قدم الرئيس الروماني "درسا سياسيا" ليس لرئيسة وزراء بلده التي قالت كلاما عبيطا حول نقل السفارة الى القدس، لكنه درس رفيع في احترام الذات التي يفتقدها بعضا ممن يحملون مسميات وهمية!

سفير فلسطين في اليمن ينفي لـ (أمد) مقتل حارس السفارة بصنعاء

سفير فلسطين في اليمن ينفي لـ (أمد) مقتل حارس السفارة بصنعاء
  • شـارك:

أمد/  صنعاء – خاص : نفى سفير فلسطين في اليمن دياب اللوح "ابو النمر" مقتل أحد حراس السفارة اليمنيين ، بل إصابته في القدم اليسرى ، وقد نقل الى المستشفى ووضعه الصحي غير مقلق.

وقال السفير اللوح بإتصال مع (أمد) أن مسلحين قاموا بمحاولة اقتحام سفارة فلسطين في صنعاء اليوم السبت ، وأن حراس السفارة تعاملوا مع مطلقي النار وأفشلوا محاولة الاقتحام ، مما أسفر عن اصابة حارس بقدمه اليسرى وهو من الجنسية اليمنية .

وكانت بعض وسائل الاعلام المحلية قد نشرت أن حراسا لسفارة فلسطين في صنعاء قتل اليوم السبت اثناء محاولة اقتحام السفارة من قبل مسلحين .

من جهتها أدانت وزارة الخارجية الاعتداء على منزل سفير دولة فلسطين في صنعاء ذياب اللوح، إثر محاولة اقتحامه من قبل مجموعة مسلحة ملثمة مجهولة الهوية والتي اشتبكت مع حراس المنزل، ما أدى لإصابة أحدهم.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها، مساء اليوم السبت، 'إننا ننظر بخطورة بالغة لهذا الحادث المؤسف، ونحن حريصون دوما على استمرار عمل سفارتنا وتواجد سفيرها في صنعاء لخدمة أبناء الجالية الفلسطينية باليمن والطلبة الدارسين في الجامعات هناك، وتعزيز أواصر العلاقة بين أبناء الشعبين الشقيقين.

وأعربت عن تمنياتها بأن ينعم اليمن الشقيق بالأمن والهدوء والاستقرار، مطالبة كافة الأطراف بتجنيب السفارة الفلسطينية في صنعاء وجميع كادرها أي اعتداء، والعمل على حمايتهم وتقديم العون والمساعدة لهم لتعزيز بقائهم واستمرارهم على رأس عملهم، خدمة للجالية الفلسطينية هناك وحفاظا على العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS