طولكرم: اطلاق حملة وطنية لمساندة الاسرى المرضى في سجون الاحتلال

تابعنا على:   18:29 2017-01-19

أمد/ طولكرم: أُعلن في محافظة طولكرم اليوم الخميس عن اطلاق الحملة الوطنية لمساندة الاسرى المرضى في سجون الاحتلال الاسرائيلي ، خلال اجتماع عقد في مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بطولكرم بحضور ممثلين عن نادي الاسير وأهالي الاسرى والقوى الوطنية وعائلة الاسير معتصم رداد وممثلي وسائل الاعلام .

وجاء تشكيل الحملة مساندةً للأسير المريض معتصم رداد من قرية صيدا بمحافظة طولكرم والذي يصارع الموت في سجون الاحتلال بسبب تدهور وضعه الصحي بشكل خطير للغاية .

وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من الخطوات الهادفة لمساندة الأسير رداد والأسرى المرضى في سجون الاحتلال بهدف الضغط على ما تسمى مصلحة السجون الاسرائيلية من اجل تقديم العلاج الطبي الفوري واللازم لهم وإنقاذ حياتهم .

وقررت الحملة تنظيم سلسلة فعاليات مناصرة للأسير المريض معتصم رداد خلال الاسبوع القادم

وضمت اللجنة القيادية للحملة الوطنية لمساندة الأسرى المرضى كل من ابراهيم النمر مدير نادي الاسير بطولكرم منسقاً للحملة وعضوية كل من محمد علوش أمينا للسر ومعين شديد ناطقاً اعلاميا وعدنان صبح وعايد رداد ومحمد الشعبي أعضاء في اللجنة .

يذكر أن الأسير معتصم رداد ، معتقل منذ 12/1/2006 والمحكوم مدة 20 عاماً يعاني من مرض السرطان في الأمعاء ومصاب بالعديد من الشظايا في جسمه وتماطل ما تسمى ادارة مصلحة السجون في تقديم العلاج الطبي المناسب له .

اخر الأخبار