هل من حق الفلسطيني أن يعرف مسببات الرئيس عباس لتجديد ثقته في رئيس مكافحة الفساد الثمانيني..واذا المسألة سرية ممكن كتل التشريعي اتسأل أم بتخاف على مصير رواتبها!

اعتصام في الخليل تنديدا بالمحاكمة الصورية لقاتل الشهيد الشريف

اعتصام في الخليل تنديدا بالمحاكمة الصورية لقاتل الشهيد الشريف
  • شـارك:
أمد / الخليل: اعتصم العشرات من أهالي محافظة الخليل، اليوم الأربعاء، تنديدا بالمحاكمة الصورية للجندي الإسرائيلي، الذي أعدم الشهيد عبد الفتاح الشريف في البلدة القديمة من الخليل، وطالبوا باستعادة جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال.

وقال مدير نادي الأسير في الخليل أمجد النجار، خلال الاعتصام الذي جاء من عائلة الشهيد الشريف بالتعاون مع نادي الأسير، ومشاركة ذوي الشهداء والمؤسسات الرسمية والأهلية، إن المحاكمة الصورية تعبر عن دعم حكومة الاحتلال لسياسة التطرف والإرهاب، ومساندة الجنود الذين ارتكبوا مجازر بحق أبناء شعبنا.

وأضاف ان نادي الأسير وعائلة الشهيد الشريف سيتابعون هذا الملف، وسيتم رفع القضية الى محكمة الجنايات الدولية، بالتنسيق مع مؤسسات السلطة الوطنية، ومؤسسات حقوقية ودولية.

وأكد الناشط عماد جابر أن عملية اعدام الشهيد الشريف تمت امام كاميرته، مشددا على أن المبررات الإسرائيلية دائما جاهزة لدعم جنود الاحتلال، الذين يواصلون جرائمهم على حواجز الإذلال المنتشرة في البلدة القديمة وغيرها من مناطق التماس.

واستنكر عم الشهيد المحاكمة التي وصفها بالصورية، مشيرا الى ان حكومة الاحتلال تدعم الإرهاب من خلال مساندة القتلة، مشيرا إلى ان القضية سيتم متابعتها دوليا ووضعها أمام المحاكم الدولية والمؤسسات الانسانية.

ووصف محامي الهيئة المستقلة لحقوق المواطن فريد الأطرش، المحاكمة بالهزلية والصورية، مؤكدا أن جنود الاحتلال اعدموا عشرات الفلسطينيين من بينهم الأطفال، وان الهيئة رصدت هذه الانتهاكات وسيتم متابعتها دوليا.

ودعا المشاركون في هذه الوقفة، إلى العمل من أجل استعادة جثامين أبنائهم الشهداء، التي ما زالت محتجزة لدى سلطات الاحتلال.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS