"وطنيون لإنهاء الإنقسام" يعقدون إجتماعهم الدوري لمناقشة الإعداد لمؤتمر غزة

تابعنا على:   20:00 2016-06-08

أمد/ غزة - تغطية خاصة : عقد "وطنيون لإنهاء الإنقسام وإستعادة الوحدة الوطنية " اجتماعه الدوري في مدينة غزة ، بحضور نخبة من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن مؤسسات وهيئات ناشطة في القطاع ، وبرئاسة الدكتورة رانية اللوح ، عضو سكرتاريا لجنة المتابعة في الوطن ، وناقش المجتمعون عدداً من الملفات كان أهمها الـ "نداء" الذي تم نشره على صعيد واسع في قطاع غزة والضفة الغربية والمرجو منه أن يصل الى مليون فلسطيني وأكثر .

وفتحت الدكتورة رانية اللوح الإجتماع بتسليط الضوء على ما تم في الاجتماعات السابقة ، وما تم الاتفاق عليه ، وما تم تنفيذه من قبل اللجان المشكلة ، الأمر الذي اعطى نبذة عن نشاط "وطنيون" في المرحلة السابقة .

وفتح النقاش حول عدد من القضايا أهما استجماع الأفكار لدفع نشاط وطنيون لإنهاء الانقسام ، وعدم الاكتفاء بالجانب النظري ، وضرورة العمل على توسيع رقعة المهتمين بفكرة وطنيون ، ودعوتهم للمشاركة في النشاطات ، وفعاليات وطنيون ، والعمل على حشد أكبر عدد ممكن من الاعضاء المؤمنين بإنهاء الإنقسام .

وفي نهاية الاجتماع طلبت الدكتورة اللوح من الحضور التواصل مع المؤسسات والاتحادات والنقابات والشخصيات الاعتبارية ، وتوضيح فكرة "وطنيون" ودعوتهم للإنضمام والإلتحاق بوطنيون من أجل إنهاء الإنقسام والتحضير لمؤتمر غزة ، كونه المؤتمر المركزي ونجاحه يشكل نجاحاً لوطنيون في الوطن.

اخر الأخبار