بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو ويضع قدماً على منصة التتويج

تابعنا على:   02:58 2017-05-18

أمد/ مدريد: حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً ومستحقاً بنتيجة 4-1 على حساب نظيره فريق سيلتا فيحو في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 من الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيده الى " 90 " نقطة في الصدارة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة ولم يتبقى سوى جولة واحدة , في حين تجمد رصيد سيلتا فيجو عند " 44 " نقطة في المركز الثالث عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط حذر مصحوب من الجانبين , في حين كاد ريال مدريد أن يسجل هدف مبكر بعد كرة من كريستيانو الى مودريتش الذي مرر كرة الى دانيلو الذي سددها قوية لكن المدافع أبعدها الى ركنية , ثم مرر مودريتش كرة الى بنزيما الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أبعدها المدافع بصعوبة .

وفي الدقيقة " 10 " سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) إثر بينية من مارسيلو الى إيسكو الذي استلم الكرة ومررها لتصل الى كريستيانو الذي سددها قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن المرمى بطريقة رائعة , وبعدها سدد لاعب سيلتا فيجو كرة قوية في الدقيقة " 13 " من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة عند الحارس نافاس .

سدد سيستو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها في مدافع ريال مدريد ثم بجوار المرمى الى ركنية لم تستغل في الدقيقة " 17 " , وفي الدقيقة " 26 " كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي أرسل كرة عرضية أرضية لكن المدافع أبعدها في اللحظة الأخيرة من أمام كريستيانو الى ركنية لم تستغل من جانب ريال مدريد .

تحصل سيلتا فيجو على ضربة حرة مباشرة إثر تدخل كاسيميرو على لاعب سيلتا إنبرى لها اللاعب واس الذي سدد كرة قوية لكن نافاس أبعد الكرة ببراعة لتصل الى لاعب سيلتا فيجو لكن الحكم احتسب تسلل على الأخيرة في الدقيقة " 30 " , وبعدها واصل فريق سيلتا فيجو أفضليته ومحاولاته وسط تراجع من جانب ريال مدريد والإعتماد على المرتدات .

سدد أسباس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة في الشباك الخارجية للحارس نافاس , وفي الدقيقة " 36 " سدد أسباس كرة قوية من خاجر منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل , ثم مرر كروس كرة الى بنزيما الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0 .

مع بداية الشوط الثاني , كاد المهاجم جيديتى أن يسجل هدف التعادل لكنه أهدر الكرة بغرابة , قبل أن يسجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) , وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة إنطلق بها إيسكو الذي مرر كرة بينية الى كريستيانو الذي سدد كرة أرضية بيسراه لترتطم في القائم من الأسفل وتدخل المرمى في الدقيقة " 48 " .

وبعدها واصل فريق سيلتا فيجو محاولاته لكن دون خطورة وسط تألق من جانب دفاعات النادي الملكي , قبل ان يتلقى اللاعب أسباس بطاقة صفراء ثانية ثم طرد بالحمراء بعدما طالب بركلة جزاء ضد راموس لكن الحكم احتسب تحايل على نجم سيلتا فيجو في الدقيقة " 63 " , وبعدها طالب كريستيانو بركلة جزاء لكن الحكم طالب بضربة مرمى لسيلتا .

سدد لاعب سيلتا فيجو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن الحارس نافاس ابعدها ببراعة , وفي الدقيقة " 68 " كاد سيلتا فيجو أن يسجل هدف تقلييص الفارق بعد كرة وصلت الى واس الذي سدد كرة لكن الحارس نافاس أبعدها , قبل أن يسجل سيلتا فيجو هدف أول عن طريق ( جيديتى ) بعدما سدد كرة أرتطمت في راموس وهزت شباك نافاس في الدقيقة " 68 " .

وفي الدقيقة " 70 " سجل فريق ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( كريم بنزيما ) إثر كرة سريعة وصلت الى كريستيانو الذي مررها الى بنزيما داخل منطقة الجزاء الذي مررها الى مارسيلو الذي أرسل عرضية حولها بنزيما في الشباك , قبل أن يجري مدرب ريال مدريد بتديل أول بخروج اللاعب كاسيميرو ودخول اللاعب كوفاسيتش في الدقيقة " 71 " .

أهدر ريال مدريد هدف محقق في الدقيقة " 73 " بعد كرة من كريستيانو الذي مررها الى كروس الذي أعادها اليه مرة أخرى ليسدد كريستيانو كرة أرضية بغرابة شديدة بجوار المرمى , ثم سدد إيسكو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية , ثم أرسل كريستيانو عرضية أبعدها الحارس لتصل الى مورديتش الذي سددها لكن في المدافع .

خرج إيسكو وكريستيانو ودخول فاسكيز ودخول إسينسيو , قبل ان يهدر بنزيما هدف محقق بعد تمريرة من مودريتش سددها أمام المرمى لكن الحارس تصدى لها , ثم تصدى الحارس لتسديدة أخرى من فاسكيز في الدقيقة " 86 " , ثم سجل ( توني كروس ) هدف رابع بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من بنزيما , لينتهي بعدها اللقاء بفوز  ريال مدريد 4-1

اخر الأخبار