اسماعيل: بناء قصر الألسكو في القدس سيثبتها كعاصمة للثقافة العربية

تابعنا على:   16:00 2017-03-16

أمد / رام الله: اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير محمود اسماعيل، زيارة المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم عبدالله محمد محارب والوفد المرافق له، لدولة فلسطين تأكيد على الدعم المطلق لفلسطين مادياً ومعنوياً في جميع المحافل الدولية.

وقال اسماعيل في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الخميس: "إن رئيس الوفد عبد الله محارب قدم رسالة للرئيس محمود عباس تحمل فكرة تشكيل المقر الرئيس لقصر للألسكو في القدس عاصمة دولة فلسطين، كتثبيت للقدس عاصمة للثقافة العربية ودعم للفلسطينين "، لافتاً إلى تكريم الرئيس للسيد محارب والوفد والمرافق.

وأضاف اسماعيل إن استمرار زيارات الوفود العربية لدولة فلسطين تعطي معنويات الشعب الفلسطيني، وتؤكد العمق العربي الحاضن الدائم للقضية حتى تحقيق الحرية. ولفت إلى منع سلطات الاحتلال الاسرائيلي الوفد من الوصول  القدس.

وأكد الاتفاق بين وزارة الثقافة والاعلام ولجنة التربية والعلوم والثقافة الفلسطينية للتواصل مع المنظمة العربية لبناء قصر الألسكو في مدينة القدس. ودعم المنظمة العربية للثقافة والعلوم للملف الفلسطيني في المحافل الدولية كافة، اضافة للمشاريع الثقافية والتربوية والعلمية، وخاصة تقديم الفائدة للأطفال الفلسطينيين في مناطق النزاع.

اخر الأخبار