للغاضبين من انتقاد الرئيس محمود عباس رئيس كل شي..فقط مروا الآن على تلفزيون فلسطين..لتعرفوا الحقيقة..يبدو أن جمعة الغضب انتهت بمرسوم عند الاعلام الرسمي رغم استمرار تساقط الشهداء والاصابات!

بالفيديو: مقتل شابين أردنيين في هجوم مسلح بأمريكا

بالفيديو: مقتل شابين أردنيين في هجوم مسلح بأمريكا
  • شـارك:

أمد/ واشنطن – وكالات: قالت وسائل إعلام أمريكية، ليل الأربعاء - صباح الخميس "إن شابين أردنيين قتلا بهجوم مسلح على مطعم كانا يعملان فيه بمدينة إنديانابوليس في ولاية إنديانا الأمريكية".

وأظهر شريط فيديو دخول مسلحين إلى المطعم، وإطلاق النار على الشابين، فيما قال شهود عيان ومصادر أمنية في المدينة "إن المسلحين كانا يهدفان إلى السرقة وليس استهداف الشابين أو بدوافع عنصرية".

وفتحت السلطات الأمريكية تحقيقاً في الحادث، وبدأت عملية بحث عن الجناة.

وقالت السفارة الأردنية في واشنطن "إنها على تواصل مع السلطات الأمريكية المختصة، والتحقيقات جارية حتى الآن لمعرفة ملابسات الجريمة والقبض على المجرمين".

ووفقاً لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين "إن مركز عمليات الوزارة يتابع مع السفارة الأردنية في واشنطن، مقتل الأردنيين في ولاية أنديانا".

وقالت المتحدث الرسمي باسم الوزارة صباح الرافعي، في تصريح مساء أمس الأربعاء "إن السفارة الأردنية تواصلت مع السلطات الأمريكية المختصة ونحن بانتظار المعلومات الرسمية ونتائج التحقيقات الأولية في الجريمة".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS