3 أشياء فعلها عمرو دياب ودينا الشربيني بعد عودتهما من دبي

تابعنا على:   16:40 2017-04-23

اهتم الجمهور المصري على مدار الأيام الماضية، بمتابعة كل صغيرة وكبيرة في حياة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وذلك بعدما أشيع خبر ارتباطهما، واقتربت هذه الشائعة من التأكد بعدما سافرا معا إلى دبي على نفس الطائرة وعادا من هناك معا أيضا على طائرة خاصة.. وإليكم ٣ أشياء فعلها عمرو ودينا بعد عودتهما من دبي.

البداية، من الفنان عمرو دياب، والذي قرر أن يعود إلى هدوئه وتركيزه في العمل بعد رحلة الاستجمام التي قضاها في دبي، وهو ما جعله يعاود تألقه في حفلات الزفاف التي أحياها، والتي كان أولها في يوم عودته، وظهر خلالها مرحا مبتسما، كما أنه شارك خلالها العروسين الرقص على أغنية "ما بلاش نتكلم في الماضي"، ليعلن بذلك عدم اهتمامه بالشائعات المتعلقة بزواجه من دينا الشربيني أو حتى انفصاله عن زوجته زينة عاشور وأنه لا يهتم بشيء سوى عمله.

الأمر الثاني، والذي تعلق بالفنانة دينا الشربيني؛ حيث إنها فضلت عدم الرد على استفسارات الصحفيين، واتخذت قسطًا من الراحة في منزلها، ثم عاودت، اليوم، تصوير دورها في مسلسل "عشم إبليس"؛ حيث قامت بنشر صورة لها برفقة الفنان عمرو يوسف من كواليس تصوير المسلسل كأول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انقطاع دام لأسبوعين.

الأمر الثالث، وهو ما اتفق عليه الثنائي في رحلتهما؛ حيث قررا الابتعاد عن متابعة وسائل الإعلام حتى لا تؤثر الشائعات التي تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما على حالتهما النفسية وهو ما قد يضر أداءهما الفني.

اخر الأخبار