الحكم وصبحي ينقذان الأهلي من هزيمة مذلة أمام المحلة..والصراع للدوري يعود

تابعنا على:   21:17 2016-02-18

أمد/ أنقذ رمضان صبحي فريق الأهلي من صفعة قوية وسجل له هدف التعادل 1 / 1 مع غزل المحلة في الوقت بدل الضائع من مباراة الفريقين، الخميس، على استاد الإسكندرية ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري.

واستدعى المحلة ذكريات الماضي وكان في طريقه لتحقق الفوز الأول له على الأهلي منذ ست سنوات حيث كان آخر فوز للمحلة على الأهلي في الثامن من فبراير 2010 بالدوري المصري ولكن صبحي أنقذ الأهلي وسجل له هدف التعادل في الوقت القاتل.

وأخفق المحلة، العائد هذا الموسم لدوري الدرجة الممتازة، في تحقيق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم ورفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط لكنه ظل في المركز السابع عشر قبل الأخير فيما فشل الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ورفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط أمام الزمالك الذي يستطيع تقليص الفارق إذا تغلب على أسوان اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل محمد يحيى هدف التقدم للمحلة في الدقيقة 48 فيما سجل رمضان صبحي هدف التعادل للأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة 84 من المباراة طرد محمد رمضان لاعب المحلة لنيله الإنذار الثاني في المباراة كما تصدى حارس المحلة لضربة جزاء سددها عبدالله السعيد نجم الأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اخر الأخبار