تشكيل مجلس طلبة وحدوي في جامعة النجاح

تابعنا على:   18:42 2017-04-19

أمد/نابلس: اعتبر سكرتير الشبيبة الفتحاوية عضو المجلس الثوري لحركة فتح حسن فرج فوز كتلة الشهداء التابعة لحركة فتح في انتحابات مجلس طلبة جامعة النجاح الوطنية, احدى صور الثقة التي منحها أغلبية الشباب والطلبة في المجتمع الفلسطيني لحركة فتح، وأكد قرار حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح تشكيل مجلس طلبة وحدوي من كافة الفصائل رغم قدرتها على تشكيله لوحدها نظرا لفوزها بالأغلبية المطلقة.

وقال فرج في حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء: "ان الفوز في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة النجاح رغم محاولات التشوية والتكفير رسالة لحماس مفادها أن الشعب الفلسطيني يبحث عن الأحرص على الوحدة الوطنية, وعلى الأصدق قولا وفعلا", مؤكدا أن هذا الفوز جاء بمثابة رد واضح من الاف الطلبة على سياسة حماس في التفرقة والانقسام القمع والاعتقال بحق أبناء الشبيبة الفتحاوية وعموم أهلنا في قطاع غزة.

وأكد فرج قرار الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح تشكيل مجلس طلبة وحدوي من كافة الفصائل رغم قدرتها على تشكيله لوحدها, وقال: "هذا مفهوم حركة فتح للوحدة الوطنية ".

واهدت حركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة النجاح فوزها للأسرى البواسل المضربين عن الطعام في معتقلات الاحتلال, لافتا إلى تركيز الشبيبة في دعايتها الانتخابية على القضايا الوطنية وطالبت بإطلاق أوسع مشاركة شعبية وجماهيرية لنصرة الأسرى في معركتهم وقضيتهم العادلة.

وأكد فرج أن خطاب الشبيبة وحدوي ومستمد من خطاب الحركة الأم حركتنا فتح, وهو ربط القول بالعمل, وقال: "نحن راضون عما تحقق، من إنجاز عظيم للعملية الديمقراطية التي سارت بكل هدوء ونظام وشفافية لم نشهد مثلها في قطاع غزة, واضاف: "لقد عبر الطلبة عن مستوى وعيهم الطلابي والوطني العام, وهذا ماتصبوا اليه شبيبة حركة فتح".

اخر الأخبار