بوتين كان "النجم السياسي" ليلة الثلاثاء، بعد استقباله الرئيس الأسد، هاتف ترامب والسيسي وسلمان ونتنياهو ليعلمهم ما حدث..سنترال الكرملين دخل التاريخ في انتظار تسوية للتاريخ في المسألة السورية!
تنويه هام

» بوتين كان "النجم السياسي" ليلة الثلاثاء، بعد استقباله الرئيس الأسد، هاتف ترامب والسيسي وسلمان ونتنياهو ليعلمهم ما حدث..سنترال الكرملين دخل التاريخ في انتظار تسوية للتاريخ في المسألة السورية!

22 نوفمبر 2017

» أخطأ وزراء الخارجية العرب في تصنيفهم لحزب الله خطأ استراتيجيا، كان لهم ان يتحدثوا عن "ممارسات" محددة في اليمن أو غيرها لو كانت هناك مثلها، التعميم خطيئة سياسية كبرى!

20 نوفمبر 2017

» تهديدات خارجية أمريكا باغلاق مكتب منظمة التحرير، لا تساوي ذرة تراب..أمريكا لن تجرؤ على ذلك لأنها تريد "طرفا فلسطينيا"..الرد على التهديد مش بالبيانات الفردية..الطرق معروفة لو أن الرئاسة الفلسطينية تريد حقا الرد!

19 نوفمبر 2017

» "إعلان الاستقلال" الذي يمر اليوم ذكراه منذ 1988، ليس مناسبة للعطلة المدرسية، بل هو الدرس الوطني الأبلغ لتكريسه حقا..المسألة تحتاج الى قرار لتصبح معركة التكريس في طريقها الصواب..لكن القرار يحتاج قائد..والقائد لم يأت بعد!

15 نوفمبر 2017

» أجواء الشؤم السياسي في المنطقة، سلبتنا حقنا في الفرحة الأبرز للعرب مؤخرا وسط نكبات متلاحقة..نعم فرحة وصول 4 فرق عربية لكأس العالم لأول مرة في التاريخ..فرحة كان لها أن تكون طاغية ..لكن مع هيك أنظمة حتى الفرح يصبح "مسموما"!

14 نوفمبر 2017

» أهالي مانيلا أعادوا للعالم مشهد "الحذاء للرؤساء الأمريكان"، رفعوه في وجه ترامب دون ضربه..صحيح هل مسموح الحديث عن "ضرب رئيس بالحذاء" في اعلام السلطة..أم ان حادثة مارس 2003 لا تزال حية!

13 نوفمبر 2017

» منذ فوز ترامب تحولت وسائل إعلام أمريكية لنشر كميات من الأخبار الكاذبة بحيث أصبحت ككثير من "المواقع الصفراء" في بلادنا..الكره أعمى..بس ترامب مش حاقد زي اللي عنا فما حجب ولا حظر مع إن اللي بينكتب عنه خارج المنطق والعقل.

12 نوفمبر 2017

» قطاع غزة يقدم الدرس الوطني في عشق ياسر عرفات..لكن لما لا تنتفض الضفة بذات الانتفاض رغم الأهمية والضرورة لتلك الانتفاضة..أم أن البعض مصاب برعب أن تنتفض الضفة حبا في الخالد وكراهية لحاقد عليه!

11 نوفمبر 2017

» بعد نشر رد "أمد" على الصحفي الصهيوني سارع المسؤول الأمني العام لسلطة الاحتلال المعروف باسم المنسق مردخاي لنصرة زلمتهم ..ونشر رد الصحفي بعد طلب من "غرفة التنسيق الأمني" لدعمه..لنا الفخر يا "منسق" الجرائم!

09 نوفمبر 2017

» الصحفي الاسرائيلي صديق "الأجهزة الأمنية" كتب ردا في موقعه العبري تطاول على أمد ومشرفه العام..ردنا عليه لاحقا لنخبره ان عبريته ليست حصانه ..واسرائيليته ليس سلاح وامن السلطة ليس جدارا واقيا له!

08 نوفمبر 2017

» في مئوية الثورة التي غيرت وجه التاريخ..ثورة أكتوبر منحت الانسان روحا جديدة وطاقة فعل وإبداع..طريقا للعدالة الإجتماعية والتخلص من الظلم..بقيادة الثائر الذي لا زال حيا لينين!

07 نوفمبر 2017

» الصحفي الاسرائيلي اللي كذب أمد وقال ما نشر كان على موقع مزيف تحديناه ان يصدر بيان بذلك..اختفى هو ولكنه طلب من الموقع العبري حذف ما نشر..السر انفضح وبان ..المصالح اشتغلت وشكلهم هددوه "احذف أو ما كو أخبار"!

06 نوفمبر 2017

» بريطانيا، "أم المصائب" السياسية في المنطقة العربية، ما قبل بلفوروسايكس بيكو وحتى تاريخ تسليمها راية الاستعمار الى شقه الحديث أمريكا..أخطر ما أنجبت "تمكين الصهيونية" وإنشاء الاسلاموية المعاصرة..منها بدأت الفتن والمصائب التي نعيش!

04 نوفمبر 2017

» وصلة "الردح السياسي" بين طرفي التصالح بعد أن تم تنفيذ الخطوة الأولى الأهم بتسليم المعابر لممثلي سلطة فتح، تعكس بقايا من بقايا المشهد الانقسامي..مش مستاهلة شباب، فالقادم الوطني أبلغ!

02 نوفمبر 2017

» عندما تقرأ لمسؤول فلسطيني كلمة نحذر فتلك علامة إنهزامية لا تعني سوى ارسال بيان لنشره إعلاميا ..الكيان وغيره لم يعد يثيرهم كلام هؤلاء..متذكرين مقولة ستفتح "ابواب جنهم"..صحيح وينها!

29 أكتوبر 2017

» رغم التأخر ساعات قام رامي الحمدالله بالاتصال مع توفيق ابو نعيم ومش مهم شو حكى لكن كيف تتجرأ وكالة وفا المفترض انها رسمية تجاهل خبر الاتصال.. معقول رامي "عملها" دون علم عباس! صعبة هاي بس شو هالشجاعة اللي عند ابن عساف يدير ظهره للوزير الأول!

28 أكتوبر 2017

» هل يقدم الرئيس محمود عباس بصفته القائد العام لكل شي في البلاد ويهاتف اللواء أبو نعيم أو شريك فتح بالتصالح اسماعيل هنية مطمئنا..بدها تفكير!

27 أكتوبر 2017

» الحديث عن إعادة الروح لاتفاقية 2005 حول معبر رفح، تسليم مسبق بأن الوضع في قطاع غزة خارج النطاق الفلسطيني..دققوا جيدا قبل "البعبة" الكلامية!

26 أكتوبر 2017

» متى يمكن لنا أن نقرأ ونشاهد تصريحات يحيى السنوار قائد حماس في غزة على وسائل الاعلام الرسمية..معقول تنشروا لقادة الكيان وتتجاهلوا "شريك التصالح"..مش حلوة بحقكم طيب!

25 أكتوبر 2017

» تصريحات رئيس دولة الكيان ريفلين ضد نتنياهو تصلح لأن تعمم من خلال مؤسسات السلطة الرسمية..تصريحات فاضحة للوجه الفاشي لرأس الطغمة الحاكم!

24 أكتوبر 2017

» البيان التفسيري للقائد الحمساوي يحيى السنوار من قطر، لن يغير من الأمر، قول الحق خرج ولن يذيبه بيان تحت الإكراه..بالكوا العبادي ممكن يشوف "ممتاز دغمش" من تحت لتحت..الباقي عندكوا!

23 أكتوبر 2017

» من مظاهر "كوميديا الزمن الراهن" توقيع خارجية السلطة على مشروع لتعزيز "حقوق الانسان" في فلسطين..لا نعلم أي جرأة تلك التي حدثت وسط كل "جرائم الحرب" على الرأي حرية ومؤسسات، وقبلها حصار قطاع غزة!

21 أكتوبر 2017

» الرئيس المصري السيسي اتصل بالملك الاردني لوضعه في صورة اتفاق القاهرة..الخطوة جيدة ولو تأخرت..كان الأولى أن يذهب عباس بشخصه الى الملك ويضعه في صورة تفاصيل الحدث..لكن الفهم زينة!

18 أكتوبر 2017

» أنصار "اللصوصية السياسية" لا يرون سوى كيف لهم أن ينهبوا من الوطن لخزينة فصيلهم..والأدهى أن لصوصيتهم تغطى باسم "مصلحة الوطن"!

17 أكتوبر 2017

» شو حيكون رد فعل عباس ومركزيته وموظفيه الوزراء لو أعادت حكومة الكيان الكهرباء لغزة بضربة قضائية وأهملت رسائل الحصار العباسية..بالكوا بيخجلوا ..اشك !

16 أكتوبر 2017

» المرحلة القادمة تتطلب التفكير بعيدا عن "عقلية اللصوصية السياسية"، بمعني من يربح أكثر بخدعة أكبر.بل وجب البحث في تكبير حصة الوطن على حساب حصة الفصيل..

14 أكتوبر 2017

» مبروك لسوريا شعبا ومنتخبا كرامة لعب ورسالة تحدي..سوريا تنتصر !

10 أكتوبر 2017

» غزة ومصر حتة واحدة..هكذا كان مشهد ساحات القطاع ومنازله..مباراة مصر مع الكونغو فضحت سيرة العشق الغزي للمحروسة من الحسد!

09 أكتوبر 2017

» في استخفاف نادر بالسلطة وفريقها قام الصهيوني السفير الأمريكي في تل أبيب فريدمان بأداء طقوسه الخاصة برفقة مستوطنين في ساحة البراق تحديا..هل يغضبوا كما يغضبون على شعبهم!

08 أكتوبر 2017

» بعد قرار أمريكا بخصوص د.رمضان شلح وقفت فصائل العمل الوطني كافة تدين ذلك الإرهاب عدا حركة فتح - المؤتمر السابع..لعل المانع خير مش أكتر..!

07 أكتوبر 2017

» في ذكرى يوم العبور الكبير..مصر تعيد روح أكتوبر عبورا الى مكانتها التي فقدت ظلها يوما..تحيا مصر شاء من شاء وأبى من أبى!

06 أكتوبر 2017

» من يقرأ أو يسمع تصريحات عباس حول لا يحق لأحد التدخل في الشأن الفلسطيني سوى مصر ليته يعود الى تصريحاته بعد بيان الرباعية العربية..بس شكله التدخل سماح في أي شي سوى قصة النائب دحلان..حلو القرار المستقل هيك!

03 أكتوبر 2017
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS