الحمدالله طوال الليل مجتمع مع قادة الأمن بعد اعدام جيش الاحتلال لشبان قرب مخيم الجلزون للرد المناسب..الضميري قال "دماء الشهيد لن تذهب هدرا"..ومحافظ نابلس حمل اسلحته وفزع..ما تندهشوا فهذا "حلم سياسي" ليلة تصفية الشاب الحطاب!

أيتها الأمهات الفلسطينيات أنتن فخر لنا

أيتها الأمهات الفلسطينيات أنتن فخر لنا
  • شـارك:
عطا الله شاهين

في عيد الأمّ نحيي أمهاتنا الفلسطينيات، اللواتي هن فخرنا وبدونهن تصبح حياتنا بلا طعم، فأمهاتنا الفلسطينيات ناضلن وعملن مع أزواجهن للحفاظ على الوطن وتراثه، وبقين وما زلن يحافظن على حبّ الأسرة ولملمة الأسرة، وتربية الأبناء على حُبّ الوطن، وحُبّ الأرض، وما زالت الأمهات الفلسطينيات يعانين من ظلم الاحتلال، لكنهن لم يقبلن التذلل رغم المعاناة التي يعانينها، فهن ضحين من أجل أبنائهن وبناتهن.. فالأمهات الفلسطينيات هن فخر لنا لما يبذلنه من جهد في سبيل المحافظة على الأسرة كي تكون أسرة صالحة..

فيا أيتها الأمهات الفلسطينيات أنتن ستبقين حُبّنا الأبدي، ولن ننسى عطفكن علينا، فبدونكن لا نستطيع العيش، فأنتن روح العطاء .. ففي مناسبة عيد الأم لا يسعنا سوى أن ننحني أمامكن، ونهديكم أحلى هدية، ونشكركن على كل شيء.. فأنتن تستحققن كل التقدير، واحترامنا لكن واجب.. فما أصعب أن يعيش المرء بلا أمٍّ.. في عيد الأمّ نشعر كم نحن بحاجة إلى الأمّ، لأنها هي من تشعر بألمنا وحزننا وهمومنا.. علينا أن نتفهّم كم تضحي الأمّ من أجل أبنائها، فحضن الأم هو ملاذنا الدافئ .. فيا أيتها الأمهات الفلسطينيات أنتن ستبقين فخر لنا، وكل عام وأنتن بألف خير .. فبعد الأمّ لا نجد شيئا، ولا يعوضنا أي شيء عنها.. ففي مناسبة عيد الأمّ نقول لكل أمهاتنا الفلسطينيات شكرا لكن على كل شيء..

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS