لجنة متابعة الإنتخابات للتحرير الفلسطينية تعقد اجتماعا لها

تابعنا على:   14:28 2017-03-25

أمد/ رام الله: عقدت لجنة متابعة الإنتخابات لجبهة التحرير الفلسطينية اجتماعا مركزيا لها بحضور الدكتور واصل ابو يوسف الأمين العام للجبهة ومحمد السودي عضو المكتب السياسي وعضوية كل من محمد التاج وغازي ابو الهيجاء ونظام الشولي وابو ماهر الحلواني وذلك في مقر الأمانة العامة للجبهة الكائن في البيرة  . حيث تحدث الدكتور واصل ابو يوسف عن أهمية توسيع المشاركة في الإنتخابات المحلية المزمع عقدها في الثالث عشر من أيار المقبل بإعتبارها استحقاق ديمقراطي لتجديد الهيئات المحلية وتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين .

وأكد أبو يوسف على أن الأولوية لدى الجبهة في خوض الإنتخابات من خلال الإئتلاف الوطني الديمقراطي وبالتحالف مع حركة فتح . كما أشار أبو يوسف الى الأتفاق المركزي داخل الإئتلاف على تسمية ممثلين عن الإئتلاف في كافة محافظات الوطن داعيا ممثلي الجبهة الى المبادرة والدعوة لعقد اجتماعات مع الإئتلاف في أقرب فترة ممكنة من أجل التوافق على تشكيل قوائم مشتركة منافسة تخدم الوطن والمواطن.

ومن ناحيته تحدث محمد السودي على أهمية تمثيل الجبهة في معظم الهيئات والمجالس المحلية مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة تمثيل الجبهة بمواقع متقدمة ضمن القوائم المشتركة . كما أكد المجتمعون على التزام اللجنة ترشيح ممثلي الجبهة في القوائم الإنتخابية من خيرة رفاقها الوطنيين المخلصين ذوي الكفاءات الأكاديمية . كما إتفق المجتمعون أعضاء لجنة متابعة الإنتخابات على التواصل اليومي فيما بينهم وعقد الإجتماعات المتتالية وصولا لإنجاح ممثلي الجبهة في الفوز وتحقيق الهدف المنشود لخدمة الوطن والمواطن ضمن المعركة الإنتخابية الديمقراطية . واختتم المجتمعون جلستهم على ان يتم تسمية مرشحي الجبهة في المواقع المختلفة خلال الجلسة القادمة .

اخر الأخبار