لما تقرأ تصريحات بعض قيادات فتحاوية أن الرد على الموقف الأمريكي والاسرائيلي سيكون في "الوقت المناسب" فورا تدرك أنه لن يكون ردا أبدا..

بالفيديو - ترامب يسكت مراسل "سي إن إن": لا تكن وقحا..والقناة ترد

بالفيديو - ترامب يسكت مراسل "سي إن إن": لا تكن وقحا..والقناة ترد
  • شـارك:

أمد/ واشنطن - وكالات: رفض الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الإجابة على سؤال كبير مراسلي شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية للبيت الأبيض جيم أكوستا حول وجود اتصالات بين فريقه وروسيا.

وكتب أكوستا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ترامب أجاب على سؤال الصحفية سيسليا فيجا بشبكة "إيه بي سي" التي سألت نفس سؤاله، وأنه رد بالقول "لا" حول وجود اتصالات بين فريقه وبين روسيا.

ووصف ترامب أكوستا بأنه يبث أخبارا كاذبة.

نص الحوار:

مراسل CNN، جيم أكوستا: هل يمكنك أن تمنحنا فرصة؟ أنت تهاجم منظمتنا الإخبارية

الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب: منظمتكم فظيعة

(ترامب لمراسلة أخرى) تفضلي

الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب: أصمت، أصمت، أصمت

الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب: لا تكن فظاً.. لا تكن فظاً

مراسل CNN، جيم أكوستا: هل يمكنك أن تسمح بسؤال؟

الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب: لا تكن وقحا.. لن أمنحك سؤالاً

الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب: أخباركم مزيفة

مراسل CNN، جيم أكوستا: السيد الرئيس المنتخب، هذا غير ملائم.

وفي بيان لها ذكرت شبكة سي ان ان الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي المرتقب دونالد ترامب، شن حملة انتقادات بالغة القسوة ضد وسائل الإعلام على اختلاف أنواعها، وذلك خلال أول مؤتمر صحفي يعقده منذ يوليو من العام الماضي.

واتهم ترامب شبكة سي ان ان بنشر أخبار زائفة، وقال ان ما نشره موقع بوز فيد Buzz Feed الإخباري الأمريكي مجرد نفايات مثيرة للتقزز.

عندما حاول جيم أكوستا مراسل سي ان ان توجيه سؤالًا لترامب خلال المؤتمر الصحفي ، رفض الإجابة عن السؤال والتزم الصمت، وتجاوزه إلى غيره من المشاركين في المؤتمر.

أضاف ترامب أنه يشعر ان من الواجب عليه أن يهاجم سي ان ان، وأن هذا الهجوم يعتبر عادلا من وجهة نظره.

فيما كشف جيم أكوستا أن شون سبايسر السكرتير الصحفي الجديد للبيت الأبيض، حذره من أنه إذا تحدث مع الرئيس بنفس اللهجة التي صدرت عنه بها خلال المؤتمر الصحفي اليوم، فسيتم حرمانه من دخول البيت الأبيض.

وتحدث السكرتير الصحفي للبيت الأبيض من بهو برج ترامب ، قائلا إن المدونين من ذوي التوجهات اليسارية في الولايات المتحدة، يظهرون العداء للرئيس المرتقب، إذ يعملون على نشر معلومات مشينة عن الرئيس القادم من خلال شبكة الانترنت، وبالتحديد خلال الأيام التي تسبق تولي مهام منصبه رسميا في العشرين من يناير الجاري.

كانت وسائل إعلام أميركية، من بينها "سي إن إن"، قالت الثلاثاء أن روسيا تمتلك معلومات "محرجة" عن حياة ترامب الشخصية، لكن الرئيس المنتخب سارع إلى تكذيب التقارير.

وبحسب "سي إن إن" فإن وثيقة من 35 صحفة، تحتوي على معلومات عن الحياة الخاصة والحميمة للرئيس الأميركي المقبل، فضلا عن أموره المالية، في يد موسكو.

والأربعاء، نفى الكرملين صحة ما تردد عن امتلاك مسؤولين روس لهذه المعلومات.

http://arabic.cnn.com/world/2017/01/11/wd-110117-donald-trump-jim-acosta-cnn-fake-news

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS