مجلس الجالية الفلسطينية في مدينة اوبسالا السويدية: نحتاج لرص الصفوف

تابعنا على:   17:52 2017-02-05

أمد/أوبسالا: قال مجلس الجالية الفلسطينية في مدينة اوبسالا السويدية في بيان له وصل أمد نسخة عنه :" إن الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية تحتم علينا العمل الجاد لرص الصفوف والالتفاف حول الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وعدم الانصراف وراء اوهام ايجاد البديل لمنظمة التحرير الفلسطينية، وإن سياسة المجلس تتجسد في دعم كافة القوى الفلسطينية وغير الفلسطينية الملتزمة بالدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير المصير".

واضاف المجلس انه بكل اعضاءه ال ٢١ يسخر كل جهده لمساعدة ابناء الجالية افراد ومؤسسات على المستوى المحلي والوطن والشتات، وانه سيقف على مسافة واحدة من كل الجمعيات ومكونات الجالية وأفرادها ويلتزم الحياد ولا ينتمي لأي فصيل او حزب فلسطيني خارج دول الاتحاد الاوروبي ويشجع الانخراط في الجمعيات والأحزاب المحلية.

وتابع كما ان المجلس لن يقف معارضا لأي مجموعة تريد تشكيل جمعية ومنتدى لأبناء الجالية تنظم نشاطهم وترفع من قدراتهم على الانخراط بالعمل الجمعوي على مستوى السويد او الاتحاد.

كما أن المجلس سوف يدعم اي جهد لتأمين التواصل مع الكل ،بهدف تعميم تجربة تشكيل المجالس في مدن الاتحاد الأوروبي ،لنصل الى تشكيل المجلس الأعلى للجالية الفلسطينية في الاتحاد الاوروبي وعدده ٢٨ عضوا صوت واحد لفلسطينيين اوروبا ونترك خلفنا الانقسام وتبعاته.

اخر الأخبار