مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني، شهادة تاريخية تستحق المتابعة فالتاريخ لا يكذب ..السلوك الإرهابي ضد الآخرين جزءا من بناء الجماعة الفكري والتنظيمي..الخلاص منه ليس بالقول يا احفاد البنا في بقايا الوطن وجواره!

راموس سادس أكثر لاعبى ريال مدريد تحقيقا للانتصارات فى الدورى الإسبانى

راموس سادس أكثر لاعبى ريال مدريد تحقيقا للانتصارات فى الدورى الإسبانى
  • شـارك:

ارتقى سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، إلى المركز السادس فى قائمة أكثر لاعبى الفريق الملكى تحقيقاً للانتصارات فى تاريخ الدورى الإسبانى "الليجا".

وحقق سيرجيو راموس الانتصار الـ252 فى الدورى الإسبانى مع ريال مدريد، بعدما شارك فى الفوز الذى تحقق على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "بالايدوس"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 من منافسات البطولة.

وتقدم سيرجيو راموس على فرناندو هييرو فى قائمة أكثر لاعبى ريال مدريد تحقيقاً للانتصارات فى مسابقة الدورى الإسبانى، فيما يتصدر القائمة، إيكر كاسياس حارس الفريق الملكى السابق وبورتو البرتغالى الحالى بـ334 انتصار.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس فاز فى 19 مباراة من أصل 27 لقاءً خاضه مع ريال مدريد بمسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم، وسجل خلاله 7 أهداف.

ويحتاج ريال مدريد إلى نقطة واحدة عندما يلتقى مع مالاجا الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، من أجل حسم لقب "الليجا" لصالحه.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS