ما نسبته صحيفة عبرية لنجم عباس الساطع ومنسق مصالحه الخاصة مع دولة الكيان حسين الشيخ، حول معبر العوجا بديلا لمعبر رفح، يستحق محاكمة سياسية وطنية..طبعا لو كان هناك من لديه عزة وكرامة!

في أول مؤتمر صحفي منذ انتخابه..ترامب: إدارة أوباما هي من خلقت "داعش"..والاستخبارات تنشر أخبارا كاذبة

في أول مؤتمر صحفي منذ انتخابه..ترامب: إدارة أوباما هي من خلقت "داعش"..والاستخبارات تنشر أخبارا كاذبة
  • شـارك:

أمد/ واشنطن - وكالات: هاجم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، الاستخبارات الأمريكية ووسائل الإعلام مجددا، مشيرا إلى أنهما نشرا معلومات مغلوطة، بشأن تقارير أشارت إلى أن روسيا تمتلك معلومات تساوم بها ترامب.

واتهم ترامب إدارة الرئيس باراك أوباما بخلق تنظيم "داعش"، داعيا للتعاون مع روسيا للقضاء على التنظيم.

كما اتهم الديمقراطيين بالإهمال وبتسهيل عمليات الاختراق الإلكتروني.

وأعلن ترامب في أول مؤتمر صحفي له عقده في نيويورك، عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، "ربما وكالات الاستخبارات قامت بنشر الأخبار الكاذبة خلال وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن كل المعلومات السرية التي سربت من الاجتماع المتعلق بقرصنة عارية من الصحة.

وأضاف ترامب "بعض وسائل الإعلام تتداول معلومات مغلوطة بشأن الإدارة الجديدة. وأكد ترامب، أن روسيا يمكن أن تكون شريكا فعالا في محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأعرب ترامب، عن أمله في وجود لغة مشتركة بينه وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مؤكداً أن روسيا يمكن أن تكون شريكا فعالا في محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأضاف، أنه سيعلن خلال الأسابيع القادمة فيها عن "أنباء عظيمة" عن شركات ستوسع عملياتها في الولايات المتحدة، مشيراً إلى الخطط التي سبق الإعلان عنها من شركات مثل "فورد".
وقال الملياردير في مؤتمر صحفي بنيويورك: "أعتقد أن الكثير من الصناعات ستعود للولايات المتحدة".

وأوضح ترامب أن هناك روحا إيجابية يقول كثيرون إنهم لم يروها من قبل، وبمرور الوقت سيكون هناك المزيد من الأخبار الجيدة، مشدداً على أن الإدارة الجديدة ستضم شخصيات عدة تتمتع بالكفاءة.

وأشار إلى أنه على مدار عطلة الأسبوع، عرض عليه 2 مليار دولار لكى يقوم فى دبى بعمل مع مطور كبير من الشرق الأوسط "ذا ماك"، لكنه رفض تلك الصفقة رغم أن المطور صديق له، نظرا لكونه الآن رئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS