رونالدو يحقق حلم ضحية داعش بالإقامة فى إنجلترا

تابعنا على:   15:55 2017-01-22

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، بدأ بالتحرك لتلبية طلب الطفل اللبنانى حيدر الذى يريد الحصول على إقامة دائمة فى بريطانيا.

وفقًا للصحيفة الإنجليزية، فإن الطفل اللبنانى حيدر فقد والده "حسين" ووالدته "ليلى" فى حادث انفجار شاحنة بالعاصمة اللبنانية بيروت فى شهر نوفمبر 2015، قد أعلن تنظيم "داعش" الإرهابى مسئوليته وقتها عن الحادث.

حيدر مع والده ووالدته
حيدر مع والده ووالدته

وتعهد رونالدو بمساعدة الطفل حيدر البالغ من العمر 4 سنوات، وتوفير الإقامة له فى إنجلترا ليكون بجانب عمه وزوجته اللذان يعيشان فى العاصمة لندن، وقد بدأ المهاجم البرتغالى بالفعل باتخاذ الإجراءات اللازمة لسفر الطفل إلى إنجلترا.

وكان نادى ريال مدريد قد دعا الطفل حيدر فى 2015 لزيارة النادى بعد الحادث المأساوى الذى فقد فيه والديه، وقد قابل رونالدو والتقط معه عدة صور ومنحه القميص رقم 7، وتعهد حينها الدون بمساعدة الطفل اللبنانى.

رونالدو عندما استقبل حيدر فى ريال مدريد منذ اكثر من عام
رونالدو عندما استقبل حيدر فى ريال مدريد منذ اكثر من عام

ولم تكن هذه الحالة الإنسانية الأولى التى يظهر فيها دور رونالدو، فقط سبق وأعلن دعمه للشعب السورى فى رسالة بالفيديو نشرها على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كما التقى من قبل مع الطفل الفلسطينى أحمد دوابشة.

اخر الأخبار