قلقيلية: المحافظ يزور عداً من مراكز الاقتراع في المحافظة

تابعنا على:   16:43 2017-05-13

أمد / قلقيلية: دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية إلى التزام الكتل والناخبين بالقواعد والقوانين التي أصدرتها لجنة الانتخابات المركزية، حتى تتم العملية الانتخابية بسلاسة ويعبر المواطنين عن خياراتهم الديمقراطية بصورة حرة.

جاء ذلك خلال زيارته لعدد من المراكز الانتخابية في محافظة قلقيلية، رافقه نائبه العقيد حسام أبو حمدة، ورائد مقبل مدير عام الحكم المحلي.

وثمن المحافظ .. دور لجنة الانتخابات المركزية، شاكر للطواقم العاملة المجهود الذي تقوم به منذ افتتاح الصناديق حيث تجري العملية الانتخابية بشكل سلس دون أي معوقات، وقال " منذ ساعات الصباح المواطنون مقبلون على الانتخابات بشكل رائع ومتفهم، وهم يطوقون لممارسة الديمقراطية، كي ينتخبوا ممثليهم في الهيئات المحلية، وهذا انجاز ديمقراطي عظيم للشعب الفلسطيني، نؤكد أن العملية الديمقراطية ستستمر قدماً، وهذا يدل على الرسالة التي ينادي بها الشعب الفلسطيني، الأمر الذي يؤهلنا لأن نبني دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف  "، شاكراً للمؤسسة الأمنية جهودها التي تبذلها في تأمين مركز الاقتراع وحماية  العملية الديمقراطية.

يذكر أن عدد الذين يحق لهم حق الاقتراع  في المحافظة بلغ ( 43217 ) ناخب وناخبة،  وفي مدينة قلقيلية 21 ألف ناخب وناخبة، موزعين على 26 مركزاً انتخابياً. 

 

اخر الأخبار