ما نسبته صحيفة عبرية لنجم عباس الساطع ومنسق مصالحه الخاصة مع دولة الكيان حسين الشيخ، حول معبر العوجا بديلا لمعبر رفح، يستحق محاكمة سياسية وطنية..طبعا لو كان هناك من لديه عزة وكرامة!

بلد عربي ضمن قائمة "الأكثر ترحيبا بالزائرين"

بلد عربي ضمن قائمة "الأكثر ترحيبا بالزائرين"
  • شـارك:

أمد- وكالات: أعدت شبكة "إنترنيشنز" العالمية استطلاعها لآراء المغتربين، طلبت فيه من أكثر من 14 ألف مغتربًا من 191 دولة تقييم الحياة في الخارج من حيث معايير معينة، بما فيها سهولة الاندماج في تلك البلاد، وبشاشة أهلها، وسهولة إقامة صداقات.

وأورد موقع الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تفاصيل تقييمات المشاركين في الاستطلاع، والتي أسفرت عن اعتلاء 5 دول تصنيف الأكثر ترحيبًا بالزائرين، جاءت من بينها دولة عربية وهي سلطنة عمان في المركز الرابع، بينما حلت في المركز الأول أوغندا تلتها كوستاريكا ثم كولومبيا في المركو الثالث والفلبين في المركز الخامس.

وفيما يتعلق بسلطنة عمان، أورد التقرير أن من بين أهم مقومات ذلك البلد، مناخها الدافئ وأهلها الودودين، خاصة وان كرم الضيافة مترسخ في ثقافة الشعب العماني، إذ أنه نابعًا من تعاليم الدين الإسلامي مضافًا إليها ما رسخته حياة الترحال وعادة ضيافة الغرباء، الذين تتم دعوتهم لاحتساء القهوة أو تناول التمر.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS