قدم الرئيس الروماني "درسا سياسيا" ليس لرئيسة وزراء بلده التي قالت كلاما عبيطا حول نقل السفارة الى القدس، لكنه درس رفيع في احترام الذات التي يفتقدها بعضا ممن يحملون مسميات وهمية!

مقبول لـ (أمد) : لقاء الدوحة القادم بين فتح وحماس ستحدده مركزية وثوري الحركة الشهر المقبل

مقبول لـ (أمد) : لقاء الدوحة القادم بين فتح وحماس ستحدده مركزية وثوري الحركة الشهر المقبل
  • شـارك:

أمد/ رام الله – خاص : قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ، أمين مقبول مساء اليوم الثلاثاء أن لقاء الدوحة القادم بين وفد حركته وقيادات من حركة حماس في الدوحة ستحدد اجتماعات اللجنة المركزية للحركة والمجلس الثوري .

وقال مقبول بإتصال مع (أمد) أن اللجنة المركزية لحركة فتح ومجلسها الثوري سيستمعان من الأخوين عزام الأحمد وصخر بسيسو عوضا اللجنة المركزية للحركة عن جولتهما الأخيرة في الدوحة ، وعلى ضوء ما سيتم التوافق عليه سيتم تحدد لقاء جديد مع حركة حماس ، وهذان الاجتماعان سيعقدان بعد 2/3/2016 .

وعن ما تتناقله وسائل الاعلام من فشل الحوارات الأخيرة قال مقبول لا صحة لهذه الشائعات ولكن وفدا الحركتين اتخذا قراراً بعد التصريح بتفاصيل ما تم التباحث والتوافق عليه في اللقاء الأخير بالدوحة لضمان نجاح اللقاء القادم .

وكان قد صرح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب  لوكالة الشرق الأوسط المصرية اليوم الثلاثاء أنه لن تكون هناك لقاءات أخرى فى الدوحة أو غيرها بين حركتى فتح وحماس بشأن المصالحة وإنهاء الانقسام، مشيرا إلى أن ما يتم تداوله بشأن عقد لقاء جديد فى الدوحة غير صحيح.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS