لما تقرأ تصريحات بعض قيادات فتحاوية أن الرد على الموقف الأمريكي والاسرائيلي سيكون في "الوقت المناسب" فورا تدرك أنه لن يكون ردا أبدا..

أسرى "النقب" يشتكون من سوء المعاملة

أسرى "النقب" يشتكون من سوء المعاملة
  • شـارك:

أمد/ رام الله: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الأحد، إن الأسرى الإداريين في سجن النقب الصحراوي يشتكون من سوء المعاملة التي يتعرضون لها من قبل سجاني مصلحة السجون الإسرائيلية.

وقال محامي الهيئة فادي عبيدات في بيان صحفي إن "السياسة العامة المفروضة على كافة الأسرى في سجن النقب، تدلل على مدى حقد وهمجية الاحتلال، الذي يسعى إلى التنكيل بالأسرى والانتقام منهم بكافة الوسائل".

وبحسب البيان، فقد التقى محامي الهيئة في زيارته للسجن بالأسيرين الإداريين رأفت أبو ربيع (40 عاما) من بلدة المزرعة القبلية، وعزيز إرحيمي (27 عاما) من بلدة بيت ريما، "وكلاهما من محافظة رام الله، وطارق الكوني (25 عاما) من محافظة نابلس، وأكدوا جميعهم على تعرضهم لذات السياسة التي تحرمهم من أبسط حقوقهم اليومية".

وتطالب الهيئة منذ فترة طويلة المؤسسات الحقوقية والإنسانية، وتحديدا الصليب الاحمر الدولي بضرورة الدخول إلى السجون، والاطلاع على واقع الأسرى عن قرب، "كخطوة أولى في وضع حد لهذا الاستهتار بحقوق الأسير الفلسطيني".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS