اللواء عطالله يلتقي اللواء الخليفي مدير الامن العام القطري

تابعنا على:   22:41 2017-05-17

أمد/ الدوحة: التقى اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة الفلسطينية امس الثلاثاء, اللواء ركن سعد بن جاسم الخليفي مدير الامن العام القطري خلال زياته لدولة قطر .

و جرى اللقاء بحضور نائب سفير دولة فلسطين الدكتور يحيى الأغا و الوفد المرافق للسيد اللواء ومساعد مدير الامن العام القطري ومدراء الادارات الرئيسية وتم بحث اوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها .

وتخللت الزيارة جوله حرة بمتحف الشرطة بمبنى وزارة الداخليه و زيارة ادارتي امن العاصمه و المرور استمع خلالها الى شرح مفصل من قبل الضباط المتخصصين عن طبيعة عمل الادارتين وما تقدمه من خدمة للمواطن القطري و اطلع على التقنيات الحديثة المستخدمة لتسهيل عمل الإدارتين .

واختتمت الجولة بزيارة اللواء والوفد المرافق له لكلية الشرطة القطرية و الاجتماع مع الطلبة الفلسطينيين المبتعثين للدراسه بالكلية بناء على منحة من القيادة القطرية و عددهم 22 طالب من مستوى سنة اولى حتى سنة ثالثة وبعد الاطلاع على اوضاعهم الدراسية حثهم على المزيد من التفوق و ان يكونوا خير سفراء لفلسطين .

كما اجتمع عطالله مع مدير كلية الشرطة القطري وقدم الشكر له على ما يوليه من عناية للطلبة الفلسطينيين .

شاكرا الشيخ رئيس الوزراء وزير الداخلية عبد الله بن ناصر بن خليفه ال ثاني ومدير الأمن العام القطري اللواء سعد بن جاسم الخليفي على ما قدمته وتقدمه دولة قطر الشقيق من دعم ومساندة للشعب والقضية الفلسطينية على كافة المستويات .

اخر الأخبار