السفير عبد الهادي يوقع اتفاقية مع السفير الصيني لتقديم مساعدات إنسانية للاجئين الفلسطينيين في سوريا

تابعنا على:   19:21 2017-02-09

أمد/ دمشق : وقع مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي ، مع سفير الصين لدى سوريا تشي تشيانجين ، اتفاقية لتقديم مساعدات إنسانية للفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية ومراكز الإيواء .

وقال السفير الصيني مؤكداً على أن هذه المساعدات رمزية واعداً بمزيد من المساعدات في المستقبل  كما أكد تواصل دعم الصين للشعب الفلسطيني ولحقوقه المشروعة وقضاياه العادلة سياسياً ودولياً .

وقال : إن الصين تتبنى مواقف واضحة بتأكيد الحق الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وأن ينعم الشعب الفلسطيني بالاستقلال والحرية وتقرير المصير، وتدين الاستيطان وسياسة التهويد.

وقد شكر السفير عبد الهادي الصين على هذه المساعدات الرمزية ( 600 حرام ، 500 لحاف ) التي تعبر عن تضامنها مع شعبنا ، مقدراً عالياً ما تقدمه من مساعدات إنسانية ومن دعم سياسي على كافة المستويات وفي كافة المحافل الدولية .

كما ووضع عبد الهادي السفير الصيني خلال اللقاء في صورة التطورات السياسية والإقليمية الراهنة، وقدم عرضا للانتهاكات والمواقف الإسرائيلية أحادية الجانب، التي يقع ضحيتها شعبنا الفلسطيني، بما في ذلك التصعيد الاستيطاني الجنوني على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

 

اخر الأخبار