جمعية خيرية تطلق حملة «من الاحتياج إلى الإنتاج» بالبحيرة

تابعنا على:   11:07 2017-03-24

أمد/ غزة : أطلقت جمعية الزمارنة الخيرية، بمركز دمنهور بالبحيرة، حملة تحت شعار «من الاحتياج إلى الإنتاج» هدفها نقل المواطن البسيط من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاعتماد على النفس، وذلك عن طريق مشروع بسيط أو حرفه أو ما تتطلبه الأسرة الفقيرة للمعيشه وفقا للظروف الاجتماعية والصحية لكل أسرة.

وأكد اللواء إبراهيم أحمد الزمرانى، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الجمعية تعد نقطة انطلاق لحملات على مدار العام لمساعدة لفقراء والمرضى الغير قادرين، وسداد ديون الغارمين، ومنح القرض الحسن للراغبين فى تنفيذ مشروعات صغيرة، مضيفا أن الجمعية استحدثت مشروع زواج اليتيمات ومن خلاله يتم تقديم مساعدات نقدية للفتاه اليتيمة المقبلة عن الزواج.

وأضاف اللواء «الزمرانى»، أن الحملة الخيرية للجمعية تستهدف الأسر الفقيرة بقري دمنهور ومساعدة محدودي الدخل والأرامل والمطلقات والأيتام، دون تميز ديني أو سياسي وذلك بشكل مؤسسي متطور يؤكد دور العمل الأهلى فى تنمية المجتمع.

وأوضح أن الجمعية تعتمد فى تمويلها على التبرعات النقدية والعينية من المصريين وأهل القري وذلك عبر حساب 480-403-391 بنك القاهرة، لتقوم بدور جديد فى مساعدة البسطاء داخل المجتمع، وتوزيع المساعدات المالية والعينية على الأسر المستهدفة والمستحقة.

اخر الأخبار