البراعم التنموية تخرج الفوج الأول من نادي البراعم للموهوبين

تابعنا على:   22:41 2016-08-26

أمد/ خان يونس: احتفلت جمعية البراعم التنموية بخان يونس الخميس 25/8/2016 بتخريج الفوج الأول من نادي البراعم للموهوبين وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور صالح اللحام وعضو مجلس الإدارة م. علاء فارس والمدير التنفيذي بالجمعية م. غدير فارس وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والأطفال المشاركين بالنادي وذويهم.

وفي كلمتها رحبت م. غدير فارس بالحضور شاكرة لهم تلبيتهم الدعوة ومؤكدة أن هذا الحفل جاء على شرف الأطفال المشاركين بالفوج الأول من نادي البراعم للموهوبين ولتكريم المدربين والمنشطين الذين ساهموا في إنجاح النادي، وكذلك لعرض المخرجات التي أنتجها الأطفال ضمن زواياه المختلفة.

وأوضحت فارس أن النادي الذي استمر لمدة عشرين يوماً وبمشاركة أكثر من سبعين طفل وطفلة من عمر ست سنوات وحتى أربعة عشرة سنة، جاء بهدف اكتشاف مهارات الأطفال وتنمية قدراتهم وهواياتهم وتمكينهم من قضاء عطلة مفيدة في جو من البهجة والمرح، حيث اشتمل النادي على خمس زوايا أساسية وهي زاوية الكتابة الإبداعية وفن الإلقاء والفنون الاستعراضية والفن التشكيلي والرسم، بإشراف نخبة من المدربين المختصين الذين تم اختيارهم بما يحقق أقصى فائدة ممكنة للأطفال المشاركين.

كما شكرت فارس الأهالي الذين وضعوا ثقتهم بإدارة الجمعية، وأضافت: "إننا نطمح أن تستمر مسيرتنا في دعم هؤلاء الموهوبين وأن يصبح النادي أحد البرامج الدائمة بالجمعية بحيث يستقبل الطلاب على مدار العام ويكون بمثابة حاضنة للإبداع والمبدعين في جميع المجالات. وكلنا أمل أن نصنع اختلافا في حياة الأطفال وأن نساعدهم في أن يصبحوا أشخاصاً أفضل وأن يحققوا احلامهم ويعيشوا بسعادة".

من جانبها شكرت م. مهيرة اسليم في كلمة أولياء الأمور جمعية البراعم التنموية على هذه الخطوة التي جاءت في وقتها للاهتمام والكشف عن مواهب أبنائهم التي كانت حبيسة البيت، وطالبت بالاستمرار بتنفيذ مثل هذه الأنشطة وخصوصا لندرتها في محافظة خان يونس، مؤكدة على دعمهم التام للجمعية في أنشطتها المختلفة.

بدورها أكدت الشاعرة والمدربة أ. أمل أبو عاصي على أهمية هذه النوادي التي تُعني بتطوير المواهب والقدرات الإبداعية للأطفال وأشادت بجهود جمعية البراعم التنموية وبفكرة النادي النوعية والذي يهتم بالأطفال وبما يمكن أن يقدموه لمجتمعهم الذي ينتظرهم وينتظر إبداعاتهم.

وتخلل الحفل فقرات استعراضية (كالدبكة والمسرح) وفقرات شعرية من إنتاج وأداء أطفال نادي البراعم للموهوبين كما تم عرض فيلم لفعاليات النادي. وفي الختام تم تكريم

المدربين وفريق العمل بالنادي وتوزيع الشهادات على الأطفال.

اخر الأخبار