الزهار أقسم "كبشة ايمان" أن قطر ما طلبت من حماس شيء مقابل "شنط المصاري"، طيب ليش بسلامته أبو حميد بيقعد يراقب البصمات والهويات، بلاش هاي نسيت فيديو" نبيي هدوء"..اليمين طلع فشنك يا محمود شوفلك شيخ يحلها!
تنويه هام

» الزهار أقسم "كبشة ايمان" أن قطر ما طلبت من حماس شيء مقابل "شنط المصاري"، طيب ليش بسلامته أبو حميد بيقعد يراقب البصمات والهويات، بلاش هاي نسيت فيديو" نبيي هدوء"..اليمين طلع فشنك يا محمود شوفلك شيخ يحلها!

10 ديسمبر 2018

» والشيء بالشيء يذكر، مع انتشار ظاهرة "الستر الملونة" يمكن صار لازم شباب فلسطين يعملوا حملة "السترات السوداء" لقبر الانقسام فكرا وممارسة وأدوات كمقدمة لقبر الاحتلال..جربوا يا شباب!

09 ديسمبر 2018

» لأول مرة في تاريخ الأمم المتحدة تجد إسرائيل والفلسطينيين بكل فصائلهم "فرحين جدا" لإنتصارهم في قرار حول حماس والجهاد..عهيك الزعلانيين من كوكب تاني..يا حالنا المصائبي.

07 ديسمبر 2018

» خبر لن تقرأه في إعلام "تحالف الكذب الأسود" المثلث التركي القطري الإخواني، سحب تنظيم بطولة العالم للشطرنج من السعودية لرفضها دخول إسرائيليين، عكسه كان سيصبح الخبر الأهم عالميا، الغريب تجاهل حماس واعلامها، فعلا ما غريب غير الشيطان!

05 ديسمبر 2018

» عندما تقرأ أن الوزارة كذا والسفارة تلك قامت بعمل ذلك بناء على تعلميات الرئيس فإعلم ان الحكم "سبهللي"..المبدأ تنفيذ العمل كجزء من دور المؤسسة..طبعا اذا كان الهدف طاعة القانون مش طاعة خاطف القانون!

03 ديسمبر 2018

» أحسنت نقابة الصحفيين ان وجهت دعوة للمحلل الأمريكي المطرود من سي أن أن لزيارة فلسطين..لتكن فرصة يدرك بها ومنها هذا الانسان كم كان على حق فيما قاله..وان شعب الجبارين لا يخذل مناصريه!

02 ديسمبر 2018

» تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة على قرارات لصالح فلسطين تستحق التفكير أكثر من "زفة الفرح"، فما كان منها سياسي كان دون المائة صوت، ليت البعض يدرك المسألة الأخطر فيما حدث!

01 ديسمبر 2018

» عباس يطالب بتولي حكومة "التوافق" مهامها في غزة كما هي في الضفة، وأن يكون هناك سلطة واحدة وقانون واحد وسلاح شرعي واحد .. هي حكومة الفتى رامي لها سلطة بالضفة.. وشو حكاية سلاح شرعي ليش غزة فيها سلاح ابن حرام ..فعلا حكاوي طفر!

29 نوفمبر 2018

» لليوم الثالث نشاطات الرئيس عباس شبه غائبة، خبر وحيد غير مصور..مش غلط أحد الحكايين يطلع يوضح شو القصة..وهاي مش إهانة ابدا، بالعكس هي علاقة ثقة مع الناس لو كان فيك ثقة من أصله؟!

28 نوفمبر 2018

» تصريح غير مفهوم لرئيس حركة حماس إسماعيل هنية، يدعو فيه المشاركين بالمسيرات الى الاستماع للمرجعيات..مش قصة كيف يسمعوا، بس مين هاي المرجعيات فعلا، وهل مندوب قطر العمادي أحدها؟!

27 نوفمبر 2018

» أن تصل وقاحة الرئيس التشيكي الى هذا المستوى بما قاله كـ"يهودي" سافعل كل ما هو ممكن لنقل السفارة الى القدس لا يجب أن تمر بصمت رسمي فلسطيني أو عربي..فعلا أنه زمن الخنوع!

26 نوفمبر 2018

» منذ إنتخابها تحولت تنفيذية المقاطعة الى "قطاع خاص"، كل عضو بيحكي بيانه، تخيلوا هاي المفترض أنها الممثل الرسمي حولها عباس الى"بقايا"، خلال عام تقريبا عدد اجتماعاتها اقل من اصابع اليد..عهيك مين اللي متآمر على الشرعية!

24 نوفمبر 2018

» قطر البلد العربي اللي مكلف رسميا من أمريكا وإسرائيل بالعمل على "ترتيب" حماس لأي مطلوب سياسي منذ 2005 وحتى اليوم..وسفيرها العمادي تقريبا مقيم في القدس الغربية..كلمات لـ"تلميع ذاكرة بعض المستهبلين"!

23 نوفمبر 2018

» تطاول بعض الموتورين على حركة الجهاد والقيادي خالد البطش يكشف الى أين هبطت "طائرة فريق المقاطعة" خارج النطاق المسموح به وطنيا.

22 نوفمبر 2018

» حسنا فعل شباب تيار الإصلاح الفتحاوي بتنظيف مكان مهرجان الخالد..صورهم تعيد للذاكرة الوطنية حملات عمل تطوعي كانت عنوانا لفعل قبل قدوم السلطة ونسيان منظمات أهلية دورها ذاك..فعل مشكور عله يصحصح تيه البعض!

21 نوفمبر 2018

» بعيداً عن تفسير "النوايا"، رفض صائب عريقات أمين سر تنفيذية عباس لحملة هيلي في مجلس الأمن ضد حماس كان جيدا.. يا ريته يكمل جميله ويطالب عباس بوقف حرب حصاره العام على غزة!

19 نوفمبر 2018

» لو صدق القول أن طالباً متفوقاً تم فصله من كلية الشرطة في الضفة لإنتماء والديه للجبهة الشعبية، كما أعلنت والدته، فنحن هنا أمام جريمة وطنية وأخلاقية، يجب أن لا تمر صمتا!

18 نوفمبر 2018

» لما تلتقي "شخصيات قيادية" برئاسة عباس في رام الله لتبحث العدوان على غزة بعد ما اتفق المعنيين وتوقفت الغزوة، بيصر حكيكم عنها زي اللي "بيدن في مالطا"..مرات الخجل مش عيب مهما كانت القابكم!

15 نوفمبر 2018

» ليس من اللائق وطنيا مسارعة مواقع حمساوية ومنها موقع أمني بالحديث عن كشف شبكة "عملاء" واعتقال البعض ومطاردة آخرين، كفاكم استهتار، وما حدث من مواجهة لا يمنحكم التصرف كما يحلو لكم!

14 نوفمبر 2018

» إذا الرئيس عباس قلبه "محروق" على أهل غزة وبدوا يساعدهم ضد العدوان، يصدر قرار فوري بوقف كل العقوبات اللي فرضها وبات جزء من الحصار..غير هيك اي شي بيعمله وبيحكيه "باطل..باطل"!

13 نوفمبر 2018

» وقاحة الأمريكي غرينبلات ليس بصهيونته فقط، بل أنه يمثل الإتجاه الأكثر حقارة سياسية..لم ير إرهاب الكيان في خانيونس لكنه راى صواريخ غزة فبدأ يشتم مطلقيها..وطلع من هو أكثر نذالة من دينس روس

12 نوفمبر 2018

» نتنياهو بيقول ان ادخال "المال القطري" الى غزه هو القرار الصائب، والهدف حل مشكلة إنسانية لسكان غزة، طيب عهيك بيطلع للبعض يقله كمان "شكرا بيبي" ما دام القصة إنسانية في إنسانية ومش سياسية .. كفاكم "فهلوانيات"!

11 نوفمبر 2018

» يثير الشفقة السياسية موقف "فتح - م 7"، وهي تشتم حماس بأنها باعت القضية مقابل كم مليون، دون فتح ملف أموال سلطة رام الله، فالجبان لا يحق له ادعاء بطولة وهمية، لو وطنيتكم صادقة اشتموا قطر قبل حماس لأنها من دفع!

10 نوفمبر 2018

» دولة الكيان تشن حربا لرافضي سياستها العنصرية خاصة نشطاء المقاطعة، وصلت الى التفكير لتنظيم حرب ضد المغني الشهير ووترز، لا نريد من جامعة العرب حربا على الكيان لكن هل لها بحملة مضادة لدعم من يستحقون الدعم حقا!

08 نوفمبر 2018

» "لا يوجد عقوبات على غزة ونحن الان نفكر في إنهاء سلطة التمرد دون المساس بالمواطنين"، آخر نهفات "الجعجعاني" تكشف أن الهلوسة أصبحت سيدة التفكير للشلة العباسية.

07 نوفمبر 2018

» عهد عباس أنجب تمييز سياسي فريد .. عصر "الموظف الأبيض والموظف الأسود" .."أهل الشمال بيض وأهل الجنوب سود"..هل هيك عهد جد جزء من مشروع وطني..سؤال بس!

06 نوفمبر 2018

» "خطبة وداع" القرضاوي لمنصبه في "اتحاد علماء الإخوان المسلمين"، كانت أبرز وثيقة نفاق في تاريخنا المعاصر، بقوله لولا أردوغان لسقط الإسلام.. شكرا يوسف فما قلته أثبت كل ما يقال عنكم "دينكم مصلحتكم"!

05 نوفمبر 2018

» ما نشرته صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن تسريبات منسوبة لجبريل الرجوب تكشف ان تيار قطر السياسي يستهدف مصر دورا ومكانة .. حقد غريب لم نقرأ له مثيلا .. المثير ان تصمت حركة فتح ( م 7) على ذلك الانحطاط السياسي.

04 نوفمبر 2018

» الفلسطينيين مصابين بموجة غضب من فتح باب الخليج أمام العدو القومي..وكل الحق لهم ومعهم..طيب ليش ما حدا سأل هو مين سمسار هيك "إنفتاح" وأكيد مش سمسار مستورد فكر وإبصق عليه!

03 نوفمبر 2018

» ممكن تبطل كل دولة عربية تقيم علاقة ما مع دولة الكيان تقول انها تقوم بذلك لخدمة الشعب الفلسطيني، يا سيدي بنقلكم شكرا، بس نقطونا سكتوكم أقله وبلاش تخلوا العروبة لعنة!

01 نوفمبر 2018

» ململة موظفي حماس ضد "سلفة 400 شيكل"، هل هي بداية تمرد أم رسالة تحريك حمساوية لفرض معادلة "التهدئة مقابل المال".. مسألة تستحق التفكير.

31 أكتوبر 2018

» عشان نصدق أنكم مش كذابين زي كل مرة..الخطوة الأولى لتنفيذ قرارات مجلس المقاطعة حرق بطاقات الشخصيات المهمة جدا أمام الكاميرات..وأن يعلن عباس أنه لن ينسق ذهابه من البيت للمكتب مع أمن الاحتلال .صعبة هاي!

30 أكتوبر 2018
AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS