من يرى القول بأن الاحتلال يتحمل مسؤولية ما يحدث "حدثا عظيما" فتلك هي الفضحية السياسية الكبرى!

بالفيديو - قوات حماس الأمنية تقتحم منزلة عائلة التلولي بغزة

  • شـارك:

أمد/ غزة: اقتحمت أجهزة حماس الأمنية، مساء الجمعة، منازل عدد من النشطاء الفلسطينيين، الداعين لاستمرار الحراك الشعبي والمظاهرات لحل أزمة الكهرباء المتفاقمة في قطاع غزة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحام منزل الناشط محمد التلولي، وهو أحد الداعين للحراك الذي قمعت أجهزة أمن حماس إحدى فعالياته، من خلال فض مسيرة شعبية خرجت شمال قطاع غزة.

وقالت شقيقة الشاب التلولي، والتي صورت مقطع الفيديو، إن عناصر من جهاز الشرطة، هاجمت المنزل وقامت بتفتيشه، ومصادرة جهاز الحاسوب الخاص بشقيقها، ومجموعة من مقتنياته الشخصية.

وأضافت، أنها المرة الرابعة التي يقتحم فيها عناصر الأمن منزلهم، لمحاولة اعتقال شقيقها، وفي كل مرة كانت تسلمهم بلاغاً بضرورة أن يسلم نفسه للأجهزة الأمنية.

وفضت الأجهزة الأمنية التابعة لحماس، بالرصاص الحي والهراوات، مسيرة جماهيرية حاشدة، خرجت في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة للمطالبة بحل أزمة الكهرباء والتي تزيد ساعات انقطاعها على 16 ساعة.

ومنذ ساعات صباح الجمعة، تباشر أجهزة أمن حماس حملات اعتقال طالت كوادر من حركة فتح والجبهة الشعبية، بحجة مشاركتهم وتحريضهم على الخروج في المسيرات المطالبة بحل أزمة الكهرباء.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS