ما جمعه حسن نصرالله من "رصيد" عند أهل فلسطين اضاعه بتصريح..عرسال منعت حزبه من التظاهر نصرة للقدس..صعبة كتير هيك.بدها تلات حروب ضد الكيان لتمسحهاا!
عــاجــل

بالفيديو والصور - جولة السيسي وحرمه بـ"الحنطور" في أسوان

  • شـارك:

أمد/ قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، بجولة مساء اليوم على كورنيش أسوان، مستقلا حنطور، بصحبة زوجته، السيدة انتصار السيسى.

وقال يوسف فوزي، أمين عام نقابة النقل البطيء الحنطور "أن ما حدث معنا إننا كنا منتظرين دورنا في كورنيش النيل بالقرب من فندق إقامة الرئيس السيسي بكورنيش النيل بمدينة أسوان، علشان كل واحد مستني رزقه زي أي يوم، وطلب مجموعة من رئاسة الجمهورية عدد من الحناطير وقمنا بإرسال 6 حناطير وتم اختيارهم بعناية وركب الرئيس السيسي وزوجته في حنطور خاص.

وأضاف فوزي، ركب معي الحرس الخاص وتجولنا أمام الفندق وميدان محطة أسوان، التى تبعد حوالى 500 متر من الفندق، متابعا "لما ركب الحنطور سلم علينا وقالنا أخباركم إيه يا رجالة"، وظهرت ابتسامته والسعادة بالمنظر الخلاب والطبيعة الأسوانية والجو الرائع، وبعض المواطنين أشاروا للرئيس وهتفوا له.

واستطرد قائلا "كنت أتمنى أقول للرئيس إن زيارتك لأسوان تًعد بمثابة عيد للمحافظة الجنوبية ربنا يصلح الحال وشد حيلك مع مصر".

 

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS