شفاينيشتايجر يهرب من جحيم مورينيو للدورى الأمريكى

تابعنا على:   15:27 2017-03-21

أعلن الألمانى باستيان شفاينيشتايجر لاعب وسط مانشستر يونايتد موافقته على الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الصيف المقبل، بعد فشله فى إقناع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق، وعدم مشاركته فى أى مباراة منذ بداية الموسم.

 ذكرت شبكة "سكاواكا" الإخبارية الإنجليزية أن باستيان شفاينيشتايجر وافق على الانتقال لنادى شيكاغو فاير الأمريكى خلال الصيف المقبل، فى صفقة تتضمن راتب أسبوعى 70 ألف جنيه إسترلينى.

 

شفاينيشتايرج
شفاينيشتايجر

وقال لاعب الوسط الألمانى "خلال حياتي المهنية، كنت أتمنى أن يكون لدى أثر إيجابي فى الفريق وتقديم دور عظيم، وإن انتقالى إلى شيكاغو فاير ليس مختلفا، ومن خلال محادثاتى مع نيلسون وبونو، أنا مقتنع برؤية النادي وفلسفته وأريد مساعدتهم في هذا المشروع".

وكان شفاينيشتيجر قد عقد اتفاق مبدئى مع إدارة نادى شيكاغو ليلة أمس الاثنين، بالانتقال إلى صفوفهم خلال الصيف المقبل، بتعاقد لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم مقبل.

يذكر أن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على لاعب الوسط الألمانى خلال يناير الماضى إنهاء تعاقده بصورة مبكرة مع الحصول على مكافأة قدرها 10 ملايين جنيه إسترلينى، لكنه تمسك بالبقاء فى أولد ترافورد والحصول على راتبه الأسبوعى الذى يقدر بـ150 ألف جنيه إسترلينى.

اخر الأخبار