"الصحة الفلسطينية": تشدد إجراءاتها لتنظيم عمل القطاع الطبي الخاص

تابعنا على:   17:05 2017-01-15

أمد / رام الله: أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد، عن تشديد إجراءاتها لتنظيم العمل في القطاع الطبي الخاص، وضمان الالتزام بكافة الشروط الخاصة بممارسة المهن الطبية والصحية، في كافة محافظات الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير عواد في رام الله، مع مدراء مديريات الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة بحضور وكيل الوزارة د. أسعد الرملاوي، ومدير عام الرعاية الصحية الأولية د. كمال الشخرة، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنة.

وشدد وزير الصحة على ضرورة التزام كافة المشافي والمراكز والمرافق الصحية في القطاع الخاص بشروط الترخيص، مؤكدا أن الطواقم الرقابية في مديريات الصحة ستقوم بتكثيف جولاتها الميدانية وعلى مدار الساعة لضبط المخالفين.

وأشاد الوزير عواد بالنهضة الشاملة التي تشهدها الرعاية الصحية الأولية، معبرا عن ارتياحه لسير العمل وللجهود المبذولة من الطواقم الصحية وعملها الدؤوب والمتواصل لخدمة أبناء شعبنا.

بدوره، أكد الشخره أن هناك تعليمات "صارمة من وزير الصحة بتكثيف الجولات الميدانية للطواقم الرقابية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين"، مشيرا الى أن هناك تعاونا كبيرا بين كافة الجهات المعنية.

وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة عدد من المواضيع والقضايا المتعلقة بعمل مديريات الصحة والمتابعات الميدانية للوضع الصحي.

اخر الأخبار