

» تذكر ترامب أنه ألآن وقت ضرب سوريا..الذريعة مش قصة..لكن السبب الحقيقي "حصار روسيا" وكسر شوكة إيران..عهيك مين اللي حيدفع فاتورة هبل ترامب العسكري..اكيد مش الأمريكان!

12 إبريل 2018

» المشهد الظريف في الأيام الماضية..العالم يتابع "غضب غزة" ضد سلطات الإحتلال..وغزة تراقب "غضب عباس" ضد روح القطاع..!

11 إبريل 2018

» شو سبب كراهية عزمي بشارة "وجماعته" في "الكيان" لسوريا..معقول كلها "نبل أخلاق" ودفاعا عن الحريات..صحيح هو ليش ترك اسرائيل وراح قطر..سؤال للمعرفة مش غيره!

10 إبريل 2018

» حملة منظمة ضد سوريا بدأت في توقيت موحد، إتهامات ليست باطلة، كاذبة بالمعنى السياسي، غربتها إنطلقت بعد تحرير الغوطة..فكيف تقصفها "كيماويا".. قوى الشر الغربية والعربية والكيان كانو حتة واحدة في الحقارة!

09 إبريل 2018

» بات "الكوشوك" مطاردا بصفته من الأسلحة "الإرهابية"، وقريبا ستتقدم دولة الكيان، بطلب رسمي لإعتماد ذلك في المؤسسات الدولية..المهم هل سيطارده "الخانع العام" كم طارد السكين قبلا..كم أنت مبدعة ومربكة يا غزة!

08 إبريل 2018

» لحسن حظ "شعب الجبارين"، أن الشباب الباحث عن "تجديد روح الثورة" في زمن "الخانع العام"، لا يلتفت لنقاش يبرز مع كل منعطف كفاحي..الفعل هذا مناسب أم مش..يمضون ويتركون "المش" للمرتعشين!

07 إبريل 2018

» أطراف فلسطينية رفضت وأدانت لتصريحات محمد بن سلمان عن حق اليهود في فلسطين، وهي محقة تماما.. حمد بن جاسم قال أسوأ منها..هل ستدينها تلك الأطراف وتفتح نيرانها أم تصمت..عندها بتكون الحملة مش عشان فلسطين لكن عشان ممول معلوم!

05 إبريل 2018

» صحيح..شو أخبار حملة "فوضناك" وكم مليون صارت بعد أن كانت قبل اسبوع مليونيين..معقول كل الشعب فوضه وخلصت الحملة..أم بطل في سبب للتفويض وإنهزم ترامب ونتنياهو وهنية وكل معارضي المفوض العام..فعلا "العقل زينة"!

04 إبريل 2018

» للأطراف المصابة بهوس عقد مجلس رام الله تحت الحماية الأمنية الإسرائيلية ، هل حقا باتت اسرائيل أكثر حرصا على "شرعية الرئيس ومؤسسته"، من معارضي عقد المجلس..مسالة للتفكير قبل الرد أو الردح!

03 إبريل 2018

» فرح سياسي برؤية متظاهرين في اسرائيل ودول أوروبية رافضين لجريمة جيش الاحتلال ضد أهل القطاع..يقابله غثيان سياسي لغياب أي حراك شعبي عربي..شكله "الربيع" حقق بعضا مما خطط له!

02 إبريل 2018

» أن يؤيد خالد مشعل تركيا بكل ما لها وعليها فتلك ضريبة مالية - إخوانية، اما أن يعتبر غزوة الجيش التركي لبلدة عفرين السورية نصرا مبينا فذلك هو العار الكبير وليس النصر المبين..عفكرة هاي مش "كذبة أبريل" !

01 إبريل 2018

» تشعر بالفخر عندما تجد وزير حرب الكيان يغرد "عربي" صباح "هبة غزة".. وأبرز كتاب "اليمين الإسرائيلي" ينشر مقالة له بـ"العربي" في أوسع صحيفة عبرية إنتشارا..غزة تعيد كي وعي الكيان بطريقتها..مش هيك يا "حودة"!

31 مارس 2018

» قطاع غزة يعيد رسم الحدود بحضور بشري..تفويض شعبي لصناعة مجد وليس لصناعة "وهم"..ظاهرة صنعت في فلسطين وهي من يصنع مستقبل فلسطين!

30 مارس 2018

» مؤتمر حماس لـ "كشف تفاصيل محاولة إغتيال رامي وماجد"، أحيا التفاؤل بأن هناك "حراكا ما" خارج الضوء، وأن حماس منحت "طرفا ما" "فرصة ما" علها تنجح لتحقيق "هدفا ما"..طبعا طلعت كلها "ألغاز ما"!

29 مارس 2018

» في سابقة تاريخية سيزور وزير الخارجية السنغالي دولة الكيان..الفضيحة ان تستخدم "القدس" غطاءا لتبرير حركة "الإنكسار السياسي"..تلك هي نصائح محمود عباس تعالوا الى القدس لكن الحقيقة هي تعالوا الى تل أبيب..شو وطني وكبير كمان!

28 مارس 2018

» بات ضرورة سياسية تشكيل "تيار وطني واسع" لمواجهة تيار "مجلس رام الله"..المسألة لا يجب أن تترك لـ"التساهيل"..المبادرة والتحرك قبل فوات الآوان!

27 مارس 2018

» ما حدث مع الأسير طارق عزالدين أثار رد فعل شعبي غاضب..طارق إنسان قبل أي صفة أخرى، يحتاج للمساعدة عله يخرج من مرض قاتل..المسألة لا يمكن اعتبارها "أمن قومي"!

26 مارس 2018

» أول تسريبات "مجلس رام الله" الحديث عن الإطاحة برئيس المجلس الوطني "أبو الأديب"..أكيد مش تجديد شباب لأنه أصغر عمرا من عباس..يبدو انه الخلاص من آخر بقايا مؤسسي فتح..مبروك للفئة الضالة!

25 مارس 2018

» رحلت "ريم بنا" بعد معركة طويلة مع مرض قاومته بكل ما بها من إيمان لقضيتها.. رحلت "سنديانة الفن الوطني الفلسطيني".. سلاما لروحك يا ريم، وصوتك وما أبدعت سيبقى أثرا ابديا لأجيال شعب ينتظر حريته من عدو وظالم!

24 مارس 2018

» ويبقى "يوم الكرامة" كرامة لأمة وشعب يوم أن تلقن جيش الاحتلال درسا في روح التصدي والمواجهة..21 مارس عنوانا للكرامة لا يجب أن يمر مرورا عابرا لأن البعض فقد كرامته الوطنية..!

21 مارس 2018

» عباس فتح كل نيرانه ضد أمريكا وهذا شيء ممتاز .. وسمح لواحد من جماعته يتطاول على مصر من تلفزيونه وهذا مش كويس .. طيب ليش عباس ساكت على قطر مع انها فاتحة بحري مع الكيان..وأحلى علاقة مع حماس .. أكيد فيها سر بس مش وطني خالص!

20 مارس 2018

» بعض العباسيين بيقولوا أن هناك "مشروع مشبوه" للخلاص من محمود عباس"، والغريب أن الأمن الاسرائيلي كمان كتير خايف عليه يسقط..طيب عهيك مين صاحب "المشروع المشبوه"..خبرونا بس ما تقولوا الناس!

19 مارس 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS