"القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج فوج "اليوبيل الفضي" فرع طولكرم

تابعنا على:   01:18 2016-08-03

أمد/ طولكرم: احتفلت جامعة القدس المفتوحة، اليوم الثلاثاء، بتخريج الفوج التاسع عشر "فوج اليوبيل الفضي" في فرعها بطولكرم، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس.

ونقل ممثل الرئيس، محافظ طولكرم عصام أبو بكر، تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته للخريجين وذويهم، متمنيا لهم مستقبلا ناجحاً، مشيرً إلى أهمية العلم في حياة الفلسطينيين لبناء مؤسسات دولتهم ودحر الاحتلال.

بدوره، سلط رئيس مجلس أمناء الجامعة، رئيسُ المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة، الضوء على مسيرة جامعة القدس المفتوحة منذ تأسيسها والتطور الذي حققته على مختلف الصعد، مؤكدا أن الإبداع يمثل مفتاحا لكثير من المشاكل والتحديات التي تواجه الفلسطينيين.

من جهته، تحدث رئيس الجامعة يونس عمرو عن التطور الذي حققته الجامعة منذ تأسيسها، لافتاً إلى أن الجامعة وفرت أحدث الأساليب لدعم العملية التربوية التي كان آخرها إطلاق فضائية القدس التعليمية، موجها التحية إلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال، خاصا بالذكر أسرى الجامعة.

ودعا رئيس مجلس الطلبة القطري زياد الواوي الخريجين إلى الاهتمام بالإبداع والريادة لتحقيق التنمية في فلسطين، مؤكدا أن التعليم حق وأن الجامعات منصات معرفة بعيدا عن الخصخصة، وهذا ما دأبت عليه جامعة القدس المفتوحة.

وألقت كلمة الخريجين الطالبة المتفوقة عفت شهاب، التي هنأت الخريجين وأهاليهم بالنجاح، موجهة الشكر للأهالي الذين سهروا من أجل تعليم أبنائهم، شاكرة إدارة الجامعة القدس المفتوحة والهيئتين الأكاديمية والإدارية لرعايتهما للطلبة.

اخر الأخبار