الحكي عن رسالة حسين الشيخ مزورة يردها نفي رسمي منه..الأهم ليس الرسالة بل تصريح منسق سلطات الاحتلال مردخاي الذي يؤكد استمرار الاتصالات..المطلوب رد مش ردح!
عــاجــل

مش أخر الدنيا.. 6 خطوات للتعافى بعد علاقة عاطفية وجعت قلبك

مش أخر الدنيا.. 6 خطوات للتعافى بعد علاقة عاطفية وجعت قلبك
  • شـارك:

إن الخروج من علاقة عاطفية مسيئة غالبًا ما لا يكون بالأمر السهل، ولكنه ضرورى. والتعافى من آثار هذه العلاقة بعد الخروج منها هو أيضًا أمر صعب ولكنه ضرورى جدًا.

وفى مقال لها بموقع "لايف هاك" الأمريكى، تحدثت الكاتبة "هيذر بولو" عن الخطوات الضرورية من أجل التعافى من علاقة عاطفية مسيئة:

 

تقبل مشاعرك السلبية

نحن جميعًا نريد أن نعتقد أننا سعداء، ولكن فى بعض الأحيان لا نكون كذلك، وفى الكثير من الأحيان لا يكون هذا خطأنا، لذلك هون على نفسك ولا بأس إذا شعرت بالاكتئاب بعض إنهاء هذه العلاقة، ولا بأس من الاعتراف بأنك فى حال سيئة.

 

ساعد نفسك على الشفاء

عندما تخرج من علاقة مؤذية ضع قائمة بالأشياء التى اعتدت على حبها والشعور بالسعادة لممارستها، وأحط نفسك بالأشخاص الإيجابية التى تلهمك أن تحب شخصيتك الحقيقية مرة أخرى.

 

أوقف كل أشكال الاتصال

عند إنهاء علاقة من الصعب أن تنتهى منها بشكل كامل وغالبًا ما ستشعر بالحاجة إلى التمسك بنوع من الصداقة مع هذا الشخص، حتى لو كان مسيئًا، ولكن هذا هو واحد من أسوأ الأشياء التى تقوم بها إذا كنت تحاول التغلب على هذه العلاقة المسيئة خاصة أن العديد من الاشخاص المسيئين لديهم جانب جيد وجذاب وهو ما يجعلنا نعتقد أنهم يمكن أن يتغيروا.

 

توقع المزيد من الدراما

يجب أن تتوقع أن الأمر لن يكون سهلاً وأن الطرف الآخر سيحاول استعادتك أو على الأقل إزعاجك خاصة من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، فحاول أن تقطع عليه أى طريق للوصول إليك ولإيصال رد فعله لك، ومهما كان رد فعله تذكر أنك فعلت أفضل ما تحتاج إلى القيام به لنفسك.

 

نفس عن مشاعرك

بالنسبة لبعض الناس يكون من المريح أن يدونوا رسالة للشخص الذين يريدون تركه ويكتبوا فيها كل مشاعرهم بعدها يمكنهم حرق الرسالة أو دفنها للإشارة إلى نهاية العلاقة.

 

لا تتسامح مع ذلك مرة أخرى

عد نفسك بألا تسمح مرة أخرى بأن تتم إساءة معاملتك أبدًا وأنك إذا شعرت بأنك مقبل على علاقة مسيئة ستبتعد أو على الأقل تبحث عن المساعدة لتتمكن من المضى بعيدًا.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS