عائلة بني عودة تؤكد أن أبنها لايزال مطارداً لقوات الاحتلال وأن السلطة لم تعتقله

تابعنا على:   01:05 2017-02-02

أمد/ رام الله : طالبت عائلة بني عودة في الضفة الغربية وسائل الاعلام بالتدقيق في الاخبار التي تنشرها بخصوص ابنها السجين الهارب من قوات الاحتلال الاسرائيلي ، وتؤكد أن أبنها غير موقوف في سجون السلطة الفلسطينية ، وأن ما نشر حول هذا الموضوع غير دقيق .

وجاء في بيان للعائلة نشر مساء اليوم الاربعاء :

"نحن  عائلة بني عودة في الوطن والشتات  ننفي بشكل كامل و قطعي وجملة وتفصيلا ما نشرته وسائل اعلام غير وطنية  حول وجود ابننا  الاسير سامر بني عودة لدى الامن الفلسطيني , ونؤكد لأبناء فلسطين في الداخل والخارج أن ابننا ملاحق من قبل سلطات الاحتلال على خلفية مدنية وليست امنية .

كما نستنكر قيام وسائل اعلام  مضللة مشبوهة  لا تمثل  شعبنا ولا هويته وانما تمثل اجنده مدسوسة هدفها اثارة الفتنه واللعب بالنار نشر الاخبار الكاذبة والمفبركة حول اعتقال الامن الفلسطيني لسامر وتسلميه للجانب الاسرائيلي  وعليه فنحن نوجه رسالتنا  الى كل وسيلة اعلام نشرت الخبر وتداولته  ان محاولتكم ركوب الموجه بهذه الطريقة  امر غير وطني وغير مسؤول .

ونؤكد لشعبنا اننا سنقاضي كل وسيلة اعلام نشرت الخبر وهي موثقة لدينا مهما كلفنا الامر فإن محاولة التشهير و تهويل الأمر لن يمر  ونطالب  كافة وسائل الاعلام  حذف  الصور المتداولة لسامر  فلا تكونو عونا للاحتلال عليه " .

 

اخر الأخبار