ارتياح فى الزمالك بعد استبعاد "سطيف".. و"حلمى" يطلب حسم الصفقات

تابعنا على:   19:17 2016-06-25

أمد/ طلب محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من لجنة التعاقدات بالقلعة البيضاء، سرعة حسم ملف الصفقات التى طلب التعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يرغب أن يوجد أكثر من لاعب فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى والمقررة منتصف الشهر المقبل ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

ويرغب «حلمى» أن توجد الصفقات الجديدة خلال أيام قليلة من أجل وضع برنامج قوى لهم قبل مواجهة صن داونز.

وكان «حلمى» قد عقد أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية مع مسئولى الزمالك وحدد لهم المراكز التى يحتاجها لتدعيم الفريق وهى مهاجم أفريقى مميز أو أن يكون محلياً، بالإضافة إلى لاعب ارتكاز مساند، ومدافع أيسر وذلك فى تقرير رسمى تقدم به للإدارة.

فيما سادت حالة من الارتياح بين الجهاز الفنى ولاعبى الفريق بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» باستبعاد نادى وفاق سطيف الجزائرى من دورى الأبطال بسبب أعمال الشغب التى وقعت من جماهيره أثناء مباراة الفريق مع صن داونز الجنوب أفريقى فى الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، وبات الزمالك فى حاجة إلى أربع نقاط فقط بجانب نقاط المباراة الأولى التى حصدها بالفوز على إنيمبا النيجيرى للتأهل إلى الدور التالى.

وكان صن داونز يحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن الزمالك؛ حيث فاز على «سطيف» بهدفين دون رد فى المباراة التى شهدت أعمال شغب من الجماهير واقتحامهم لأرض الملعب، ولكن بعد استبعاد وفاق سطيف تم إلغاء مباراته، وبالتالى أصبح الفريق الجنوب الأفريقى يتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط والمباريات، بينما تصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

فيما رفض محمد حلمى رحيل اللاعب رمزى خالد، ظهير أيمن الفريق، عقب نهاية الموسم الحالى ولو على سبيل الإعارة، خاصة أنه تلقى أكثر من عرض للرحيل عن الأبيض فى ظل عدم وجوده فى التشكيلة الأساسية.

وأبدى «حلمى» رغبته فى الإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق بعد رحيل عمر جابر للاحتراف فى بازل السويسرى، بجانب أنه وعده بأن الفرصة ستأتيه لا محالة مثلما فعل مع محمد عادل جمعة، الظهير الأيسر، وبات حالياً من الأعمدة الرئيسية للفريق.

من جهة أخرى، تلقى محمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الفريق، تأكيدات من بعض المقربين من مسئولى أهلى جدة السعودى بوجود عرض جاد لضمه خلال الفترة المقبلة، وأنهم استقروا على مراقبته فى المباريات المتبقية من الدورى وبطولة أفريقيا، خاصة خلال مباراة الزمالك والأهلى فى ختام بطولة الدورى للحكم على مستواه.

ورحب «كهربا» بالعرض بعدما علم أنه تم تفضيله على أكثر من لاعب محلى فى الدورى السعودى ولاعب آخر برازيلى، وتمنى إنهاء المفاوضات بشكل رسمى للسفر وتأمين مستقبله، لكنه أكد أنه لن يرحل إلا بموافقة مجلس إدارة الزمالك.

على جانب آخر، يعقد أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق، جلسة مع محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس المرمى، لمطالبته بالتركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأى أمور أخرى خارجية، بعدما بدأ يشعر أن الغرور وصل إليه.

اخر الأخبار