أعفى الرئيس عباس عّن الشباب اللي رموا عليه قناني خلال جولته في رام الله لنفي اشاعة وفاته بعد تعهدهم ان يكونوا "مؤدبين".. يا ريت حنية الرئيس كمان تصل فك الحجب فجرم المواقع اقل اذى من جرم القناني مَش هيك كابتن ميمي!

نابلس: وقفة تضامنية مع الأسرى في سجن نفحة

نابلس: وقفة تضامنية مع الأسرى في سجن نفحة
  • شـارك:
أمد / نابلس: شارك العشرات من أهالي نابلس، اليوم الخميس، بوقفة تضامنية، مع الأسرى في سجن نفحة الذين تعرضوا لقمع من إدراة السجون الإسرائيلية، ومع الأسرى المرضى والمضربين عن الطعام.

ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية التي دعت إليها اللجنة الوطنية لدعم الأسرى في المحافظة ولجنة التنسيق الفصائلي، لافتات تؤكد على التضامن مع الأسرى وتدعو لوقف جرائم الاحتلال بحق الأسرى.

وقال منسق لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس نصر أبو جيش لـ"وفا"، إن الوقفة "جاءت لتؤكد على وقوف شعبنا الفلسطيني خلف الأسرى الأبطال ضد سياسات الاحتلال وإدارة السجون"، مؤكدا استمرار الفعاليات التضامنية مع الأسرى.

بدوره، أوضح مدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين في نابلس سامر سمارو، أن إدارة السجون في سجن نفحة عزلت 13 أسيرا، وفرضت غرامات مالية، كما اعتدت بالضرب المبرح على ثلاثة أسرى أخرين.

وطالب سمارو بضرورة التدخل الدولي "لوقف سياسة الاحتلال الممنهجة بحق الأسرى، وسياسة الاعتقال بحق الأطفال، وكذلك الإفراج عن محرري صفقة "شاليط" الذين أعادت محاكم الاحتلال الأحكام السابقة عليهم". ودعا لتكثيف الفعاليات والنشاطات الداعمة للأسرى في كل محافظات الوطن.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS