إعترافات باراك بأنه قتل 300 شخص من حماس خلال 3 دقائق ونصف لا يجب أن تمر كخبر صحفي..مطلوب ترجمة التصريح وتعميمه بكل اللغات دليل إثبات لمطاردته كمجرم حرب..هل نتعظ!
تنويه هام

» إعترافات باراك بأنه قتل 300 شخص من حماس خلال 3 دقائق ونصف لا يجب أن تمر كخبر صحفي..مطلوب ترجمة التصريح وتعميمه بكل اللغات دليل إثبات لمطاردته كمجرم حرب..هل نتعظ!

19 أكتوبر 2018

» أمريكا أقامت الدنيا ولم تقعدها نتيجة غياب صحفي سعودي، لكنها تصاب بصمت مطلق نحو مواطنة أمريكية مختطفة داخل مطار تل أبيب فقط لأنها ترفض عنصرية الكيان..غباء البعض العربي نعمة أمريكية!

17 أكتوبر 2018

» مرزوق الغانم قال لمن ينتظر أن يرفع الفلسطينيون راية بيضاء "عشم إبليس في الجنة"..حكي ليس فقط لبني صهيون وإنما لمن يعتقد أن حصار غزة ومطاردة الوطني في الضفة والقدس بابا للتركيع..إنتبه يا ذاك!

16 أكتوبر 2018

» مثير للسخرية تباكي حماس على "شرعية التشريعي" وهي التي لا تتوانى بكيل أسفل الإتهامات التخوينية لصانعي إتفاق أسس لهذا المجلس..أي "شيزوفرينيا" تمتلكون!

15 أكتوبر 2018

» سؤال لأنصار حماس والجماعة الإخوانية "الأم"، أنتم زعلانين لو صارت مشكلة بين أمريكا والسعودية ليش، وبالطريق لو صارت طوشة بينهم أنتم مع مين ..أوعى تقول أنك مع أمريكا عشان تسقط صاحب"صفقة القرن"!

14 أكتوبر 2018

» تكرار قادة حماس أنه لا ثمن سياسي لوقف مسيرات الغضب لا تستقيم مع مقولة "فك الحصار مقابل التهدئة"..ليش التهدئة شو معناتها مش وقف كل شي مزعج للعدو..وهاي كيف ترجمتها طيب..نصيحة بلا منه هالحكي "الفاضي"!

13 أكتوبر 2018

» أبو الهبابيش بيقلك حماس ربها "الدولار" هو مش قصة مين ربه..بس انه تحرير غزة من حماس عشان نحرر القدس لا هاي ملعوبة خالص هبابيشوا جد وبدها كم أخضر زيادة..!

12 أكتوبر 2018

» قيادي بحماس بيقلك أحرار العالم هبت لنجدة غزة بعد تخلي سلطة عباس عنها..هيك طلع غرينبلات غيفارا وملادينوف كاسترو..واكيد ترامب بيطلع صلاح الدين و"الحاج بيبي" بيطلع هوشي منه..فعلا "الإستغباء" موهبة نادرة!

11 أكتوبر 2018

» كمال الخطيب "الإخواني" في إسرائيل فتح حرب ضد الإمارات ودحلان بأنهم يريدون شراء بيت درويش لصالح المستوطنين..اليوم إنكشفت الحكاية وإنعرف مين السمسار..ممكن الخطيب يطلع يعتذر لمن إتهم لو كان "شريف"، اذا سكت بيكون مش "شريف"!

10 أكتوبر 2018

» غريب فزعة الاخوان وخاصة الفلسطينيين مع الخاشقجي وهو ربيب الاستخبارات السعودية وصبي الوليد، معقول كله دفاع عن الحريات طيب ليش ولا كلمة عن قمع اردوغان لمئات الصحفيين والمؤسسات الصحفية، عار تلون الموقف حسب الهوى..الصمت اكثر نبلا من نفاق!

08 أكتوبر 2018

» إعلام سلطة رام الله تجاهل كليا عملية سلفيت..طيب هو نشر الخبر كمان متفق عليه مع "الصديق" أرغمان!

07 أكتوبر 2018

» فضيحة بيع منزل آل جودة في القدس للمستوطنين عبر رجل أعمال فلسطيني مقيم في رام الله، دون أن تهتز أجهزة السلطة، تكشف أن "فريق التهويد" في سلطة المقاطعة بات قوة لا يستهان بها..

06 أكتوبر 2018

» وكأن البعض قد أصابه "خرف الروح قبل العقل"..فقد كل ما له صلة بالمحسوس وطنيا وإنسانيا..وهنا يصبح القول المأثور "ليس على المخرفن حرج"!

05 أكتوبر 2018

» يحيى السنوار قائد حماس في قطاع غزة إستغل الإعلام العبري ليرسل "رسالة سياسية جديدة"، بأن "الحرب ليست حلا"..كلام سيكون أثره أكبر كثيرا من عدد أحرفه، وفي توقيت ذهبي لحماس!

04 أكتوبر 2018

» اثار حفل غنائي أقامته مدينة "روابي" في رام الله، ضمن نشاطتها التي لا تتوقف في مجال الترفيه، موجة غضب واسعة.. الجرم ليس في حق الناس بالفرح، بل ذلك الإحساس أن "الفرح" مصطنع لهدف آخر..

02 أكتوبر 2018

» ليت صائب عريقات يعيد قراءة رسالته الى غوتيريش..ويدقق من يقتل أطفال غزة..هل هي دولة الكيان فحسب أم من يشاركها العقاب..شراكة الحصار هي شراكة القتل أيضا يا دوك!

01 أكتوبر 2018

» عقوبات عباس ضد غزة "هدية القرن" لحماس..فكل خطوة تحد أكثر من حركة الرفض الشعبي لسلطتها "غير الديمقراطية"..حماس: شكرا عباس!

30 سبتمبر 2018

» مفارقات تكشف كم بات المشروع التهويدي على باب الواقع السياسي رغم الصراخ الكاذب "مقاومة وثأرا"، أو"إستجداء مذل" عبر كلمات كشفت لحظة إنهيار..

29 سبتمبر 2018

» شكلها حماس أصابها رعب خاص بعد عرض فكرة ذهاب الرئيس عباس الى غزة..قامت قيامتها السياسية ولم تقعد..يا جماعة هدوا فالرئيس لن يأتي..وشو ما عملتوا مش حيزبط "خطف غزة" تاني!

27 سبتمبر 2018

» الإعتداء على الناطق بإسم فتح "م7" في قطاع غزة ليس حلا لأي مسألة..الإعتداء خدمه أكثر..بعض العقل مفيد..أمن حماس سيتسخدمها بطريقته ضد فتح!

25 سبتمبر 2018

» إعتقاد بعض قيادات حماس أن الحرب الإسرائيلية قد تمنحها "مقاما رفيعا"، ليس سوى سراب كامل..المشهد العالمي لم يعد يثيره أبدا جرائم العدو بقدر ما بات مشمئزا من "عداء فلسطيني فلسطيني" غير مسبوق!

23 سبتمبر 2018

» أقوال الرئيس الموريتاني عن خطر الإسلامويين وأن "إسرائيل أرحم منهم" رسالة خفية أيضا لحركة حماس، ان إستمرارها كجزء من الجماعة الإخوانية هو "شر سياسي" لفلسطين

22 سبتمبر 2018

» التهدئة في قطاع غزة مصلحة إنسانية لأهلها..لكنها مصلحة سياسية خالصة لحماس..ومن يقول أنها بلا ثمن فهو "كاذب" وجدا أيضا..بالمناسبة هيك كلام لمصلحة إسرائيل فكروا منيح قبل ما تحكوا!

20 سبتمبر 2018

» رحل خيري منصور كان "خليطا غريبا" من الأدب والصحافة..كاتب بمذاق خاص صوته أقل كثيرا من قلمه.. رحل دون ضجيج كما حياته الشخصية لكنه ترك موروثا كله ضجيج في حب الوطن، كتب كما يرى وليس لمن يريد أن يرى..سلاما يا خيري!

19 سبتمبر 2018

» هدية الأمير "المجاهد" تميم الى الرئيس التركي أردوغان "طائرة خاصة" ثمنها 500 مليون دولار..مبلغ يكفي لسداد أزمة الأونروا وبتطلع قيادة حماس تقلك "شكرا قطر"..يااااه شو حالة الرخص السائدة!

18 سبتمبر 2018

» بعض من حماس وأنصارها يهددون إذا لم تحدث التهدئة فعلى إسرائيل أن تنتظر ما لم تتخيله ما قد يؤدي لإنهيارها..طيب مين مجنون بعد هيك حكي بدوا "تهدئة"..شكله الحصار طال كل شي في غزة حتى وصل الى العقل!

17 سبتمبر 2018

» بات من الضرورة الوطنية تدخل القائد يحيى السنوار لوقف " فرقة التخوين" داحل حماس..كفى هراءا لا يخدم سوى "أعداء الوطنية" كل بثوبه!

16 سبتمبر 2018

» اعتراف مهم من صائب عريقات ان امريكا نفذت 70%من صفقتها بعد ان أشبعونا كذبا بان رئيسهم اسقط صفقة ترامب..فعلا طلع بطل من ورق!

15 سبتمبر 2018

» التصويب السياسي وليس "النعيق السياسي" بداية الخروج من مسار لم يعد له قيمة..لكن هناك من يريد "الحفاظ عليه" كي يستمر في حركة "اللطم السياسي" لإخفاء العجز العملي..عن أتفاق أوسلو الكلام!

14 سبتمبر 2018

» نصيحة للفرقة العباسية أن تعتذر عن تصريح رئيسها حول تطابق مواقفه بنسبة 99% مع جهاز الشاباك الإسرائيلي قبل أي حديث في أي قضية عشان الناس تصدقها "شوي"..غير هيك أنتم "كذبة"!

11 سبتمبر 2018

» السؤال اللي بيفرض حاله على المشهد السياسي، ليش عباس بيرفض لقاء "تنفيذية" إختارها فردا فردا، والأغرب انهم "سعداء جدا" بعدم شوفته، كأنها حالة "قرف متبادل"!

09 سبتمبر 2018

» نصيحة الى وزارة الصحة بغزة، أن لا تسارع بنشر أرقام الجرحى قبل الإتفاق مع "الجهة الحاكمة" في القطاع..لأنه مش مناسب أبدا تضاعف الرقم خلال دقائق..غيروها قبل الإعلان وبلاش نحكي أكثر!

09 سبتمبر 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS