ما حدث على معبر رفح من فتح مفاجئ الى اغلاق مفاجي شكل "صدمتين".."صدمة الفرح والتقدير" فـصدمة النكد والتكدير"..اللي بيصير حرام سياسي وبس!
تنويه هام

» ما حدث على معبر رفح من فتح مفاجئ الى اغلاق مفاجي شكل "صدمتين".."صدمة الفرح والتقدير" فـصدمة النكد والتكدير"..اللي بيصير حرام سياسي وبس!

22 فبراير 2018

» الرئيس عباس كشف وجود "اتفاقات أمنية" عقدتها السلطة مع 83 دولة ..دون تفاصيل بتقدر تعرض للشعب شو مضمون الإتفاق الأمني مع المخابرات المركزية الأمريكية..شو حتقدم ومقابل شو..لو عندك جرأة أعلنها!

21 فبراير 2018

» خطاب عباس حكى عن كل شي وتذكر كل شي الا تعبير "المقاومة"..سواء كانت "ذكية" أو "سلمية" أو "شعبية" وبالتأكيد هو ضد المقاومة المسلحة..هيك خطاب بيرفع الراس ..بس مش الفلسطيني!

20 فبراير 2018

» عشراوي عضو تنفيذية المنظمة تتساءل مستغربة، اذا مش قادرين ننفذ قرارات المجلس المركزي ليش نأخذها..تحكوا مقاطعة بتروحوا تلتقوا تعززوا بتقولوا بلا تنسيق أمني بيصير أكثر..شو رأي "الجماعة إياها"!

19 فبراير 2018

» عملية شرق خانيونس هي ما يمكن اعتباره بحق "المقاومة الذكية"..علم فلسطيني على الخط الفاصل وداخل الجانب الفلسطيني، استفز قوة من الجيش المحتل فذهبوا لـ"خلعه" فكان "خلعهم" بتفجير خاص..فعلا تسلم الآيادي يا شباب!

18 فبراير 2018

» اللي قرأ خطاب تميم بن حمد في ميونيخ عن الحريات السياسية بيشعر أن قطر "واحة من الديمقراطية"..لو تضلك في المصاري أحسن، وبلاش الهارب يورطك في كلام "كبير" وانت مش ناقص!

17 فبراير 2018

» قيادي بارز في الجماعة الأخوانية اسمه محمد سودان، قال لوكالة رجب أمريكا لن توصم جماعته بالإرهاب، لأن توصيات إدارة الأمن القومي والاستخبارات الأمريكية ترفض"..بالكوا هاي المؤسسات صارت "ديمقراطية جدا"..ذكي يا ميدو!

16 فبراير 2018

» رسالة الوزير السابق فريح أبو مدين التي عممها إعلاميا تفضح موقف الرئيس عباس مما يحدث، وانه هو المتآمر المركزي لضرب جوهر القضية الوطنية..فريح ليس خصما سياسيا لعباس ولا "متجنحا" ..ننتظر ما سيقول العباسيون ردا على عار رئيسهم!

15 فبراير 2018

» قراءة مش مستعجلة لجوهر مباحثات عباس وفريقه الشخصي في روسيا سيجد أنها كانت شرحا لـ "العشق العباسي" للمفاوضات وشكوى "العشيق الأول"..جد شي بخليك تحس أن العار أصبح "موهبة" لهذه الزمرة!

14 فبراير 2018

» من باب احترام الرئيس عباس لمنظمة التحرير ولجنتها التنفيذية أبقى عضوها مجدلاني خارج اللقاء المصغر مع بوتين..اختار حسين الشيخ منسق العلاقة بينه وسلطة الاحتلال والمالكي..واكتفى المجدلاني بحضور العشاء..جد أحلى احترام !

13 فبراير 2018

» تشديد "الحصار الانساني" على قطاع غزة هدفه المباشرتركيعه سياسيا، لتنفيذ "مشروع ترامب" للدولة المؤقتة..غزة حارسة البقاء الوطني كانت وستبقى أيها "الترامبيون"..العبوا بعيد طلعت ريحتكم!

12 فبراير 2018

» من المقرف جدا أن بعض الاعلام العربي أو قوى عربية يرى فيما حدث اليوم بأنه محاولة ايرانية لـ"توريط اسرائيل في حرب"..النذالة معلومة بس مش هيك..أوووف شو أنكم حقراء!

10 فبراير 2018

» الاحتضان الشعبي للشهيد احمد جرار رسالة للعدو والخانعين، لكن ان لا يكون الشاب حمزة شهيد الخليل ابن 17 عاما جزءا من الاحتضان العام فتلك مسألة تستوجب التفكير..هل لهوية الشهيد اثر..حماس تتبنى وفتح تتجاهل..حاذروا التمييز بين الشهداء!

08 فبراير 2018

» الفعل المقاوم هو الصفة الطبيعية للفلسطيني، وغيرها استثناء وكل استثناء الى زاول!

07 فبراير 2018

» استشهاد "الفتى أحمد"..اسم سيطر على عنوان الحدث الكفاحي في فلسطين وحواليها، جسد صورة مشرقة للفلسطيني الرافض للخنوع..سقط شهيدا رافعا سلاحا شاهرا بندقيته رسالة للجالس متوسلا بعضا من "عطايا"..سلاما يا فتى ..سلاما يا أحمد!

06 فبراير 2018

» وقاحة الأمريكي "غرينبلات" نادرة فاقت وقاحة نتيناهو جدا..يوميا يشعرك انه مسؤول الدعاية للطغمة الفاشية الحاكمة في تل أبيب..راجعوا ما قال وما فعل خلال الإسبوع الأخير فقط!

05 فبراير 2018

» هل نسمع نفيا من الناطق باسم عباس لما نشر أنه كان يعلم بصفعة ترامب وقدم بديلا لها اساسه دولة على مراحل .. الصمت مش حلو لهيبة "فخامته"!

04 فبراير 2018

» سارعت أجهزة عباس الأمنية في الضفة بتسليم مستوطن اقتحم بلدة أبو ديس لجيش الاحتلال..ألم يكن بالامكان احتجازه والتحقيق معه لما وصل هنا..ألم يكن هناك احتمال أنه ارهابيا يرمي لفعل ارهابي..ليش "الوضاعة"!

03 فبراير 2018

» شكلوا الشعار الجديد هالأيام مش "يخرب بيتك يا ترامب" لكن "ساخرب بيتك يا غزة"!

01 فبراير 2018

» عيب على اعلام السلطة وفتح وعباس تجاهل قرار أمريكا بوضع اسم اسماعيل هنية على قائمة "الإرهاب"..لم تستنكروا مفهوم خايفين ..بس ما تنشروه كمان هاي مش "أخلاق فلسطينية"!

31 يناير 2018

» دولة الكيان العنصري ستعرض مشاريع بقيمة مليار دولارلتطوير البنية التحتية في قطاع غزة..مسبقا نقول اولاد كلب كذابين..طيب حكومة عباس ماذا ستقدم للقطاع من مشاريع تطويرية..وموافقين مع ضريبة القيمة بس تكون مشاريع جد مش مشاريع حكي!

31 يناير 2018

» لو ذهب رامي ابن الحمدلله للقاء وزير مال الكيان في القدس الغربية بيكون " شرعن" قرار ترامب، بعدها يا بحل عنا أو تبطل الزمرة كذبها انها ضد القرار!

30 يناير 2018

» حماس "المصونة" منعت النساء من حضور مبارة كرة قدم ..بتقولوا ليل نهار أنكم تركتوا الجمل بما حمل..شكلكوا بتحكوا عن جمل غير "جمل غزة"..بطلوا استهبال..عفكرة منيح قيادة حماس تقرأ تقرير الشيح الجوجو عن نسبة الطلاق في زمنها "الإيماني"

29 يناير 2018

» أوساط حماس تتحدث عن "زيارة" وفد من فتح أو بعض وزراء حكومة رامي بدلا من قادم الى قطاع غزة..التعبير ضار سياسيا وكأن الضفة والقطاع "كيانين" منفصلين..الانقسام قائم لكن القسمة لم تحدث بعد..مش هيك بردويل!

28 يناير 2018

» ما حدث في بيت لحم من "تشاجر" كان له أن ينتهي كما هي مشاجرات فصائلية حدثت كثيرا..الفضحية بيانات ما بعد "التصالح الشكلي"..هل حقا لغتها تخدم تشكيل "جبهة مواجهة"..المخزون السياسي فيها "كراهية الآخر" وليس غيره!

27 يناير 2018

» مستشار عباس للشوؤن الدينية بيقلك لو صح خبر شراء طيارة للرئيس بخمسين مليون دولار عادي..وبيحكي نشر هيك خبر"سخافة"..اذا حضرتك مش عارف ليش "تفتي"..مش تعرف بالأول أم وظيفتك تفتي أولا وبعدين تعرف..أووووف!

25 يناير 2018

» جيد أن تعلن اضرابا عاما تعبيرا عن رفض لأمر ما..لكن الأهم أن يكون الهدف منه ليس أن يصبح "عطلة منزلية" بل حدث كفاحي..اضراب الثلاثاء كان يوما "أنيقا في سلميته" "ذكيا في مقاومته"!

24 يناير 2018

» أن يشهد قطاع غزة إضرابا على الكارثة الاقتصادية فتلك رسالة لحركة حماس..أبحثوا سبيلا وطنيا للحد من "الكارثة الإنسانية"..الناس أولى بالرعاية من الفصيل!

23 يناير 2018

» زيارة العالم ورجل الأعمال الفلسطيني عدنان مجلي الى قطاع غزة، للمرة الأولى، هل هي زيارة "تعارف سياسي" مع حماس "، ام زيارة "تعارف سياسي" لقطاع غزة!

22 يناير 2018

» تخيلوا من زمن لم يتم علاج مواطن من غزة بالخارج على حساب "السلطة، بعد تدخل "الهباش" قام "البحبحاني" بأمر وزيره تبع الصحة بعلاج مواطنة غزية بالخارج..وبيقلك أنه رئيس للشعب مش لشلة من الشعب!

21 يناير 2018

» يوم أسود سياسي وقانوني وأخلاقي أيضا ما كان من "إعدام ميت" اسمه برهوم..!

20 يناير 2018

» يستحق احمد اسماعيل جرار تقديرا شعبيا ورسميا..الشهيد ابن كتائب شهداء الأقصى وحركة فتح وشبيبتها ينتظر تكريما لبطولته وحماية شرف السلاح الوطني..النعي الرسمي من السلطة والحركة وإعتباره شهيدها!

18 يناير 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS