اتفاقية شراكة "بنك القدس" و"الاتصالات" تربط 37 فرعاً ومكتباً بشبكة الألياف الضوئية

تابعنا على:   17:34 2017-02-22

أمد / رام الله: وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" وبنك  القدس اليوم الأربعاء اتفاقية شراكة لربط فروع البنك ومكاتبه وجميع أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة مع الإدارة العامة للبنك، ووقع الاتفاقية السيد صلاح هدمي المدير العام لبنك القدس والسيد معن ملحم المدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية  في مركز  الاتصالات لقطاع الأعمال في مدينة رام الله،  بحضور وفد من الإدارة التنفيذية للبنك، و عدد من المدراء من بالتل.

وتم الاتفاق على ربط فروع ومكاتب البنك بشبكة رئيسية عبر تقنية الألياف الضوئية Fiber optics وأخرى احتياطية إضافة إلى تزويد البنك بشبكة انترنت لاسلكي Wi-Fi في جميع الفروع عبر الألياف الضوئية.

وأكد صلاح هدمي المدير العام لبنك القدس أن الاتفاقية تأتي ضمن رؤية و استراتيجية البنك الهادفة إلى تقديم أكثر الخدمات تطوراً و أماناً وسرعة؛ ولذلك تم اختيار شبكة الاتصالات الفلسطينية التي تقدم خدمات الإنترنت وربط الفروع  وفق أعلى معايير الجودة والأمان والاستقرار ؛ وأضاف هدمي "بموجب هذه الاتفاقية ستكون  شبكة بنك القدس من أكثر شبكات القطاع المصرفي الفلسطيني تطوراً".

 وفي ذات السياق؛ أوضح معن ملحم المدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية أن الشراكة مع بنك القدس تعتبر واحدة من أهم الشراكات الاستراتيجية مشيداً بخدمات بنك القدس وسرعة تطورها الملحوظة خلال الفترة الماضية؛ وأضاف ملحم"  سيتم تقديم مفهوم جديد في الخدمات المصرفية من خلال هذه الاتفاقية بمايضمن تقديم الخدمة الأفضل للعملاء من حيث السرعة والأمان أثناء إجراء المعاملات المصرفية".

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم ربط أكثر من 37 فرعاً ومكتباَ لبنك القدس في الضفة وغزة مع بعضها البعض ومع الإدارة العامة، إضافة إلى تمكين العملاء من التمتع بخدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناَ داخل جميع الفروع عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi التي تم انشاؤها من قبل شركة الاتصالات الفلسطينية عبر شبكة الألياف الضوئية التابعة لها.

والجدير ذكره أنّ شبكة الاتصالات تضم أكثر من 30 ألف كيلو متر من الخطوط النحاسية وأكثر من 3000كيلو متر من الألياف الضوئية إضافة إلى وجود مركز تحكم نوعي لمراقبة الشبكة المنتشرة في جميع أنحاء فلسطين على مدار الساعة من قبل فريق عمل متخصص.

اخر الأخبار