"إعلان الاستقلال" الذي يمر اليوم ذكراه منذ 1988، ليس مناسبة للعطلة المدرسية، بل هو الدرس الوطني الأبلغ لتكريسه حقا..المسألة تحتاج الى قرار لتصبح معركة التكريس في طريقها الصواب..لكن القرار يحتاج قائد..والقائد لم يأت بعد!

فيديو - جمهور "موازين" المغربي يردد مع لطفي بوشناق "خذوا المناصب والمكاسب"

فيديو - جمهور "موازين" المغربي يردد مع لطفي بوشناق "خذوا المناصب والمكاسب"
  • شـارك:

أمد/ حل المطرب التونسي الشهير لطفي بوشناق، ليلة الخميس/الجمعة، ضيفا على الدورة 16 من مهرجان «موازين» بالعاصمة المغربية الرباط، حيث غنى للوطن والحب والحياة.

وافتتحت فعاليات مهرجان «موازين إيقاعات العالم»، أحد أهم المهرجانات الغنائية والأضخم عربيا وإفريقيا، الجمعة الماضية، ويستمر إلى 20 من الشهر الجاري، بالعاصمة الرباط.

بعزفه المتفرد على العود، وصوته الرخيم، وحسه المرهف وهو يحاور أوتار عوده، حلق بوشناق، والفرقة التي رافقته، بجمهور المسرح الوطني «محمد الخامس»، في مقامات الموسيقى العربية والتونسية الأصيلة.

ووسط احتفاء كبير من جمهوره، أبدع الفنان التونسي، الذي يجمع بين الغناء والتلحين، في أداء أشهر أغانيه ومعزوفاته، والاغاني التي أعاد توزيعها، بينها "الروح بحبكم تفوح"، و"حبيتك وتمنيتك"، و"نغني لنحيا"، و"خذوا المناصب والمكاسب"، و"انا العربي".

ويعد مهرجان «موازين» أحد أشهر المهرجانات الموسيقية الدولية. وقدرت اللجنة المنظمة عدد الجمهور الذي حضر دورة العام الماضي بأزيد في مليونين ونصف مليون شخص.

ولمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، الذي تنظمه جمعية "مغرب الثقافات" (جمعية غير ربحية)، شهرة عربية وعالمية، مكنته من استقطاب اهتمام أبرز الفنانين العرب والعالميين

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS