وزير خارجية أمريكا المصون منع اقامة حفل استقبال رمضان كما جرى التقليد..الغريب أن موقفه المعادي جاء بعد "قمة الــ400 مليار دولار"..والأغرب ولا مسوؤل أو شبه انتقد هيك موقف ..اوعى تزعل يا ترامب يا "حبيب الحكام"

الأسرى الإداريون في النقب يشتكون من التقصير بحقوقهم

الأسرى الإداريون في النقب يشتكون من التقصير بحقوقهم
  • شـارك:

أمد  /رام الله: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين فادي عبيدات اليوم الاحد, بأن الأسرى الإداريين في سجن النقب يشتكون من سوء المعاملة التي يتعرضون لها من قبل السجانين، "حيث تنتهك حقوقهم يوميا بشكل علني وإستفزازي".

وأوضح عبيدات، في بيان صدر عن الهيئة، أن "السياسة العامة المفروضة على كافة الأسرى في سجن النقب، تدلل على مدى حقد وهمجية هذا الاحتلال، الذي يسعى الى التنكيل بالأسرى والإنتقام منهم بكافة الوسائل والطرق".

ووفق البيان، فقد التقى محامي الهيئة في زيارته للسجن بالأسيرين الإداريين رأفت أبو ربيع (40 عاما) من بلدة المزرعة القبلية، وعزيز إرحيمي (27 عاما) من بلدة بيت ريما، "وكلاهما من محافظة رام الله، وطارق الكوني (25 عاما) من محافظة نابلس، حيث أكدوا جميعهم على تعرضهم لذات السياسة التي تحرمهم من أبسط حقوقهم اليومية".

وورد، أن الهيئة منذ فترة طويلة تطالب المؤسسات الحقوقية والإنسانية، وتحديدا الصليب الاحمر الدولي بضرورة الدخول الى السجون، والاطلاع على واقع الأسرى عن قرب، "كخطوة أولى في وضع حد لهذا الاستهتار بحقوق الأسير الفلسطيني"

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS