الكادر الفتحاوي في المحافظات الجنوبية يرفع رسالةً الى قيادة الحركة في رام الله

تابعنا على:   03:07 2016-09-29

أمد/ خانيونس : وجه الكادر الفتحاوي في المحافظات الجنوبية رسالة الى قيادة الحركة في رام الله والمجتمعة بمجلسها الثوري والمركزية والاستشاري ، مطالباً بضرورة انهاء التجاذبات الدائرة ، مؤكداً على التمسك بقيادة الحركة.

وجاء في نص البيان الذي وصل (أمد) :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(( وسـيعلم  الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ))

بيان رقم (2)

صادر عن الكادر الفتحاوي-المحافظات الجنوبية

** لا صوت يعلو فوق صوت الفتح ؛؛؛لا كلمة تعلو فوق كلمتها ؛؛؛ ولا قرار يـثـني قرارها **

أبناء الحركة المـغـاويــر ؛؛؛

      في هذا الوقت المصيري من عمر حركتنا وقضيتنا ووسط حالة من التجاذبات اللامتناهية والغير محددة الاهداف وفي ظل هذا الوضع الخطير والمرحلة التاريخية الفارقة التي تعصف بحركتنا وكينونتها.. كان لزاما علينا  بأن نؤكد على الاخوة المجتمعين قيادة الحركة غدا الخميس 29-9-2016م  بأن يضعوا نصب اعينهم تضحيات شعبنا وكوادر حركتنا ...ودماء شهدائنا... وعذابات وصمود اسرانا ومعتقلينا ونتطلع  بأن يثمر اجتماعكم عن ما يتناسب مع حجم حركتنا والحفاظ عليها .. وهنا فإننا نؤكد على التالي /

أولا / إن حركتنا العملاقة عبدت طريقها بالاف الشهداء والجرحى والاسرى كانت ولا تزال صاحبة القرار الوطني الفلسطيني المستقل وصاحبة الكلمة الفصل التي لا يمكن بحال من الاحوال أن يهدد قرارها كائن من كان.. وعليه فإننا سنقف سدا منيعا امام كل من تسول له نفسه المساس بحركة فتح وقرارها وقيادتها وكوادرها وعناصرها.

ثانيا / إننا نقف خلف قيادتنا ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس (أبو مازن) في معركتنا المصيرية لاحقاق حقوقنا وتنفيذ قرارات الجمعية العامه للامم المتحده بما يضمن إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ثالثا / نؤكد التزامنا بكافة قرارات الحركة بكل مستوياتها وعليه فالجميع مطالب بالالتزام بقرارات الحركة وشرعيتها .

رابعا / إننا أبناء حركة فتح كنا ولا زلنا على جهوزية كاملة في المضي قدما لإتمام العملية الديمقراطيه على الصعيدين الوطني والداخلي..على ان يتم ذلك وفقا للمقومات والعوامل التي تضمن سير العملية الديمقراطيه على اكمل وجه.

خامسا / إفساح المجال لضخ دماء جديدة وشابه في كافة مستويات الحركة للاستفادة من كل كفاءات وقدرات وابداعات ابناء الحركة.

سادسا / نؤكد على تمترسنا بكم ومعكم ابناء فتح الاوفياء للوصول بحركتنا لبر الامان وسنضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بقرار الحركة وشرعيتها.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار..الشفاء العاجل لجرحانا البواسل..والحرية لاسرانا الابطال.

وإنها لثورة حتى النصر..حتى النصر..حتى النصر.

 

اخر الأخبار