الممثلات المليونيرات.. "جنيفر لورانس" الأعلى .. والهندية "ديبيكا بودوكون" تنضم لأول مرة.. و"ميليسا مكارثي" الوصيفة

تابعنا على:   17:57 2016-08-25

انضمت النجمة الهندية الجميلة «ديبيكا بادوكون»، إلى قائمة مجلة «فوربس» الأمريكية للممثلات الأعلى أجرًا فى العالم، والتى تنشرها سنويًا ولا تشهد تغييرات كبيرة فى المراكز العشرة الأولى، ما يثير تساؤلاً عن سبب احتفاظ هؤلاء الجميلات بمكانتهن، وهل السر فى الجمال أم الموهبة، أم الاثنين معًا.

وتصدرت النجمة الأمريكية «جنيفر لورانس»، للعام الثانى على التوالى، قائمة «فوربس»، بأجر يصل إلى ٤٦ مليون دولار، وهى تعد أصغر من فى القائمة، بعد أن بلغت عامها الـ٢٦ الشهر الجارى، ما أعاد للأذهان كونها ثانى أصغر ممثلة تترشح لجائزة «الأوسكار» لأفضل ممثلة، عندما كان عمرها ٢٢، عن دورها فى فيلم الكوميديا والرومانسية «Silver Linings Playbook».

وحصلت «لورانس» عن دورها فى هذا الفيلم على جائزة الأوسكار والجولدن جلوب، وجائزة ستالايت، وجائزة الروح المستقلة، وجائزة نقابة ممثلى الشاشة لأفضل ممثلة، ما يجعلها أصغر شخص على الإطلاق يتم ترشيحه لاثنين من جوائز الأوسكار لأفضل ممثلة، وثانى أصغر ممثلة تربح الجائزة.

وساعدت موهبة «جنيفر» لأن تستحق أعلى أجر، ووصفتها مجلة «رولينج ستون» بأنها أكثر ممثلة شابة موهوبة فى أمريكا، ووضعتها مجلة «تايم» الأمريكية فى قائمتها لـ١٠٠ شخصية أكثر تأثيرًا فى العالم.

وجاءت «ميلسيا مكارثى» النجمة الأمريكية البالغة من العمر ٤٦ عامًا فى المركز الثانى بالقائمة، عن أجر وصل إلى ٣٣ مليون دولار، وهى ممثلة وكاتبة سيناريو بدأت مسيرتها الفنية عام ١٩٩٧، وفازت بجائزة إيمى، ومن أعمالها فيلم ملائكة تشارلى، موهبتها الكوميدية هى ما جعلتها تستحوذ على عقول وقلوب الجماهير وتصبح الأكثر قفزا فى عقول المنتجين بهوليوود.

وحلت النجمة الأمريكية الفاتنة «سكارليت جوهانسون»، والتى تبلغ من العمر ٣٢ عاما، فى المركز الثالث، بأجر وصل إلى ٢٥ مليون دولار، وهى تعد رمزا للجنس فى هوليوود، بعد أن دخلت قائمة النساء الأكثر إثارة فى العالم.

وجاءت النجمة الأمريكية الساحرة خفيفة الظل «جنيفر أنيستون»، البالغة من العمر ٤٧ عاما، فى المركز الرابع، بأجر وصل إلى ٢١ مليون دولار، وهى تتميز بمزيج نادر الوجود ما بين الجمال الساحر والإغراء الفتان والحس الكوميدى فى شخصيتها.

وأصبحت «جينيفر» نجمة تليفزيونية كبيرة، بلعبها شخصية «ريتشيل جرين»، الفتاة الثرية المدللة التى قررت ترك هذا الثراء وراء ظهرها، والعمل نادلة فى مقهى بسيط، وذلك فى المسلسل الشهير «أصدقاء»، وهو الأمر الذى جعلها واحدة من أفضل نجمات عصرها، ووصفتها مجلة «بيبول» كأكثر النساء إثارة للفضول حولها، وجاءت لثانى مرة فى قائمة «فوربس» لأعلى النجمات أجرا بعد عام ٢٠٠٣.

وتأتى الممثلة الصينية الجميلة «فان بينج بينج» فى المركز الخامس بأجر وصل إلى ١٧ مليون دولار، وهى من مواليد ١٦ سبتمبر ١٩٨١، وهى مغنية أيضا وتعد واحدة من أفضل المغنيات فى الصين فى السنوات الأخيرة، وقامت بالمشاركة فى الفيلم الأمريكى «رجال-إكس: أيام المستقبل الماضى» فى ٢٠١٤.

فيما حلت الممثلة الجميلة «تشارليز ثيرون»، وهى من جنوب إفريقيا، لكنها تعد ممثلة أمريكية فى المركز السادس بأجر ١٦.٥ مليون دولار، هى مواليد ١٩٧٥، وتعمل كممثلة وعارضة ومنتجة أفلام، وحازت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم «وحش» فى ٢٠٠٣، كما تلقت العديد من الجوائز العالمية، من بينها جائزة جولدن جلوب، وجائزة نقابة ممثلى الشاشة، وهى أول فنانة من مواليد إفريقيا تحصل على جائزة الأوسكار عن تأديتها للأدوار الرئيسية.

أما الممثلة الرقيقة «إيمى آدامز» جاءت فى المرتبة السابعة بأجر وصل إلى ١٣.٥ مليون دولار، وهى أمريكية من مواليد ٢٠ أغسطس ١٩٧٤، ولعبت «آدمز» فى ٢٠٠٧ دور الأميرة «جيزيل» فى فيلم ديزنى «Enchanted»، وحققت نجاحا جماهيريا وتجاريا وحصلت على الترشيح لجائزة الجولدن جلوب عن أدائها فيه.

كما حصلت «إيمى» على ترشيح لجائزة الأوسكار والجولدن جلوب للمرة الثانية فى ٢٠٠٨ لدور الشابة الراهبة الأخت جيمس فى Doubt، ومع ظهورها فى مجموعة من الأدوار الدرامية والكوميدية، اكتسبت «آدمز» سمعة للعب شخصيات مبهجة ومرحة المزاج لكن منذ ذلك الحين لعبت مجموعة متنوعة من الأدوار.

وجاءت النجمة الأمريكية «جوليا روبرتس» فى المرتبة الثامنة بأجر وصل إلى ١٢ مليون دولار، وهى من مواليد ٢٨ أكتوبر ١٩٦٧ وأشهر أفلامها الكوميدية الرومانسية «Pretty Woman» أو«امراة جميلة» عام ١٩٩٠، الذى حقق ٤٦٤ مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، بعد حصولها على جوائز جولدن جلوب وترشيحات لجوائز الأوسكار لفيلم ستيل ماغنوليا عام ١٩٨٩ وامرأة جميلة، حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها فى فيلم إيرين بروكوفيتش عام ٢٠٠٠، والمعروف عن جوليا أنها تحقق إيرادات على شبابيك التذاكر أكثر من ٢٫٤ مليار دولار، مما يجعل منها واحدة من أكثر الممثلات الناجحات من حيث إيرادات شبابيك التذاكر.

وتأتى النجمة الجميلة ميلا كونيس فى المرتبة التاسعة بأجر وصل إلى ١١ مليون دولار، وهى ممثلة أمريكية ولدت فى أوكرانيا فى ١٤ أغسطس ١٩٨٣ واشتهرت بدورها فى المسلسل التليفزيونى «هذا عرض السبعينيات» فى دور «جاكى بوركهارت»، وأيضا بالأداء الصوتى لدور «ميج جريفن» فى المسلسل الكرتونى «رجل العائلة».

وجاءت فى المرتبة العاشرة النجمة الهندية الجميلة «ديبيكا بادوكون»، وهى الوافدة الجديدة فى القائمة، بأجر وصل إلى ١٠ ملايين دولار، وهى من مواليد يناير عام ١٩٨٦ فى الدانمارك، ثم انتقلت برفقة عائلتها إلى بنغالور عندما كانت تبلغ من العمر أحد عشر شهرا، وهى أيضا عارضة أزياء.

وفازت بلقب أفضل نموذج أنثوى فى غلاف مجلة بلاى بوى، وقد بدأت التمثيل فى بوليوود عام ٢٠٠٧ فى فيلم أوم شانتى أوم مع الممثل شاروخان، وديبيكا هى ابنة لاعب تنس الريشة السابق براكاش بادوكون.

اخر الأخبار