البرغوثي: لولا صمت العالم لما تجرأ الاحتلال على ارتكاب المجزرة الجديدة في الجلزون

تابعنا على:   00:29 2017-03-24

أمد/ رام الله: قال الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، أن ما قام به جنود الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الجلزون مجزرة بشعة جديدة تعبر عن وحشية الاحتلال وجنوده.

وأضاف البرغوثي في تصريح له وصل "أمد للإعلام" مساء الخميس "ان إطلاق جنود الاحتلال الرصاص اتجاه الشبان على مدخل مخيم الجلزون واستهداف المناطق العلوية من اجسامهم كالرأس والصدر مما أدى الى استشهاد الطفل محمد حطاب ١٧ عاما وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات خطيرة جدا مما يؤكد ان هدف جنود الاحتلال كان القتل المباشر".

وأشار "ان التصعيد الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني وضد المواطنين العزل يؤكد انه من العبث الحديث عن مفاوضات مع حكومة الاحتلال المتطرفة والتي توفر غطاء لجرائم جنودها وعنجهيتهم وان سياسة الافلات من العقاب تشجع الجنود على ارتكاب هذه الجرائم".

ودعا الى التوقف عن الترويج لاوهام المفاوضات و التركيز على توحيد الكفاح لحماية الشعب الفلسطيني.

واعتبر انه لا سبيل امام الشعب الفلسطيني وقواه الا الوحدة وتبني استراتيجية كفاحية موحدة لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي وحماية الشعب والدفاع عن حقوقه.

وأكد البرغوثي "ان اسرائيل لن ترتدع الا بالمقاطعة وفرض عقوبات عليها، وانه على العالم ان يتحمل مسؤولياته اتجاه حقوق الشعب الفلسطيني،معتبرا انه لولا صمت العالم لما تجرأ جنود الاحتلال وحكومتهم المتطرفة على ارتكاب  هذه الجرائم بحق الشعب الفلسطيني".

اخر الأخبار