وزير خارجية أمريكا المصون منع اقامة حفل استقبال رمضان كما جرى التقليد..الغريب أن موقفه المعادي جاء بعد "قمة الــ400 مليار دولار"..والأغرب ولا مسوؤل أو شبه انتقد هيك موقف ..اوعى تزعل يا ترامب يا "حبيب الحكام"

رغم تقديرها لموقف رئاستها وحكومتها..حماس تستجهن موقف تركيا من عملية القدس

رغم تقديرها لموقف رئاستها وحكومتها..حماس تستجهن موقف تركيا من عملية القدس
  • شـارك:

أمد/ غزة: استهجنت حركة حماس واستغربت الموقف التركي الرسمي، من عملية الدهس التي نفذها فلسطيني في القدس المحتلة الأحد.
 ونقلت صحيفة "الرسالة" التابعة لحركة حماس، تصريحات للمتحدث باسم الحركة ياسر قاسم، قال فيها إن "حماس تستهجن موقف رئيس الوزراء التركي علي يلدريم، ونائبه محمد شيمشيك، الذين أدانا عملية جبل المكبر في مدينة القدس المحتلة".

وأضاف أن "المقاومة التي يمارسها الشعب الفلسطيني على امتداد أرضه المحتلة، حق مشروع ومكفول بالقوانين الدولية"، مشيراً إلى أن "الإرهاب الحقيقي هو ما يمارسه الاحتلال بحق شعبنا، والمجازر التي يمارسها ضد الفلسطينيين".

وأكد أن حركة حماس تقدّر المواقف التركية الرئاسية، والحكومية، والشعبية الداعمة للقضية الفلسطينية، ورفض اعتداءات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، وسعيها لرفح الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة، وفق قوله.

وكان رئيس الوزراء التركي علي يلدريم أدان عملية القدس، التي وصفها نائبه محمد شيمشيك بـ"العملية الإرهابية الحقيرة" ما أثار غضب الشارع الفلسطيني من الموقف التركي، وأوقع حليفتها حركة حماس في الحرج.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS