البردويل: وفد فتح ابلغنا أن خصم رواتب موظفي السلطة سيتوقف الشهر القادم

تابعنا على:   15:52 2017-04-25

أمد/ غزة: قال عضو المكتب السياسي في حركة حماس صلاح البردويل اليوم الثلاثاء،ان وفد حركة فتح ابلغ حركته أن خصم رواتب الموظفين سيتوقف، والشهر الجديد سينزل الراتب بدون خصومات.

وأشار البردويل خلال تصريحات له حول اخر المستجدات في قطاع غزة الرئيس الامريكي دونالد ترامب لا يملك رؤية متكاملة واضحة لحل القضية الفلسطينية وأمريكا تسعى لتصفية قضيتنا، وعلينا أن نستعد لأن القادم سيئ جداً ونحن بحاجة للكل الوطني الفلسطيني بما فيها حركة فتح.

وأكد ان منظمة التحرير تحولت إلى مشروع من مشروعات السلطة وهي تحت عباءة رئيس السلطة محمود عباس، ولم يعد هناك أمل سياسي للسلطة في قضية التسوية.  

وأشار الى ان هناك أيدي خفية تقدم وتؤخر في موضوع الحكومة التي تم تسلميها في اتفاق الشاطئ ، مشيراً الي ان مستشارو رئيس السلطة محمود عباس أشاروا عليه إما أن تذهب لغزة وتنتزع الشرعية بالضغط، وإما أن تطلب إعطاء كامل التفويض دون ضجة قبل الذهاب لواشنطن، وشعبنا يمتلك أوراق قوة كثير على الساحة الدولية وعباس يتجاهلها.

 وبين ان عباس هو الذي يرفض المبادرة القطرية للمصالحة،مشدداً الى انه لا يعقل أن نهزم جميعنا أمام مشروع غامض ومجرد يحاك ضد غزة وسنطرق باب مصر والدول العربية وجامعة الدول العربية لوضعهم أمام مسؤولياتهم.

اخر الأخبار